توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رافا يؤكد أن أداء "مدريد سيتحسن تدريجيًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رافا يؤكد أن أداء مدريد سيتحسن تدريجيًا

مدريد - مصر اليوم

قال مدرب ريال مدريد رافائيل بينيتز بعد تعادل الفرريق ه سلبيا مع روما في بداية حقبته مع الميرنجي إن الفريق سيتحسن تدريجيا مع الوقت قبل انطلاق الدوري في 22 أغسطس.

وقدم الريال  أداء متواضعا في أول ظهور له في مبلورن استعدادا للموسم الجديد وقال بينيتز إن لاعبيه لازالوا في بداية فترة الإعداد الصيفي وأن هناك أمور إيجابية يجب أخذها في الاعتبار.

وأضاف "استحوذنا في الشوط الاول ووصلنا بشكل جيد، وفي الثاني ظهر علينا المزيد من النشاط وخلقنا فرصا، ويبقى استغلال تلك الفرص. لقد تدربنا خمسة أيام فقط ومن الطبيعي أن يكون الأداء منخفضا.

وتابع "الأكثر إيجابية في الفريق إننا ضغطنا بشكل جيد وكنا منظمين وكنا نستعيد الكرة وسنحت لنا فرصا خطيرة، والأخيرة للوكاس كانت واضحة جدا. يجب منح الوقت للفريق.

وأشار إلى أن تحركات اللاعبين في الملعب هي التي ستحدد الطريقة التي سيستخدمها ريال مدريد وأنه "لا معنى" لإبراز أن أي من اللاعبين كان في مستوى أعلى من زملائه بعد مباراة ودية كهذه.

وقال "كلهم فعلوا ما كانوا عليهم فعله حتى يكتسب الفريق القوة. اعتقد أن الفريق كان قويا.

وحول تمركز كريستيانو رونالدو في اليسار وجاريث بيل في موقع المهاجم المتأخر، أكد أن هذا ليس نهائيا وأنه سيواصل العمل على أفكار مختلفة، لكنه قد يكون "بديلا" بسبب "سرعة ومهارة" اللاعبين.

ورفض تقييم الوافد الجديد، الحارس كيكو كاسيا، قائلا إنه يتحدث فقط الآن عن الحراس واللاعبين الذين يتواجدون تحت إمرته، مؤكدا أنه "مع وصوله ستكون هناك منافسه أكبر ونحن سعداء به. لدينا ما يكفي من الحراس أصحاب المهارة".

كان  فريق روما  فاز بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 7-6، وذلك في المباراة التي أقيمت السبت، في أسترليا، على ملعب ميلبورن،.

بدأ الشوط الأول بسيطرة هجومية كبيرة من الفريق الإيطالي شكلها اللاعب الدولي الإيفواري جيرفينيو بمساعدة قائد الفريق توتي، وبعد مرور 30 دقيقة من الشوط، سيطر الفريق الأبيض على المباراة كليًا، وذلك بعد أن تحرك جاريث بايل في العمق أكثر وأكثر.

ولم يتمكن اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من تقديم أي شيء طيبة الـ45 دقيقة التي لعبها، حيث افتقد البرتغالي اللمسة الأخيرة في أكثر من لقطة.

وشهد الشوط الثاني تبادلًا للهجمات من هنا وهناك، بعد أن استعان الفريقين بكل القوة المتواجدة على مقاعد البدلاء، وكاد اللاعب لوكاس فازكويز أن يسجل هدفًا رائعًا قبل انتهاء اللقاء بدقائق من هجمة منظمة لكن حارس الفريق الإيطالي تصدى لها بكل براعة، ولم ينتظر روما كثيرًا ورد ماتيا ديسترو بتسديدة قوية تصدى لها القائم الأيمن، لينتهي اللقاء بذلك بدون أهداف ويذهب الفريقي لضربات الجزاء التي ابتسمت في النهاية لذئاب روما.

الجدير بالذكر، أن المباراة شهدت تألق الحارس الدولي الكوستاريكي للفريق الأبيض، كيلور نافاس بطريقة لافتة للنظر، فقد تصدى للعديد من الهجمات الإيطالية، وبذلك حصل روما على نقطتين بينما حصل ريال مدريد على نقطة واحدة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رافا يؤكد أن أداء مدريد سيتحسن تدريجيًا رافا يؤكد أن أداء مدريد سيتحسن تدريجيًا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon