توقيت القاهرة المحلي 13:03:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

موسيماني يقرر إراحة التشكيل الأساسي بالأهلي أمام أسوان بعد ضياع الدوري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - موسيماني يقرر إراحة التشكيل الأساسي بالأهلي أمام أسوان بعد ضياع الدوري

الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى
القاهره - مصراليوم

استقر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى على إراحة اللاعبين الأساسين لفريقه فى مباراة أسوان بالجولة الأخيرة للدوري والمقرر لها الجمعة المقبلة، بعد تتويج الزمالك بطلا بعد الفوز على الانتاج الحربى بهدفين دون رد، ويعانى القوام الأساسى من الأهلى من حالة اجهاد عارمة جراء ضغط المباريات بالمسابقة المحلية طوال الفترة الماضية.وأغلق الاهلى صفحة مباراة الجونة التى انتهت بالتعادل الايجابى 3-3 بالجولة قبل الاخيرة للمسابقة ، و تقدم الجونة بالهدف الأول في الدقيقة 7 برأسية محمد نجيب، ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، سددها علي معلول، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 69، واختتم محمد شريف ثلاثية الأهلي في الدقيقة 80، قبل أن يسجل محمود الشبراوي هدف الجونة الثاني، وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع ينجح عمر السعيد في تسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء.

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن الفريق كان تركيزه فقط في مباراة الجونة، ولم ينشغل بأي شيء آخر، مؤكدًا أنه يمتلك من الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه المواقف الصعبة في البطولات.أضاف موسيماني : «استقبلنا أهدافًا كثيرة في المباريات الأخيرة بسبب الأخطاء التي ارتكبناها في عملية الرقابة الخاصة برجل لرجل».وأوضح: «رغم الأخطاء ولكن أيضًا قدمنا مستويات جيدة وحققنا نتائج إيجابية».

وقال: «نلعب دون توقف منذ عشرة أشهر، وحققنا برونزية كأس العالم للأندية وبطولة إفريقيا مرتين والسوبر الإفريقي وتعرضنا لكم غير طبيعي من الإجهاد». وأتم حديثه: «لاعبو الأهلي تواجدوا مع المنتخبات الوطنية وأخيرًا في أولمبياد طوكيو، والأهلي أكبر داعم للمنتخبات، ولكن في النهاية نحن بشر وطبيعي أن نشكو من الإجهاد ومن ضغط المباريات».وقال إن الأهلي فريق كبير ولن ينظر إلى الخلف بل إلى الأمام وسوف يعود أقوى بكثير.وأوضح: «حققنا إنجازات كبيرة في الأشهر العشرة الأخيرة.. نعم فقدنا الدوري ولكن حققنا أيضًا بطولات كبيرة وتغلبنا على أندية كبيرة».واختتم حديثه: «أمامنا تحدٍّ كبير الأيام القادمة بخوض كأس مصر وكأس السوبر الإفريقي والسوبر المحلي، وهي بطولات مهمة سنقاتل من أجلها».

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة الجونة ‏

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسيماني يقرر إراحة التشكيل الأساسي بالأهلي أمام أسوان بعد ضياع الدوري موسيماني يقرر إراحة التشكيل الأساسي بالأهلي أمام أسوان بعد ضياع الدوري



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف

GMT 17:46 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

حريق هائل في منزل بـ كفرالشيخ في الغربية

GMT 16:05 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

سلمان خان يستعد لافتتاح 300 صالة جيم
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon