توقيت القاهرة المحلي 12:14:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

النادى الأهلى يرحب برحيل حسين الشحات فى نهاية الموسم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النادى الأهلى يرحب برحيل حسين الشحات فى نهاية الموسم

اللاعب حسين الشحات
القاهرة ـ مصر اليوم

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، جلسة مع لجنة التخطيط بالنادى، برئاسة محسن صالح، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، خلال الـ48 ساعة المقبلة، وذلك لمناقشة بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة، على رأسها الصفقات الجديدة.

وسيتم خلال الجلسة أيضًا اتخاذ القرار النهائى بشأن النيجيرى جونيور أجايى، جناح الفريق، بشأن تجديد التعاقد معه والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، أو بيعه خلال الميركاتو الصيفى المقبل، خوفًا من توقيعه لأى من الأندية فى يناير المقبل، ورحيله عن النادى فى صفقة انتقال لاعب حر.

من جانبه، رحب مسؤولو القلعة الحمراء بإعارة حسين الشحات، جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تلقيه عرضًا من أحد الأندية القطرية، وجاء قرار الأهلى فى ظل سوء التوفيق الذى يلازم اللاعب خلال الفترة الماضية، وتراجع مستواه الفنى بشكل كبير، الأمر الذى جعل جماهير القلعة الحمراء تهاجمه خلال المباريات الأخيرة.

فى حين تمسك لاعب خط الوسط المالى أليو ديانج بالرحيل عن الفريق الأحمر، فى نهاية الموسم الجارى، بعد تلقيه أكثر من عرض من بعض الأندية الأوروبية، حيث أكد لمسؤولى الأهلى أنه سيفضل البقاء مع الفريق إذا كانت العروض الأوروبية لا تناسب طموحاته.

فى سياق آخر، يعقد محمود الخطيب جلسة مع ياسين منصور، رئيس شركة الكرة، الأسبوع المقبل، لمناقشة ملف الصفقات السوبر التى وعد بتدعيم النادى بها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مثلما كان يفعل من قبل وتحديدًا فى عهد مجلس حسن حمدى.

وفى السياق ذاته، حسم مسؤولو الأهلى صفقة كريم فؤاد، ظهير أيمن نادى النجوم، المعار لصفوف إنبى حتى نهاية الموسم الجارى، لينضم للفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد رفض النادى البترولى تفعيل عقد شراء اللاعب مقابل 15 مليون جنيه.

 مدير التعاقدات والتسويق بالقلعة الحمراء، أنهى الاتفاق مع كريم فؤاد بشأن انضمامه للفريق الأحمر، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، وذلك بعد الجلسة التى جمعته مع اللاعب فى حضور جون إدوارد، وكيل أعماله.

ومن المقرر أن يحسم مسؤولو النادى صفقة كريم فؤاد مع محمد الطويلة، رئيس نادى النجوم، بشكل رسمى، خلال الأيام القليلة المقبلة.

يُذكر أن لاعبى النادى الأهلى حصلوا على راحة سلبية من التدريبات لمدة 6 أيام، حيث من المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية بداية من يوم الخميس المقبل، لبدء الاستعداد لمباراة الترجى التونسى، المقرر لها 19 يونيو الجارى، على استاد رادس، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا

قد يهمك أيضا : 

إبراهيم سعيد يعلق على مشاركة حسين الشحات أمام فيتا كلوب

 موسيماني يطلب ضم بديل حسين الشحات بالأهلي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النادى الأهلى يرحب برحيل حسين الشحات فى نهاية الموسم النادى الأهلى يرحب برحيل حسين الشحات فى نهاية الموسم



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon