توقيت القاهرة المحلي 01:27:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رسالة دعم من أمير توفيق لـ الشناوي عقب خطأه بمباراة بيراميدز

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رسالة دعم من أمير توفيق لـ الشناوي عقب خطأه بمباراة بيراميدز

القاهرة - مصر اليوم

وجه امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي رسالة دعم ومساندة ل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب عقب مباراة الفريق امس أمام بيراميدز في الدوري المصري ونشر لأمير توفيق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام ” صوره تجمعه ب الشناوي حاملا كاس الأمم الأفريقية والتي توج بها الفريق الموسم الماضي

وعلق : احسن حارس مرمي في مصر ".

انتهت أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل الإيجابي 2-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد السلام الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
أهدر طاهر محمد طاهر فرصة الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر  مباراة  الاهلي وبيراميدز ، بعد دخول مفاجئ من أكرم توفيق الذي مرر كرة رائعة داخل منطقة جزاء بيراميدز ولكن سددها طاهر بغرابة شديدة فوق مرمى أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز. حاول فريق بيراميدز رد الهجمة سريعاً، وتوغل أحمد توفيق من الجبهة اليمنى للنادي الأهلي، وسدد كرة ارتطمت بقدم علي معلول وتلقاها الشناوي وخرجت إلى ركنية، شكلت خطورة على مرمى الأهلي ولكن دون أهداف. استمرت الكرة حائرة بين أقدام لاعبي فريقي الاهلي وبيراميدز ، حرصاً من كل فريق على اهتزاز مرماه في الدقائق الأولى من المباراة.

التحم أكرم توفيق لاعب الأهلي مع محمد حمدي لاعب بيراميدز، وتعرض توفيق إلى صدمة قوية وطلب الخروج من الملعب لتلقي العلاج، وبالفعل خرج سريعاً لاستكمال المباراة. وطالب أكرم توفيق بالعودة للمشاركة في المباراة بعد تلقي العلاج سريعاً، واستكمل الأهلي المباراة بدون أي تبديلات اضطرارية. أشهر محمد عادل حكم المباراة البطاقة الصفراء الأولى في المباراة، وكانت من نصيب حمدي فتحي لاعب الأهلي الذي تدخل بقوة مع أحد لاعبي بيراميدز في الدقيقة 20 من عمر المباراة.وكاد أن يفعلها رمضان صبحي في هجمة مميزة من لاعبي بيراميدز داخل منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 23 من عمر المباراة وسدد كرة رائعة بعد مراوغة  دفاع الأهلي، ولكن كان لها محمد الشناوي بالمرصاد.

وتلقى أحمد أيمن منصور البطاقة الصفراء الأولى لبيراميدز، في الدقيقة 26 بعد اعتراضه كرة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بيده.تدخل عمرو السولية لاعب الأهلي بقوة مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، وأشهر محمد عادل البطاقة الصفراء في وجه السولية ليصبح البطاقة الصفراء الثانية لصالح الأهلي.ومن بعدها تدخل دونجا لاعب بيراميدز بقوة مع حمدي فتحي لاعب الأهلي، وكان صاحب البطاقة الصفراء الرابعة في المباراة والثانية لبيراميدز.وصنع لاعبو الأهلي هجمة رائعة على دفاع بيراميدز في الدقيقة 45 من  عمر المباراة، وصلت لمحمد مجدي أفشة مرتدة من يد أحمد الشناوي وسددها في الشباك ولكن احتسبها الحكم محمد عادل تسلل. وطالب لاعبو الأهلي العودة لخاصية الـ VAR ولكن أكد على قرار الحكم وألغى الهدف الأول للأهلي.

وفي تدخل قوي من دونجا لاعب بيراميدز مع حمدي فتحي، أشهر محمد عادل البطاقة الصفراء الثانية والبطاقة الحمراء، ثم عاد الى خاصية الـ VAR وأشهر البطاقة الحمراء المباشرة في وجه دونجا ليستكمل بيراميدز المباراة بعشرة لاعبين. سجل إبراهيم عادل الهدف الأول بعد دقائق من بداية الشوط الثاني بعد تمريرة سحرية من رمضان صبحي. واستطاع حسين الشحات لاعب الأهلي تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51 من عمر المباراة بعد ارتداد الكرة من تسديدة محمد مجدي أفشة. مارس الأهلي الضغط المتقدم على لاعبي بيراميدز عقب تسجيل هدف التعادل، ولكن تمركز فريق بيراميدز بالكامل داخل منطقة جزائهم لمنع دخول أي أهداف.اعترض إبراهيم حسن لاعب بيراميدز، طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي داخل منطقة الجزاء ليطلق الحك صافرته ويحتسب ركلة جزاء.

وتصدى علي معلول لتسديد الكرة وأطاح بها خارج الشباك، وحرم الأهلي من هدف ثاني كاد أن يقلب الموازين.وأشهر محمد عادل حكم المباراة البطاقة الصفراء الأولى في الشوط الثاني لصالح أحمد فتحي لاعب بيراميدز بسبب تدخله العنيف مع علي معلول.وصنع لاعبو الأهلي فرصة خطيرة على مرمى بيراميدز، وسدد خلالها عمرو السولية كرة صاروخية ولكن تصدى لها أحمد الشناوي على مرتين. استطاع كهربا متابعة الكرة بطريقة بارعة داخل منطقة الجزاء بعد نزوله بديلاً في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ويتقدم الأهلي 2-1.وبهذا التعادل يرتفع رصيد الأهلي الى النقطة 42 ويحتل المركز الثالث كما هو، بينما يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 35 محتلاً المركز الـ 9 .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شريف إكرامي يتحدث عن حملة جماهير الأهلي ضده ويكشف سر تألق محمد الشناوي

تعرض محمد الشناوي لإصابة بعد تدخل عنيف خلال لقاء السوبر

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسالة دعم من أمير توفيق لـ الشناوي عقب خطأه بمباراة بيراميدز رسالة دعم من أمير توفيق لـ الشناوي عقب خطأه بمباراة بيراميدز



GMT 16:37 2021 الثلاثاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حسين الشحات يغيب 10 أيام عن الأهلي

GMT 04:45 2021 الثلاثاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بواليا يكشف الفارق بين الأهلي ومالاتيا سبور

GMT 14:20 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

علي معلول يتفوق أفريقيا في ركلات الترجيح بقميص الأهلي

نادين نسيب نجيم تتألق ببذلة رائعة من الساتان

القاهره - مصراليوم

GMT 09:52 2021 الأربعاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات الثنائيات من المشاهير تخطف الأنظار في مهرجان الجونة
  مصر اليوم - إطلالات الثنائيات من المشاهير تخطف الأنظار في مهرجان الجونة

GMT 17:36 2021 الخميس ,21 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح "عين دبي" العجلة الأعلى في العالم بفعاليات مبهرة
  مصر اليوم - افتتاح عين دبي العجلة الأعلى في العالم بفعاليات مبهرة

GMT 09:02 2021 الأربعاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتنسيق المكتب مع غرفة الجلوس بطريقة جذابة
  مصر اليوم - أفكار لتنسيق المكتب مع غرفة الجلوس بطريقة جذابة

GMT 20:50 2021 الجمعة ,22 تشرين الأول / أكتوبر

محمد صلاح يؤكد أن استمراره مع ليفربول ليس بيده
  مصر اليوم - محمد صلاح يؤكد أن استمراره مع ليفربول ليس بيده

GMT 19:07 2021 الأحد ,21 آذار/ مارس

افتتاح 7 آبار بالطاقة الشمسية في رأس سدر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon