توقيت القاهرة المحلي 01:56:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عُقد برئاسة محمود الخطيب في فرع الشيخ زايد

قرارات مجلس إدارة النادي "الأهلي" في اجتماع الأربعاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماع الأربعاء

الكابتن محمود الخطيب
القاهرة - مصر اليوم

عقّد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعًا هامًا، الأربعاء، في فرع النادي بالشيخ زايد، لاستكمال الجلسة السابقة لمناقشة عدد من الملفات الهامة، على أن تعتبر الجلسة ممتدة لحين استكمالها، خلال الأيام المقبلة، وأسفر الاجتماع عن القرارات الآتية:

- تكليف لجنة مكوّنة من رانيا علواني وجوهر نبيل ومهند مجدي، أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي، لوضع برنامج لرعاية أبناء الأهلي المرشحين، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

- تشكيل لجنة، برئاسة العامري فاروق نائب الرئيس، وعضوية خالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني، أعضاء المجلس، ومحمد مرجان، المدير التنفيذي، لوضع التصور الخاص برؤية النادي الأهلي بشأن تعديلات قانون الرياضة الجديد، على أن تعقد اللجنة أولى جلساتها، خلال الأيام القليلة المقبلة، لوضع تصور كامل بشأن رؤية الأهلي في هذا الملف.

واستعرض المجلس التصور المُقدم من سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والذي تضمن إسناد الأعمال الإنشائية الخاصة بفرع التجمع الخامس لإحدى الشركات، للبدء فورًا في الخطة الإنشائية الخاصة في الفرع، في ظل الإقبال المتزايد على الاشتراك بالفرع الجديد، حيث يتم استقبال الدفعة الأولى من المتقدمين للاشتراك بالفرع، السبت المقبل.

كما تم اعتماد وإسناد الأعمال الإنشائية في فرع الشيخ زايد، والتي تتضمن إنشاء مسجد، وشهر عقاري، وصالتي كاراتيه وجمباز، وملاعب اسكواش، ومبنى اجتماعي جديد، على أن يبدأ العمل في هذا الملف، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتقرر افتتاح أعمال تطوير البوابات، 1فبراير/شباط المقبل. وبالنسبة لمنطقة الحدائق فسيتم افتتاحها، نهاية شهر فبراير/ شباط، وفيما يخص المنطقة الترفيهية التي تضم حمامات السباحة، فسيتم افتتاحها في شهر مارس/ آذار المقبل، وبالنسبة لمقر الجزيرة، سيتم افتتاح صالة الكاراتيه التي تم تطويرها في منتصف يناير/كانون الثاني المقبل

قد يهمك أيضاً :

"الأهلي" يتوصل لاتفاق مع وادي دجلة لضم محمود مرعي

طبيب الأهلي يعلن لحاق إكرامي بمواجهة جيما الإثيوبي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماع الأربعاء قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماع الأربعاء



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon