توقيت القاهرة المحلي 23:55:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

برشلونة يجتمع بداني ألفيس لبحث العودة الاسبوع القادم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - برشلونة يجتمع بداني ألفيس لبحث العودة الاسبوع القادم

نادى برشلونة
مدريد - مصر اليوم

كشفت تقارير إعلامية ، أن البرازيلي داني الفيس عقد اجتماعا مع مسؤولي نادي برشلونة الإسباني الأسبوع القادم. ووفقًا لصحيفة UOL البرازيلية ، التي أكدت أن داني ألفيس سيجتمع مع مسؤولي برشلونة الأسبوع المقبل لبحث إمكانية عودته مجددًا. وأفادت التقارير، إلى أن اللاعب داني ألفيس أعلن رغبته في انهاء مسيرته بقميص البرسا. وأعلن النجم البرازيلي داني ألفيس، لاعب نادي برشلونة وباريس سان جيرمان الأسبق، في وقت سابق ، عدم توقيعه لأي نادِ حتى نهاية العام، ونشر صورة له عبر حسابه بموقع إنستجرام، موجهًا رسالة لجمهوره ومتابعيه بعد مغادرته لنادي ساو باولو البرازيلي. وقال ألفيس فى البوست الذى نشره منذ قليل: "اخترت عدم التوقيع مع أى نادٍ لبقية العام، جئت إلى البرازيل من أجل حلم طفل، وتحقق الحلم، أن تكون بطلاً مع نادي القلب لا يقدر بثمن، الأمر لا يتعلق بالمال، إنه يتعلق بالقيم، إنه يتعلق بالرجولة، إنه يتعلق بالشخصية، إنه يتعلق بالإرث".

وأضاف ألفيس فى البوست: "أشكركم جميعًا على اهتمامكم، لكني أود إغلاق الفصل دون أي تدخل، أعلم أنه قيل الكثير من الأشياء، لكن الحقيقة واحدة فقط، لقد جئت إلى هنا من أجل حلم وأغادر هنا محققًا، شكرا جزيلا". وسبق أيضًا، أن أعلن نادى ساو باولو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنهاء تعاقده مع مدافعه البرازيلي المخضرم داني ألفيس، وقال إن لاعبه داني ألفيس، رفض الحضور إلى التدريبات، واشترط حصوله على دين مليوني ناتج عن التأخير في دفع رواتبه لكي يستمر مع الفريق. وقدم نادي برشلونة مدربه الجديد تشافي هرنانديز، أمام الآلاف من عشاق النادي الكاتالوني في ملعب كامب نو الاثنين الماضي.

ووقع أسطورة برشلونة تشافي هيرنانديز البالغ عمره 41 عاما عقده الذي يمتد لعام 2024 في الملعب برفقة خوان لابورتا رئيس النادي الكاتلوني. يذكر أن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، إصطدم بأول أزمة بعد عودته إلى أسوار ملعب "كامب نو"، على خلفية "آفة" الإصابات التي ضربت عددا من لاعبي الفريق الكتالوني. ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن لاعبي برشلونة دخلوا في مشادات مع المدربين البدنيين باعتبارهم السبب في وجود إصابات كثيرة لدى الفريق.

وعانى برشلونة مؤخرا من إصابات عديدة في صفوف الفريق، أبرزها، لدى المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، وأنسو فاتي، والفرنسي عثمان ديمبلي، ونيكو غونزاليس وإريك غارسيا. ويرى اللاعبون أن فترة الإعداد قبل بداية الموسم السبب الرئيسي في الإصابات، وتفاقمت المشكلة عبر التدريبات اليومية. وأشارت "ماركا" إلى وجود توتر كبير بين اللاعبين والمدربين البدنيين، كما سبق أن دخل نجوم "البلوغرانا" في مشكلة مع الجهاز الفني للمدرب السابق الهولندي رونالد كومان. وأوضحت الصحيفة، أن تشافي تحدث مع ماتيو أليماني، المدير الرياضي، حول هذه المشكلة التي تتطلب تدخلا سريعا، بعد العديد من التشخيصات الخاطئة، والتعافي السيئ، والانتكاسات. وذكرت أن تشافي تمسك بعودة ريكارد برونا، الرئيس السابق للخدمات الطبية في برشلونة، للعمل مع الفريق من جديد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تشافي يمنح ديمبلي فرصة جديدة في برشلونة

برشلونة يعرض مقترح جديد علي ديمبيلي لتجديد عقده

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يجتمع بداني ألفيس لبحث العودة الاسبوع القادم برشلونة يجتمع بداني ألفيس لبحث العودة الاسبوع القادم



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon