توقيت القاهرة المحلي 06:18:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لإنهاء أزمة رفض سفره من يوم 28 أيلول وحتى 2 تشرين الأول

الخطيب يعرض على فايلر تقديم موعد الإجازة أو إحضار أسرته على نفقة الأهلي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الخطيب يعرض على فايلر تقديم موعد الإجازة أو إحضار أسرته على نفقة الأهلي

محمود الخطيب
القاهرة _ مصر اليوم

عرض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول حلاً لإنهاء أزمة رفض سفره خلال الفترة من يوم 28 أيلول/ سبتمبر إلى 2 تشرين الأول/ أكتوبر، وأكد الخطيب موافقة النادي على سفره خلال هذه الأيام، وبالتحديد قبل موعد إمكانية فسخ العقد بين الطرفيين، كما عرض عليه إحضار أسرته للقاهرة من أجل الاطمئنان عليهم على أن يكون ذلك على نفقة النادي.واستفسر الخطيب من فايلر عن سبب سفره ليؤكد له الأخير أنه بسبب أمر أسري وشخصي وللاطمئنان على أسرته في ظل جائحة كورونا، ليؤكد له الخطيب أن تقديم موعد السفر سيكون حلاً جيداً، خاصة بعد تأكيد فايلر صعوبة إحضار أسرته للقاهرة في هذه الأثناء.

 

واشترط رينيه فايلر الحصول على مكافأة الفوز ببطولة الدوري العام كاملة والمقدرة براتب شهرين بحيث يحصل على 400 ألف دولار في ظل حصوله على 200 الف دولار شهرياً، وأكدت إدارة الأهلي للمدرب السويسري أن صرف المكافأت في النادي يكون في نهاية الموسم وليس بعد الفوز بالمباريات مباشرة إلا أن فايلر وضع هذا البند كشرط أساسي للموافقة على ترحيل بند الفسخ في عقده لمدة شهر، ووافقت إدارة الأهلي على رفع راتب السويسري رينيه فايلر لـ200 الف دولار شهرياً بدلاً من 185 ألف دولار فقط أثناء تجديد عقده في حزيران/ يونيو الماضي على أن يتم ذلك من تاريخه رغم انتهاء العقد الأول في نهاية الموسم الجاري، وبدأ فايلر في الحصول على راتبه بعد التعديل بداية من شهر تموز/ يوليو الماضي، في الوقت الذي لم يتم رفع راتب جهازه المعاون.

 

ونشب خلال رينيه فايلر وإدارة ناديه خلال الساعات الماضية وبالتحديد عقب انتهاء الجلسة التي جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي بسبب طلب فايلر الحصول على إجازة لمدة 4 أيام بعد مواجهة الترسانة في الكأس، لتتم مطالبته بالتوقيع على عقد إضافي لترحيل موعد الفسخ في عقده للفترة من 1 تشرين الثاني/ نوفمبر إلى 10 تشرين الثاني/ نوفمبر بدلاً من 1 تشرين الأول/ أكتوبر الى 10  تشرين الأول/ أكتوبر وهو الأمر الذي رحب به فايلر لكنه طلب أن يكون التوقيع أثناء إجازته في سويسرا وبعد الاستجابة لعدد من الشروط، وهو الأمر الذي رفضته إدارة الأهلي والتي أصرت على توقيعه قبل السفر ليرفض المدرب السويسري.

 

ويعقد فايلر جلسة جديدة مع إدارة الأهلي اليوم ستشهد وضع النقاط فوق الحروف اما برحيل المدرب نهائياً خلال الساعات القليلة القادمة، وأما استمراره حتى نهاية بطولة دوري أبطال افريقيا على أن يرحل بعد انتهاء البطولة مباشرة.

قد يهمك ايضا

محمود الخطيب يستقبل وفد سيمبا ويُهديه قميص وعَلم الأهلي

الخطيب يطالب لاعبي الأهلي بغلق ملف احتفالات الدوري
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطيب يعرض على فايلر تقديم موعد الإجازة أو إحضار أسرته على نفقة الأهلي الخطيب يعرض على فايلر تقديم موعد الإجازة أو إحضار أسرته على نفقة الأهلي



GMT 16:35 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

6 خطوات لتجنب الوقوع في أخطاء فواتير الكهرباء

GMT 10:40 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

كهربا يستعد للمشاركة مع الأهلي في «موقعة الوداد»

GMT 06:41 2020 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

الطب الشرعي يوقع الكشف على ابنة نهى العمروسي

GMT 22:53 2020 الجمعة ,21 آب / أغسطس

الصين تسجل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 07:42 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

10 نجوم بالمجان في دوري أندية أوروبا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon