توقيت القاهرة المحلي 17:14:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

النصر السعودي يطلب ضم أليو ديانج نجم الأهلي بـ"عرض خرافي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النصر السعودي يطلب ضم أليو ديانج نجم الأهلي بـعرض خرافي

النادي الأهلي المصري
القاهرة - مصر اليوم

دخل نادى النصر السعودى فى مفاوضات جادة مع الأهلي من أجل الحصول على خدمات الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في انتقالات الصيف الجاري، في ظل تراجع مردود البرازيلي بيتروس ماثيوس. وأكد موقع «جول» العالمي، اليوم الأربعاء، عن أن النصر قدم عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي للتعاقد مع متوسط الميدان المالي، في ظل المستويات المميزة التي قدمها بألوان المارد الأحمر في الموسمين الفائتين، دون الكشف عن التفاصيل المادية. وكان ديانج، صاحب الـ23 عامًا، قاب قوسين أو أدني من الانتقال إلى صفوف جلطة سراي التركي في ميركاتو الصيف الجاري، قبل أن تتعثر الصفقة بسبب مطالب الأهلي المادية، بحثًا عن الخروج بأكبر المكاسب من وراء بيع المالي. وتوقف العرض التركي عن حدود 5.5 ملايين يورو نظير الظفر بخدمات أليو ديانج، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب الأهلي في ظل تمسك الأهلى بالحصول على 8 ملايين يورو، إلى جانب متغيرات مالية تتعلق بإعادة البيع والحصول على الألقاب.

ويحتاج النصر إلى التخلي عن أحد الأجانب على قائمة الفريق في حال التعاقد مع متوسط الميدان المالي، في ظل تواجد 7 لاعبين ضمن كتيبة المدرب مانو مينيز، بتواجد عبدالرزاق حمدالله، وأندرسون تاليسكا، وفينسنت أبو بكر، وجلال الدين ماشاريبوف، وبيتروس ماثيوس، وبيتي مارتينيز، وفوينيس موري. وعلى جانب أخر ، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي علي منح لاعبية راحة سلبية لمدة خمسة أيام ،عقب مواجهة اسوان المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري، واخطر بيتسو موسيماني المدير الفني لاعبيه بأن هانك أجازة لمدة 5 أيام بعد إنتهاء المسابقة، ليستطيع الفريق إلتقاط الأنفاس بعد فترة طويلة من الضغوط الرهيبة من توالي المباريات. وحصل موسيماني علي أذن من محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالأشراف علي قطاع الكرة بالسفر إلي بلاده جنوب أفريقيا وقضاء الأجازة هناك لزيادة باقي أفراد أسرته علي أن يعود للقاهرة 2 سبتمبر لقيادة تدريبات الفريق الأحمر استعداداً لمسابقة كأس مصر والسوبر المحلي والسوبر الأفريقي.

وسينتظم مع عودة الفريق الأحمر للتدريبات كل من عمار حمدي وأحمد عبدالقادر بعد قطع إعارتهم مع الإتحاد السكندري وسموحه علي الترتيب ، بجانب كريم فؤاد الذي تم ضمه رسمياً من انبي . فيما سوف ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي كل من بيرسي تاو ولويس ميكسيوني يوم 7 سبتمبر المقبل بعد انتهاء إجراءات انضمامهم من برايتون الإنجليزي وسيمبا التنزاني علي الترتيب ، وسوف يعلن الأهلي رسمياً عن الصفقات الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أليو ديانج يعود لقيادة وسط الأهلي أمام طلائع الجيش

الأهلي يستدعي وكيل أليو ديانج لمناقشة عرض جالاتا سراي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر السعودي يطلب ضم أليو ديانج نجم الأهلي بـعرض خرافي النصر السعودي يطلب ضم أليو ديانج نجم الأهلي بـعرض خرافي



GMT 13:43 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 10:39 2022 الثلاثاء ,19 تموز / يوليو

الأهلي يسوّق بدر بانون في الخليج والرجاء يريده

GMT 11:36 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

النجم الألماني مسعود أوزيل يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو

GMT 04:38 2020 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

دنيا سمير غانم تتألق رفقة زوجها

GMT 20:38 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

كوريا الجنوبية تسجل 63 إصابة جديدة بكورونا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon