توقيت القاهرة المحلي 10:47:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضمن مباريات المرحلة الـ 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم

أتلتيكو مدريد يُصالح جماهيره ويتفوَق على إيبار بثلاثة أهداف لهدف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أتلتيكو مدريد يُصالح جماهيره ويتفوَق على إيبار بثلاثة أهداف لهدف

أتلتيكو مدريد يُصالح جماهيره ويتفوَق على إيبار
لندن -سليم كرم

استعاد نادي أتلتيكو مدريد، السبت، نغمة الانتصارات بفوزه الثمين على ضيفه ايبار بثلاثة أهداف لهدف، في المرحلة الـ 23 من الدوري الاسباني الممتاز. وهو الفوز الأول للأتلتيكو في مبارياته الخمس الأخيرة (تعادلان وخسارتان). حيث أدَت نتائجه المخيبة إلى تراجعه إلى المركز الثاني في الدوري والخروج من الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس المحلية على يد سلتا فيغو (تعادلا سلبًا ذهابًا وخسر ايابًا على أرضه 2-3). كما أهدر أربع نقاط في مباراتيه الأخيرتين في الدوري بالسقوط في فخ التعادل أمام ضيفه اشبيلية والخسارة أمام برشلونة.
 
وابتدأ ايبار الذي خسر مباراتيه الاخيرتين، التسجيل عبر سيرخيو جونتان "كيكو" في الدقيقة 46 بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة، لكن اتلتيكو أدرك التعادل بواسطة الاوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز بضربة رأسية من باب المرمى إثر تمريرة عرضية من كوكي (56).
 
ومنح ساوول نيغويز التقدم لأتلتيكو مدريد بضربة رأسية في الدقيقة 63 إثر ركلة ركنية انبرى لها كوكي، قبل ان يطمئنه هدافه الدولي السابق فرناندو توريس، بديل الدولي البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من الارجنتيني لوتشيانو فييتو. وهو الهدف الاول لتوريس منذ 19 أيلول/سبتمبر 2015 في مرمى ايبار بالذات، كما هو هدفه المئة مع نادي العاصمة في مختلف المسابقات.
 
ورفع أتلتيكو مدريد رصيده الى 51 نقطة بفارق المواجهات المباشرة خلف برشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي يحل ضيفا على ليفانتي الاحد ويملك مباراة مؤجلة ستقام خلال الشهر الحالي مع سبورتينغ خيخون. في المقابل، تجمد رصيد ايبار عند 33 نقطة في المركز الثامن. ويلعب الأحد، أيضا نادي بيتيس مع فالنسيا، وسلتا فيغو مع اشبيلية، وغرناطة مع ريال مدريد، على ان تختتم المرحلة الاثنين بلقاء اسبانيول مع ريال سوسييداد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتلتيكو مدريد يُصالح جماهيره ويتفوَق على إيبار بثلاثة أهداف لهدف أتلتيكو مدريد يُصالح جماهيره ويتفوَق على إيبار بثلاثة أهداف لهدف



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon