توقيت القاهرة المحلي 23:31:10 آخر تحديث
  مصر اليوم -

موسيماني يكشف سر تفوق الأهلي والزمالك في أفريقيا ويعلن عن صفقة جديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - موسيماني يكشف سر تفوق الأهلي والزمالك في أفريقيا ويعلن عن صفقة جديدة

بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق
القاهرة - مصر اليوم

جدد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، اعتذاره عن التعادل 1-1 في لقاء الدوري المصري الممتاز أمس الخميس ضد البنك الأهلي. وقال: "تقدمنا بهدف أفشة لكنهم سجلوا هدفا في الوقت القاتل، يجب أن نواصل النجاح ولا توجد أعذار لتعادلنا أمس". وأضاف موسيماني عبر إذاعة (SA FM) الجنوب أفريقية، الجمعة: "هنا في مصر البلد تأتي أولا قبل الأندية لذلك الأندية تدعم المنتخبات كما في أولمبياد طوكيو الحالية، حيث تم استدعاء بعض لاعبي الأهلي لتمثيل مصر". وأكد موسيماني أنه يتأقلم تدريجيا على الثقافة المصرية وطريقة تعاملات المصريين وأكلاتهم وغيرها من الأمور. وأوضح موسيماني  أنه يحترم الثقافة والعادات المصرية مما ساعده على التأقلم مع الأجواء. وأضاف: "كنت شغوفا لمعرفة أسباب تفوق الأهلي و الزمالك و منتخب مصر في قارة أفريقيا وخاصة بعد عودتي من أوروبا وقطر. أعتقد أنهم يلعبون بصرامة وبقوة بدنية". وأشار إلى أن محمد شريف مهاجم الأهلي لم يكن رأس حربة وكان يلعب كجناح أو صانع ألعاب لكنه غير مركزه ونجح في كسب الرهان "وأصبح شريف هدافا كبيرا في مصر" حسب تصريحه.

وتابع: "الأهلي يضم لاعبين مميزين، مثل أكرم توفيق وهو لاعب عظيم ورائع أشركته كظهير أيمن وقام بعمل رائع". وأردف: "أفشة أيضا عضو بارز رغم أنه لم يكن جيدا في العام الماضي لكنه تطور بشكل مميز". وأكد أنه سعيد في مصر ولا يشغل باله بفكرة الرحيل للتدريب في أوروبا موضحا أن الفارق الأكبر بين اللاعب المصري والجنوب أفريقي أن المصريين يدركون جيدا أنهم يلعبون لفريق كبير. وأضاف: "أريد بالفعل أن ينضم لاعبون من جنوب أفريقيا للدوري المصري، لكنني لا أريد أن يقال أنني أهز استقرار أي فريق". وأسهب: "تابعتم ما حدث حين فاوض الأهلي لاعب صن داونز جاستون سيرينو وتحدث البعض أنني أريد تحطيم فريقي السابق رغم أن الأهلي يفاوض سيرينو قبل قدومي للفريق". وعن تجاوز جمهور صن داونز ضده أثناء مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، قال موسيماني: "أقبل الاعتذار منهم لأنني أعلم أنهم لم يكونوا مسؤولين عن الأمر بل أرسل بعض المنتمين لصن داونز هؤلاء المشجعين لمهاجمتي".

وأضاف: "إنها قصة حزينة بيني وصن داونز، أتحدث بفخر عنهم دائما واعتقدت أنهم سيبادلونني ذلك، لكن حدث العكس وهو ما يؤلمني، لا أستطيع حتى أن أزور النادي يوما وأشرب هناك الشاي مع المتابعين". ووجه موسيماني رسالة لكايزر تشيفز قائلا: "كي تفوز بدوري أبطال أفريقيا عليك تكوين فريق وهو أمر يستغرق وقتا طويلا ويجب أن يكون هناك تخطيط جاد ومدرب يلعب لصالحك". وأضاف: "قصة كايزر تشيفز هذا الموسم رائعة ويجب أن يفخروا بذلك لأنهم لم يبرموا أي صفقة، ودعونا ننسب الفضل للمدرب السابق جافين هانت والمساعد الحالي آرثر زواني".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موسيماني يدرس إشراك ياسر إبراهيم في دفاع الأهلي أمام الإنتاج الحربي

جماهير بطل أفريقيا توجه رسالة غاضبة لـ موسيماني بعد التعادل مع البنك الأهلي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسيماني يكشف سر تفوق الأهلي والزمالك في أفريقيا ويعلن عن صفقة جديدة موسيماني يكشف سر تفوق الأهلي والزمالك في أفريقيا ويعلن عن صفقة جديدة



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon