توقيت القاهرة المحلي 12:45:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأهلي يضغط على الكاف لمواجهة الرجاء في كأس السوبر الأفريقي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يضغط على الكاف لمواجهة الرجاء في كأس السوبر الأفريقي

النادي الأهلي المصري
القاهرة - مصر اليوم

أكد تقرير مغربي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، طلب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تحديد 23 ديسمبر المقبل، موعدا لمباراته أمام الرجاء البيضاوي، في بطولة كأس السوبر الإفريقي 2021. وذكر موقع “sport1” المغربي، أن الأهلي خاطب الكاف، لتحديد 23 ديسمبر القادم، موعدا لمباراته ضد الرجاء، في بطولة كأس السوبر الأفريقي. وأوضح الموقع المغربي، أن الأهلي يريد تفادي تأجيل مواجهة الرجاء في كأس السوبر الأفريقي إلى عام 2022، بسبب ازدحام جدول مبارياته في العام المقبل، ومشاركته في بطولة كأس العالم للأندية. ويخوض الأهلي بطولة كأس السوبر الأفريقي، باعتباره بطل النسخة الماضية، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب الرجاء باعتباره بطل الكونفيدرالية. كان الأهلي توج بلقب كأس السوبر الأفريقي، الموسم الماضي، على حساب نهضة بركان المغربي.
 
في سياق آخر، أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف خطاباً رسمياً الأسبوع الماضي لكل الاتحادات بشأن الموقف الرسمي لحضور الجماهير في كل مسابقات الكاف خلال الفترة القادمة . وحدد الكاف في خطابه المرسل من السكرتير العام الكونغولي فيرون اومبا عدد من الشروط للسماح بحضور الجمهور كاملة العدد في المدرجات مشيراً إلي أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لا يمانع حضور أي إعداد طالما هناك موافقة من السلطات الصحية في كل دولة . وأشار الخطاب إلي أنه بعد التجربة في كل مسابقات ومباريات الكاف الأخيرة ومسابقات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022 والمتعلقة بنجاح حضور الجماهير في الملاعب . وأعلن الكاف عن إجراءات جديدة للسماح بحضور المتفرجين في جميع المسابقات دون التقيد بعدد محدد. ووفقًا لذلك ، يرجى ملاحظة أن أي اتحاد عضو في الكاف يرغب في قبول الجماهير في الملعب أثناء المباريات على أرضه يجب أن يلتزم بالمعايير التالية ، حتى إشعار آخر :

1. أن يكون قادرًا على إستيعاب الجماهير في الملاعب وتلبية جميع متطلبات الفيفا و الكاف وقد تم بالفعل اعتماد ملعبه رسميًا من قبل اللجان المختصة .

2. يقدم إلى الكاف خطابًا من السلطات الصحية المحلية للمكان المستقبل للمباراة تؤكد أن وجود المشجعين مسموح به وإلى أي عدد .

3. إرسال الأوراق الدالة علي ذلك إلى الكاف علي أن يتم إتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان الامتثال لبروتوكولي مباراة FIFA / caf COVID-19.

4. علي كل إتحاد تعيين ضابط أمن وسلامة وطني مشارك في تنظيم المباراة.

ويجب إرسال كل هذه المعلومات ذات الصلة والوثائق الداعمة للتحقق من الامتثال لهذه الشروط إلى الكاف قبل 24 ساعة من موعد المباراة المعنية . وعند الوصول إلى الملعب ، سيقدم مسؤول (من الاتحاد أو النادي المعني) أيضًا المستندات التي تؤكد الامتثال للمتطلبات إلى مفوض المباراة أو المنسق العام المعين من قبل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم . وإذا أظهر الاتحاد أو النادي العضو قبل الموعد النهائي المحدد أنه يفي بجميع الشروط المذكورة أعلاه ، فإنه مخول تلقائيًا للسماح للجمهور بالقدر الذي تسمح به السلطات الصحية المحلية وبروتوكول FIFA / caf COVID-19.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موسيماني يحدد مع معاونيه خطة إعداد الأهلي لاستئناف الدوري المصري

النحاس يجهز بديل الشامي أمام الأهلي قبل موقعة السلام

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يضغط على الكاف لمواجهة الرجاء في كأس السوبر الأفريقي الأهلي يضغط على الكاف لمواجهة الرجاء في كأس السوبر الأفريقي



GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon