توقيت القاهرة المحلي 01:22:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شوبير يكشف إجراء مدو من الأهلي ضد بيرسي تاو حال سفره

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شوبير يكشف إجراء مدو من الأهلي ضد بيرسي تاو حال سفره

النادي الأهلي المصري
القاهرة - مصر اليوم

كشف الإعلامى أحمد شوبير موقف النادى الأهلى من انضمام بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى معسكر جنوب إفريقيا المقبل . وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى أن الأهلى يرفض بشدة انضمام بيرسي تاو إلى معسكر منتخب بلاده جنوب إفريقيا المقبل نتيجة إصابة اللاعب . وأضاف : “ الأهلى حال سفر بيرسي تاو إلى جنوب إفريقيا مصابا وانضمامه إلى معسكر منتخب بلاده قد يلجأ الأهلى إلى فسخ التعاقد ” . وبدأت علامات الاستفهام والتعجب تفرض نفسها على جماهير النادى الأهلى بسبب بيرسي تاو المنضم حديثا للنادى الأهلى قادما من برايتون الإنجليزى وذلك نتيجة استدعاء منتخب جنوب إفريقيا رغم العلم بإصابته وحاجته إلى المزيد من الراحة للتخلص من الإصابة العضلية التى لحقت به خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده الماضى ومشاركته فى المباريات مصابا .

وبات موقف إصابة بيرسي تاو غامضا داخل النادى الأهلى خاصة وأن اللاعب أخفى إصابته العضلية مع منتخب بلاده فور رجوعه إلى الأهلى وخاض التدريبات بشكل طبيعى قبل أن يعلن إصابته وعدم القدرة على خوض التدريبات وهو الأمر الذى كان صادما للجهاز الفنى للأهلى والجماهير خاصة وأن اللاعب كان من المفترض أن يكون من العناصر الأساسية التى سيعتمد عليها الفريق فى الموسم الكروى الجديد خاصة بعد دفع مبلغ مالى كبير للحصول على خدماته . وبات سفر بيرسي تاو إلى جنوب إفريقيا للمشاركة مع منتخب بلاده محل شك خاصة وأن اللاعب مصابا وفقا لما أكدته الأشعة الطبية ، ويترقب مسئولو الأهلى موقف اللاعب خاصة وإنه بات لغزا كبيرا داخل القلعة الحمراء فى ظل الجدل الكبير السائد حوله وإنه يعانى من إصابات مزمنة.

وتلقى الأهلى فاكسا رسميا من قبل الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم يؤكد استدعاء بيرسي تاو لمعسكر البافانا بافانا المقبل استعدادا لمواجهتى إثوبيا فى الجولة الثالثة والرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم  والمقرر إقامتها 6 و 10 أكتوبر المقبل . وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادى الأهلى أكد حاجة بيرسي تاو إلى راحة تامة لمدة 4 أسابيع نتيجة تعرضه إلى مزق عضلى ، ولا يزال اللاعب أمامه 15 يوما على الأقل على العودة من جديد للمشاركة فى المباريات من جديد ، ويفضل الجهاز الطبي للأهلى عدم التعجل فى عودة اللاعب سريعا خوفا من تفاقم الإصابة وغيابه مدة أطول .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شوبير يفجر مفاجأة حول قرب رحيل بيرسي تاو عن الأهلي

الأهلي يستعين بـ«البلازما» لتخفيف صدمة بيرسي تاو

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شوبير يكشف إجراء مدو من الأهلي ضد بيرسي تاو حال سفره شوبير يكشف إجراء مدو من الأهلي ضد بيرسي تاو حال سفره



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon