توقيت القاهرة المحلي 06:41:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ديكلان رايس أفضل لاعب في أرسنال لشهر أغسطس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ديكلان رايس أفضل لاعب في أرسنال لشهر أغسطس

نادي أرسنال الإنكليزي
لندن - مصر اليوم

حصل ديكلان رايس جائزة أفضل لاعب في فريق أرسنال خلال شهر أغسطس الماضي في بداية مثالية للاعب مع ناديه الجديد، بعدما حصل على النسبة الأكبر من تصويت الجماهير.

وشارك ديكلان رايس في المباريات الثلاث التي خاضها أرسنال في الدوري الإنجليزي خلال شهر أغسطس الماضي وساهم وفقاً للموقع الرسمي لناديه في الحصول على 7 نقاط، وأدى بشكل رائع في الدفاع والهجوم إلى حصوله على 56% من الأصوات ليتفوق على إيدي نكيتياه، بن وايت، وويليام ساليبا في التصويت.

وأوضح الموقع الرسمي ان اللاعب فاز بدرع المجتمع في أول مباراة له بقميص أرسنال، حيث واصل ديكلان استعادة الكرة 17 مرة في المباريات الثلاث في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى قيامه بـ9 تدخلات و4 اعتراضات لقطع الكرة، لقد كان من الناحية الإحصائية أفضل مدافع ضد فولهام، لكنه أثبت أيضًا أنه فعال بنفس القدر في الطرف الآخر من الملعب.

وكلفت صفقة انتقال ديكلان رايس إلى أرسنال خزائن الجانرز 105 ملايين استرليني، ليصبح أغلى صفقة فى تاريخ المدفعجية، متفوقًا على نيكولاس بيبي الذي انضم للنادي اللندني فى صيف 2019 قادمًا من موناكو مقابل 72 مليون استرليني، ومن خلفه ألكسندر لاكازيت بـ 52.7 مليون استرليني بعد قدومه من أولمبيك ليون إلي أرسنال في صيف 2017.

وبات ديكلان رايس نجم أرسنال الجديد ثاني أغلي صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب تشيلسي الإنجليزي، الذي إنضم إلى صفوف البلوز قادمًا من بنفيكا البرتغالي مقابل 106.5 ملايين استرليني.

وتعد صفقة ديكلان رايس هي الأغلى بين اللاعبين الإنجليز في تاريخ البريميرليج، متفوقا على جاك جريليش، لاعب مانشستر سيتي، فيما جاء جريليتش وصيفًا بعد إنضمامه لصفوف مان سيتي في صيف 2021، قادما من أستون فيلا، مقابل 100 مليون استرليني.

وجاء هاري ماجواير، قائد مانشستر يونايتد، في المركز الثالث، حيث انضم لـ"الشياطين الحمر" في صيف 2019، قادما من ليستر سيتي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، وجادون سانشو لاعب الشياطين الحمر رابعًا، بعد انتقاله إلى "ريد ديفيلز"، في صيف 2021، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 73 مليون استرليني.

ويحتل كايل ووكر، الظهير الأيمن لمانشستر سيتي المركز الخامس في هذه القائمة التاريخية، حيث انضم للسماوي في صيف 2017، قادما من توتنهام هوتسبير، مقابل 53 مليون استرليني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

آرسنال يضم ديكلان رايس في صفقة تاريخية

أرسنال يستعد لتقديم عرض جديد لضم ديكلان رايس من وست هام

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكلان رايس أفضل لاعب في أرسنال لشهر أغسطس ديكلان رايس أفضل لاعب في أرسنال لشهر أغسطس



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 10:34 2021 الأحد ,04 تموز / يوليو

إصابة بيريسيتش نجم منتخب كرواتيا بكورونا

GMT 04:40 2021 الأربعاء ,31 آذار/ مارس

طريقة عمل جلاش ملفوف بالمكسرات

GMT 09:35 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

تصاميم فساتين جريئة من وحي لين أبو شعر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon