توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

صرح لـ "مصر اليوم" بأنّه لم يرفض الانتقال إلى "روما"

رمضان صبحي يؤجل الاحتراف ويؤكد تتويج "الأهلي" أفريقيًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رمضان صبحي يؤجل الاحتراف ويؤكد تتويج الأهلي أفريقيًا

رمضان صبحي
القاهرة – خالد الاتربي

أكد لاعب النادي "الأهلي" رمضان صبحي، رغبته في الاحتراف الأوروبي، واللعب في أفضل أندية العالم، واللعب في جوار النجوم العالميين، نافيًا ما تردد حول رفضه الانتقال إلى "روما" الإيطالي، مبرزًا أنّ "أي لاعب يتمنى خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، خصوصًا إذا كانت في إحدى أكبر الاندية العالمية مثل "روما"؛ لكنني استجبت لرغبة مسؤولي "الأهلي" وأجلت حلم الاحتراف لمصلحة الفريق".

وأوضح صبحي في حوار مع "مصر اليوم": "لم أتردد لحظة في الاستجابة إلى مطلبهم؛ لأن "الأهلي" أهم بالنسبة إلي من أي ناد في العالم، لأنه السبب الرئيس فيما وصلت إليه حتى الآن، ولن أرحل إلا بترحيب من النادي؛ ليكون جزءًا صغيرًا من رد الجميل".

ورد على المشككين في العرض، مبرزًا: "لم يتلق النادي عرضًا مكتوب من "روما"، وإنما حضر وفد رسمي من نادي "روما" إلى مصر، وعقدوا جلسة مع مسؤولي "الأهلي" للاتفاق على تفاصيل الصفقة؛ ولكن إدارة النادي طلبت تأجيل العرض، ولم أحزن لإيماني في القدر، وهذا نصيبي؛ لأنه كان من الممكن أن أحترف، ويحدث لي مكروه سواء عبر الإصابة أو أي شيء لذلك أنا راض بما حدث".

وأضاف: "تلقيت عروضا كثيرة أبرزها "سامبدوريا" الإيطالي، و"ليستر سيتي" الإنجليزي؛ لكنها كانت شفهية فقط ليست مثل عرض "روما"، وأتمنى في المستقبل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي واللعب في  فريق "أرسنال" لأنني أحب طريقة لعبهم وأشعر أنني سأجيد معهم، كما أتمنى اللعب في جوار كريستيانو رونالدو، في يوم من الأيام، لأنه مثال للالتزام والقوة والروح في الملعب".

وحول تطلعاته مع "الأهلي"، بيّن صبحي: "أتمنى الفوز بلقب "الكونفدرالية"، وبدء مسابقة الدوري على نحو جيد أفضل من الموسم الماضي، وفي معنويات مرتفعة لأننا لن نتنازل عن استعادة اللقب المفقود الموسم الماضي"، واستبعد أن يكون "الزمالك" المرشح الأقوى للوصول إلى نهائي "الكونفدرالية" مع فريقه قائلًا "فريق "أورلاندو بايرتس" الجنوب أفريقي،  المنافس الأقوى لنا في هذه البطولة وأتوقع وصوله إلى النهائي لأنه يضم لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق".

وعن مواجهة محتملة لـ "الزمالك"، قال "بالنسبة إلينا كلاعبين لا يوجد فارق؛ لأننا نبحث عن الفوز فقط، سواء أمام "الزمالك" أو غيره من الأندية، ولن نفرط في اللقب الذي نحمله منذ الموسم الماضي"، مؤكدًا أنّه لا يتابع أي أخبار تنشر عنه، أو تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لرغبته التركيز في التدريبات، سواء مع "الأهلي" أو منتخب مصر، وحينما يتلقى إشادة أي شخص به؛ يشعر بالمسؤولية الكبيرة، وتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع.

وزاد صبحي: "ثقة المدير الفني للمنتخب الأول كوبر، تسعدني كثيرًا، خصوصًا وأنني لازلت صغير السن مقارنة مع لاعبين آخرين، وسأعمل دائمًا على أن أكون عند حسن ظنه؛ لأنه لا يوجد فرصة للتراخي في الفترة المقبلة، وأطمح في استمرار تمثيلي للمنتخب حتى الاعتزال، لأنه شرف لأي لاعب".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رمضان صبحي يؤجل الاحتراف ويؤكد تتويج الأهلي أفريقيًا رمضان صبحي يؤجل الاحتراف ويؤكد تتويج الأهلي أفريقيًا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon