توقيت القاهرة المحلي 06:42:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يتطلع لمواصلة الأرقام القياسية بالحفاظ على اللقب المحلي

الأهلي المصري يستهل رحلة الدفاع عن الدوري في مواجهة صعبة أمام المقاصة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي المصري يستهل رحلة الدفاع عن الدوري في مواجهة صعبة أمام المقاصة

النادي الأهلي
القاهرة - مصر اليوم

يستهل فريق الأهلي في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، رحلة الدفاع عن بطولة المُفضّلة الدوري العام حينما يواجه فريق مصر المقاصة في إستاد الأهلي في السلام ضمن منافسات الجولة الأولى من النسخة 62 لبطولة الدوري الممتاز التي حصدها الأهلي 42 مرة ويتطلع لمواصلة الأرقام القياسية بالحفاظ على اللقب المحلي.

 ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة مُتسلّحًا بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي بعدما توّج بالدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك ثم كأس مصر.

ويرغب الأهلي في تحقيق بداية قوية في مباراة المقاصة الليلة وحصد النقاط الثلاثة وأن كان هذا سيكون صعبًا في ظل المنافسة الشرسة والمتوقعة من جانب الفريق الفيومي الذي دائمًا ما يُقدّم مباريات كبيرة وقوية أمام الأهلي تحت قيادة مدربه المُخضرم إيهاب جلال وفي ظل إمتلاك المقاصة عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات الطويلة والقدرات الفنية العالية.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة دون أكثر من لاعب للإصابة يأتي في مقدمتهم النيجيري جونيور أجاي وحسن الشحات ومروان محسن لكن هذا لا يمنع أن المارد الأحمر يضم بين صفوفه أخرين جاهزون لضربة البداية المحلية وفي مقدمتهم "محمد مجدي قفشة،  آليو ديانج، عمرو السولية، علي معلول، ياسر أبراهيم، بدر بانون، طاهر محمد طاهر، ناصر ماهر، صلاح محسن، حمدي فتحي، محمد هاني والحارس المُتميّز محمد الشناوي"

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مُكثفة من جانب بيتسو موسيماني مع لاعبيه تحدث خلالها عن أهمية الفوز بضربة البداية وإغلاق "صفحة" الإحتفالات حيث قال المدير الفني للاعبيه أن الجمهور ينسى سريعًا الإنتصارات والبطولات لذا لابد أن يُحافظ الفريق على تركيزه وحماسه من أجل حصد مزيداً من البطولات المحلية والقارية.

و يطمح إيهاب جلال لتقديم عرض قوي أمام البطل في ظل قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة جيدة أمام الأهلي في ظل امتلاك الفريق الفيومي عناصر جيدة وتمتلك خبرات طويلة وهو ما أكده المدير الفني للاعبيه حينما أوضح لهم أنه بإمكانهم الفوز على الأهلي .

ونجح مسؤولو المقاصة في التعاقد مع أكثر من صفقة خلال ميركاتو الصيف المُنقضي ويأتي في مقدمتهم ، الثلاثي المصري عماد فتحي، والليبي مفتاح طقطق، وأحمد عادل ميسي، وأسامة العزب ظهير من الاتحاد السكندري ومحمود الغزالي، وأحمد السيد متعب من دمنهور،  وهشام محمد.

قد يهمك أيضا :

رئيس الأهلي يتحدث عن كواليس رحيل «فايلر» وأسباب اختيار «موسيماني»

  الأهلي يتخذ قرارا جديدا اتجاه علاج مؤمن زكريا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يستهل رحلة الدفاع عن الدوري في مواجهة صعبة أمام المقاصة الأهلي المصري يستهل رحلة الدفاع عن الدوري في مواجهة صعبة أمام المقاصة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 07:03 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

أنت فعلاً محظوظ هذا الشهر

GMT 06:54 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

تكون الظروف استثنائية في الأسابيع الأولى

GMT 16:10 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

ديربي مانشستر في كأس الرابطة مُهدد بالتأجيل بسبب "كورونا"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon