توقيت القاهرة المحلي 07:00:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

طاهر يعد اللاعبين بمكافآت مالية

"مصر اليوم" يرصد كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل القمة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر اليوم يرصد كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل القمة

مباراة قمة سابقة
القاهرة ـ محمد محمود

يعيش لاعبو الأهلي حالة من التركيز الشديد قبل انطلاق القمة المرتقبة مع الزمالك مساء اليوم الثلاثاء حيث تسود حالة من التفاؤل المشوب بالقلق بحثا عن الفوز وحصد  النقاط الثلاث في هذه المرحلة الهامة من المسابقة وذلك لمواصلة الانطلاقة القوية التي شهدتها الأسابيع الماضية للدوري ولتحقيق فوز هو بمثابة بطولة خاصة حين يأتي أمام المنافس التقليدي في المباراة التي تحظى بأهمية جماهيرية استثنائية.
وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة عبد العزيز عبد الشافي على فرض حالة من الهدوء على الفريق ففضّل اقامة معسكر مغلق قبل المباراة بـ3 أيام في الإسكندرية وذلك للابتعاد عن صخب القاهرة وما دار فيها خلال الأيام الماضية من أزمة بين رابطة الألتراس والادارة التي منعتهم من دخول النادي وما ترتب على ذلك من نقل مران السبت الماضي بعيدا عن ملعب التيتش لتجنب
الاصطدام مع الجماهير في هذه المرحلة الحرجة وذلك لكي لا يؤثر ذلك على الحالة المعنوية للاعبين , وكذلك لإبعاد اللاعبين عن رفض الزمالك اللعب على ملعب برج العرب قبل أن يعود ويتراجع عن موقفه في الساعات الأخيرة.
وعقد المدير الفني المؤقت  "زيزو" أكثر من جلسة مع اللاعبين على مدار الأيام الماضية  ركّز فيها على ضرورة الهدوء والثقة خلال المباراة وعدم التسرع لأن ذلك يمنح المنافس أفضلية لا سيما وأنه كمدّرب يثق كثيرا في قدراتهم الفنية وأنهم يمتلكون من الامكانيات الفنية ما يؤهلهم لحصد الثلاث نقاط بشرط أن يلعبوا بعيدا عن الضغوط والاستفادة من الخبرات العريضة التي يتمتع بها الأحمر في هذه المواعيد.
وشدّد محمود طاهر رئيس الأهلي  على تحفيز اللاعبين لهذه المباراة في الأيام الماضية حيث وعدهم بمكافآت مالية خاصة وذلك لتحقيق الفوز مؤكدا" في اتصال هاتفي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على أن الجميع يدعم الفريق في هذه المباراة ولا بد من التركيز والخروج بها الى برّ الأمان وعدم الانسياق الى أي استفزازات داخل الملعب. وعقد عبد الحفيظ جلسة خاصة مع
اللاعبين ونقل اليهم كلمات رئيس النادي بناء على طلب الأخير حيث أكد لهم أن رفع فارق النقاط عن الزمالك الى 7  بالفوز اليوم من شأنه أن يمنح الأحمر راحة كبيرة وهو يخوض المباريات المقبلة في مسابقة الدوري.
 وتعاهد اللاعبون من جانبهم على تحقيق الفوز حيث عقد الكبار جلسة مع الصاعدين لتحفيزهم قبل المواجهة وأكدوا على ضرورة الابتعاد عن أي شيء خارج الملعب والتركيز في المباراة فقط لإسعاد الجماهير خاصة وأنهم يحملون على عاتقهم مسؤولية كبيرة وهم يواجهون المنافس الأول على اللقب.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر اليوم يرصد كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل القمة مصر اليوم يرصد كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل القمة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon