توقيت القاهرة المحلي 12:14:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تأتي التصريحات خلال اليوم الثاني من جلسات المحكمة في ليدز

ماسيمو سيلينو يرى أن مكان النساء غرف النوم أو مراكز التجميل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ماسيمو سيلينو  يرى أن مكان النساء غرف النوم أو مراكز التجميل

المدرب السابق لفريق ليدز يونايتد نيل ريدفيرن وشريكته لوسي وارد موظفة التعليم والرعاية الإجتماعية يصلون إلي قاعة المحكمة التي سوف تصدر حكمها بشأن الدعوي المقامة بعد الفصل التعسفي والتمييز علي أساس الجنس ضد الموظفة السابقة
لندن ـ كاتيا حداد

زعم مالك نادي ليدز يونايتد المثير للجدل ماسيمو سيلينو، أن كرة القدم ليست مكاناً للنساء، معتبراً أن المكان الأفضل لهن هو غرف النوم أو مراكز التجميل. وتأتي التصريحات بالتزامن مع اليوم الثاني لجلسات المحكمة في الدعوى المقامة ضده من قبل الموظفة السابقة لوسي وارد التي تدعي الفصل التعسفي والتمييز بين الجنسين في قضيتها ضد النادي.

ماسيمو سيلينو  يرى أن مكان النساء غرف النوم أو مراكز التجميل

وبالحديث عن جلسة المداولات في ليدز غرب يوركشاير، فقد ذكرت بأنه يتم معاملتها على أنها قطعة من اللحم. وكانت السيدة وارد البالغة من العمر 41 عاماً تشغل منصب رئيس التعليم والرعاية في أكاديمية "ليدز يونايتد" للصبية. وقد إستمعت المحكمة إلي الإدعاءات التي تقول بأن سيلينو أقال السيدة وارد بسبب علاقتها مع المدرب السابق للنادي نيل ريدفيرن.

ماسيمو سيلينو  يرى أن مكان النساء غرف النوم أو مراكز التجميل

كما علمت المحكمة أيضاً بالإجتماع الذي جمع ما بين سيلينو و مدرب فريق النساء لنادي ليدز يونايتد غاري كوبر. وقد نقل كوبر لها بأن سيلينو قال له: "لماذا ترغب النساء في لعب كرة القدم" ؟ مؤكداً له  أن "كرة القدم ليست مكاناً للنساء"، ويعتبر أن "أفضل مكان لهن هو داخل غرف النوم أو في مراكز التجميل".

 ولفتت وارد الى أن كوبر أخبرها بذلك التصريح عقب علمه بأنها بصدد إقامة دعوى للمطالبة بالتعويض عن التمييز بين الجنسين. وقد ذكرت في السابق أمام المحكمة بأن ريدفيرن قد تم إبعاده في 3 من تموز / يوليو قبل خمس دقائق من وقفها عن العمل، كما كشفت الموظفة السابقة عن أنه قد تم إغلاق مكتبها وتغيير أبوابه في أيار / مايو من دون علمها أي قبل شهرين من وقفها عن العمل.

كما استمعت المحكمة إلى شهادة رجل الأعمال إسماعيل غندور، الذي قال بن آدم بيرسون وهو المدير التنفيذي في "ليدز يونايتد" قد أخبره بأن سيلينو يرى كلاً من وارد و ريدفيرن كزوجين. متسائلاً عن السبب وراء وقف لوسي عن العمل بالنظر إلى أنه لا يوجد إستقرار لأحد المدربين.

ووصفت وارد إيقافها عن العمل وإحالتها للتحقيق لاحقاً بالأمر المحير بالنسبة لها، بعدما كانت من العضوات الملتزمات في طاقم العمل، فيما تستمر جلسات المحاكمة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماسيمو سيلينو  يرى أن مكان النساء غرف النوم أو مراكز التجميل ماسيمو سيلينو  يرى أن مكان النساء غرف النوم أو مراكز التجميل



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon