توقيت القاهرة المحلي 14:03:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -

السماح بحضور 4 أفراد من كل قناة فضائية تتمتّع بحق بثّ الدوري

"الأهلي" و"الزمالك" يتفقان على انطلاق مباراة القمة تحت مسمى "الروح الرياضية"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي والزمالك يتفقان على انطلاق مباراة القمة تحت مسمى الروح الرياضية

مباراة القمة
القاهرة- محمد محمود

 أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اللواء شيرين شمس، أن الاجتماع التنسيقي الخاص بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، السبت، شهد الاتفاق على كافة النواحي الخاصة باللقاء، مثل انطلاق المباراة تحت مسمى قمة "الروح الرياضية"، وتحديد عدد الحاضرين في المقصورة الرئيسية وعدد القنوات الفضائية الناقلة للحدث، وذلك بحضور المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، العميد ثروت سويلم، والمدير التنفيذي لنادي الزمالك، اللواء علاء مقلد.

وأكد شمس أن الإجتماع شهد الإجماع على أن ما يتم الاتفاق عليه في اجتماع السبت، ساري في مباراتي الأهلي والزمالك في الدور الأول والدور الثاني، وكذلك الاتفاق على انطلاق مباراة القمة تحت مسمى قمة "الروح الرياضية"، على أن يتم فتح باب الاستاد في الرابعة عصرًا وإغلاقه في السادسة مساءً بجانب الاتفاق على دخول جميع الحاضرين بكروت تعريفية تحمل اعتماد النادي الأهلي المنظم للمباراة والاتحاد المصري لكرة القدم.

وأوضح المدير التنفيذي للأهلي أن اللواء مقلد أبدى اعتراضه على إقامة المباراة على ستاد برج العرب استنادًا للمادة الـ77، وأنه قام بالتأكيد على إقامة المباراة هناك طبقًا لخطاب الاتحاد المصري لكرة القدم المنظم للمسابقة والموافقات الأمنية، وأن النادي الأهلي هو المنظم للمباراة ومن حقه اختيار الملعب الذي تقام عليه.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على عدد الحاضرين في المقصورة الرئيسية بحيث يحضر 15 مسؤولًا من الأهلي و15 مسؤولًا من الزمالك و12 مسؤولًا من اتحاد الكرة، أما المقصورة الأمامية فيحضر من الأهلي 50 فردًا، ومن الزمالك 50 فردًا، و20 فردًا من الاتحاد المصري، على أن يتم عمل تصريح لدخول السيارات بواقع 15 تصريحًا للأهلي و15 تصريحًا للزمالك و10 تصاريح لاتحاد الكرة.

أما بالنسبة للقنوات الفضائية التي ستقوم بتغطية اللقاء، فتم تحديد 4 أفراد لكل قناة فضائية لها حق بث مباريات الدوري الممتاز، وهي قناة الحياة، والنيل للرياضة، وأون تي في، والتلفزيون المصري، وإذاعة الشباب والرياضة، وسيتم تحديد أعدادهم طبقًا للكشف المرسل من اتحاد الإذاعة والتلفزيون، بشرط ألا يزيد العدد عن 30 فردًا شاملًا كل العناصر الخاصة بإذاعة المباراة.

وبشأن دخول الصحافيين فقد أوضح اللواء شيرين شمس أنه تم الاتفاق على تحديد مكان مخصص لهم داخل الاستاد، بالإضافة إلى الموافقة على الأعداد التالية وهي "15" صحافيًّا من إدارة الإعلام في الأهلي، ومثلهم من الزمالك، و120 صحافيًّا من المؤسسات الصحافية المختلفة بالتنسيق مع اتحاد الكرة، و50 مصورًا داخل أرض الملعب ليصبح الإجمالي 200 صحافي ومصور.

كما تم الاتفاق على نشر 50 فردًا منظمًا من النادي صاحب المباراة على جميع المخارج والمداخل بموجب بطاقة معتمدة من النادي المنظم واتحاد الكرة، في حين أنه تم الاتفاق على اعتماد الاتحاد الكشف المرسل من الشركة الراعية للنادي المنظم بها أسماء ومهام جميع الأفراد،شريطة مغادرتهم أرض الملعب قبل بداية المباراة وألا يزيد عدد الأفراد الفنيين والمسؤولين عن المراسم والبروتوكول عن 75 فردًا وتخصيص مكان لعملهم داخل أرض الملعب، ثم تتم مغاردتهم مباشرة دون الصعود إلى المدرج.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي والزمالك يتفقان على انطلاق مباراة القمة تحت مسمى الروح الرياضية الأهلي والزمالك يتفقان على انطلاق مباراة القمة تحت مسمى الروح الرياضية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon