توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"الأهلي" يجدد رفضه لتولي عدلي القيعي منصب "المتحدث الإعلامي" للنادي

طاهر يؤكد أن الفترة المقبلة ستشهد تطويرًا شاملًا في المنظومة الإعلامية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طاهر يؤكد أن الفترة المقبلة ستشهد تطويرًا شاملًا في المنظومة الإعلامية

النادي الأهلي
القاهرة – خالد الإتربي

حرص رئيس مجلس إدارة الناي "الأهلي" المصري على الحديث مع وسائل الإعلام، عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم في النادي ببطولة السوبر المصري، على حساب غريمه التقليدي "الزمالك"، الذي استضافته دولة الإمارات على إستاد هزاع بن زايد في إمارة العين.

وأكد طاهر أن استقرار "الأهلي" في الرياضة المصرية بوصفه جزءًا من المنظومة الرياضية، وأن الفوز بالسوبر في بداية الموسم، ومع قدوم المدير الفني الجديد البرتغالي جوزية بيسيرو، سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة، إضافة إلى عودة الهدوء إلى النادي.

وتابع: "نعم هناك أخطاء في إدارة ملف كرة القدم في النادي طوال موسم ونصف، إضافة إلى أخطاء أخرى وقع فيها مسؤولون داخل النادي إداريًا وفنيًا، مشيرًا إلى مجلس الإدارة، وأن النادي يسعى إلى معالجة كل الأخطاء السابقة خلال الفترة المقبلة، وبالفعل عاقبنا من أخطأ".
وأشار إلى أن وائل جمعة هو من تقدم باستقالته في اتصال هاتفي معه لرفع الحرج عن المجلس، بعد حواره لإحدى الصحف، والذي أعلن فيه تفاصيل أزمته مع حسام غالي في غرفة الملابس".

وحول الصلح مع رئيس نادي "الزمالك"، قال طاهر: "الإعلام صور للجماهير أن هناك معركة بيني وبين رئيس نادي الزمالك أو جماهير ناديه، نحن هنا في الإمارات نمثل مصر، وأعتقد أنني ومرتضى منصور نقدر المسؤولية التي نتحملها والتقينا هنا بصورة طبيعية جدًا، وهي فرصة لم تتح لنا في مصر والخلاف انتهى تمامًا، وعقب المباراة هنئني بالفوز، وأتمنى أن نبدأ سويا صفحة جديدة من العلاقة الطيبة والتعاون المثمر لصالح الرياضة المصرية".

وتابع: "أخاطب جماهير الأهلي بشكل عام ودون تصنيف، أنا ضد أي تجاوز أو تصرف خارج ضد رئيس الزمالك أو جماهيره العريضة، وهو ما حدث خلال المباراة حين سيطرنا على خروج بعضهم عن النص ضد رئيس نادي الزمالك، وستشهد الفترة المقبلة توطيد العلاقات مع أندية الإسماعيلي والاتحاد وباقي الأندية الشعبية في إطار حرصنا على التعاون، خصوصًا وأننا جميعًا هدفنا الصالح العام".
وحول ما إذا كان هناك محاولات لرأب الصدع مع إدارة النادي "المصري، أردف طاهر: "نحترم شعب بورسعيد ولكن الوضع مع النادي المصري مختلف ، فالأمر حساس جدًا فهناك حالة حزن وأسى من جماهير الأهلي، والأمر يحتاج إلى مزيد من الوقت قبل الإقدام على تلك الخطوة".

وأعلن طاهر أن الإيطالي تراباتوني كان من ضمن المرشحين لتدريب "الأهلي"، ومعه مواطنه باولو ماليدني مساعدًا له، إلا أن كبر سنه (76 عامًا) حال دون إتمام الاتفاق معه، مضيفًا: "كنا على استعداد للتضحية ماديًا مقابل التعاقد معه براتب قد يصل إلى 150 ألف يورو شهريًا، هذا بخلاف البرتغالي كارلوس كيروش، واستقرينا في النهاية على بيسيرو".
وأكد طاهر أن بيسيرو أصر على الحضور إلى القاهرة واستلام المهمة عقب الإعلان عن التعاقد معه، وأن يتولى مسؤولية الإدارة الفنية للفريق في مباراة السوبر، متابعًا: "إلا أننا رفضنا خشية التضحية".

وردًا على سؤال عن عودة ناديه إلى لجنة الأندية قال: "ليس لدينا مانع ولكن أن تكون رابطة الأندية المحترفة وهو ما سعيت إليه حين استعنا بخالد مرتجى ليكون ممثلنا في اللجنة، وتقدم بمشروع رابطة الأندية، ولكن فوجئنا بواقع أن اللجنة دورها استشاري لمجلس إدارة اتحاد الكرة الذي يحصل على نسبة 15% من قيمة البث التي تحصل عليها الأندية دون أن يقدم أي شيء للأندية".
وأوضح رئيس "الأهلي" ان إستاد النادي الجديد في فرع مدينة الشيخ زايد سيكون بمواصفات إستاد هزاع بن زايد الذي استضاف مباراة السوبر الخميس  بين "الزمالك" و"الأهلي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طاهر يؤكد أن الفترة المقبلة ستشهد تطويرًا شاملًا في المنظومة الإعلامية طاهر يؤكد أن الفترة المقبلة ستشهد تطويرًا شاملًا في المنظومة الإعلامية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon