توقيت القاهرة المحلي 00:28:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

موسيماني يراجع خطة مباراة سيراميكا كليوباترا في المحاضرة الختامية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - موسيماني يراجع خطة مباراة سيراميكا كليوباترا في المحاضرة الختامية

الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني
القاهرة - مصر اليوم

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل التحرك إلى ملعب المقاولون العرب، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت بالجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة مراجعة خطة اللعب في مباراة اليوم أمام سيراميكا، والمهام المطلوبة من كل لاعب للظهور بشكل مميز وتحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء الذي يتطلع فيه الأهلي إلى استعادة نغمة الانتصارات ببطولة الدوري بعد التعثر في اخر مباراتين بالخسارة أمام المصرى البورسعيدي بهدف نظيف ثم التعادل بنتيجة 0-0 أمام طلائع الجيش.
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة سيراميكا التي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت على استاد ‏المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين ‏الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي ‏تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق ومصطفى مخلوف.
انتصارات للأهلي بالدوري

وفاز الفريق الأحمر على نظيره فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري الذي أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية ثم فاز ثم فاز بالجولة الثانية على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي بعدها على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد في اللقاء الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين في لقاء الجولة الخامسة الذي أقيم على إستاد غزل المحلة.

كما استطاع الأهلي تحقيق الفوز على فريق سموحة السكندري برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة السادسة الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

وفاز الأهلي على فريق مصر المقاصة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كما فاز الأهلي على حساب فريق فاركو برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

وفاز الأهلى على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.
تعادلات الأهلى

وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري العام.

وتعادل الأهلى مع فريق طلائع الجيش بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موسيمانى يبدأ الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي قبل التحرك لخوض المران الثاني في المغرب

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسيماني يراجع خطة مباراة سيراميكا كليوباترا في المحاضرة الختامية موسيماني يراجع خطة مباراة سيراميكا كليوباترا في المحاضرة الختامية



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف

GMT 17:46 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

حريق هائل في منزل بـ كفرالشيخ في الغربية

GMT 16:05 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

سلمان خان يستعد لافتتاح 300 صالة جيم
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon