توقيت القاهرة المحلي 01:18:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأحمر يحاول استعادة ذاكرة الانتصارات بعد التعادل مع الاتحاد

الأهلي المصري يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة المقاصة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي المصري يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة المقاصة

الأهلي
القاهرة _ مصر اليوم

يختتم فريق الكرة في الأهلي تدريباته مساء اليوم، الجمعة، استعداداته لمباراة المقاصة الهامة المقرر لها الثامنة من مساء غد، السبت، في استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ27 للدوري وهي المباراة التى تُعد واحدة من أهم وأقوى الارتباطات القوية للأهلي هذا الموسم لاسيما وأن الفريق الفيومي يُقدم عروض جيدة للغاية الفترة الأخيرة منذ عودة إيهاب جلال لتدريب الفريق ، ويرغب الأهلي في حسم لقاء اليوم من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات بعد التعادل السلبي مع الاتحاد السكندري في الجولة الماضية، وهو التعادل الذى تسبب في تأجيل تتويج الاهلي بلقب الدوري.

ويعلم رينيه فايلر أن أهمية وصعوبة مباراة الغد، خاصة أن المنافس يمتلك أدوات اختراق دفاع الأهلي، لذا يرغب المدرب السويسري في تقديم عرض قوي والفوز للتتويج الرسمي ، ويعول فايلر على قدرات لاعبي الفريق وفي مقدمتهم ، وليد سليمان وبادجي وديانج وحمدي فتحي وقفشة وأجاي ويفتقد الاهلي في المباراة أحمد فتحي للأيقاف.

 

من ناحية أخرى، يواجه فريق الاهلى أزمة قوية فى خط الدفاع قبل المباراة الهامة أمام المقاصة بعد إصابة ياسر إبراهيم بفيروس كورونا قبل لقاء الاتحاد السكندرى ، الاثنين الماضى فى الجولة الـ27 للدورى، وهو ما تسبب فى إبعاده عن لقاء الاتحاد الذى انتهى بالتعادل السلبى، كما تعرض رامى ربيعة مدافع الفريق للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال المباراة ذاتها ولم يتحدد موقفه من مباراة المقاصة المقبلة، بينما يغيب محمود متولى مدافع الفريق عن الملاعب لمدة تسعة أشهر تقريبًا لإصابته بقطع فى الرباط الصليبى منذ شهر.

كما يفتقد الفريق أحمد فتحى فى مباراة المقاصة بسبب الطرد فى لقاء الاتحاد، وهو ما زاد من معاناة دفاع الأحمر لأن الجهاز الفنى للفريق يضطر أحيانًا لتوظيف فتحى فى خط الدفاع ويبحث فايلر مع معاونيه سُبل إنهاء أزمة الدفاع إذا ما تأكد غياب ربيعة عن مباراة المقاصة التى يحتاج فيها الفريق للفوز من أجل حسم بطولة الدورى رسميًا.

قد يهمك ايضا

الأهلي يسافر إلى المغرب بطائرة خاصة لمواجهة الوداد في دوري الأبطال

الخطيب يحسم موقف رينيه فايلر خلال أيام

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة المقاصة الأهلي المصري يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة المقاصة



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon