توقيت القاهرة المحلي 20:02:28 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بسبب إهانة الحكم الرابع في مباراة بيرلني

فينغر يعترف بغلطته ويطلب من الجمهور أن ينسى الأمر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فينغر يعترف بغلطته ويطلب من الجمهور أن ينسى الأمر

مدرب أرسنال أرسين فينغر
لندن - سليم كرم

رفض مدرب أرسنال، أرسين فينغر، تعليقات ذكرت أن عقوبة إيقافه أربع مباريات بسبب دفع الحكم الرابع في انتصار 2-1 على بيرنلي هذا الشهر كانت مخففة للغاية، قائلًا "إن منتقديه لن يرتاح لهم بال إلا إذا شاهدوه خلف القضبان".
 
وعوقب فينجر، بغرامة مالية قدرها 25 ألف جنيه استرليني (31.327 دولار)، بداعي توجيه إهانة لفظية ودفع الحكم الرابع أنطوني تايلور خلال الفوز على بيرنلي.
 
وأبلغ فينجر وسائل إعلام بريطانية، "الناس الذين يكرهوني سيعتبرون أي عقوبة تصدر في حقي مخففة للغاية، سيسعدون بمشاهدتي خلف القضبان ومع ذلك سيعتبرون ذلك أيضًا عقوبة مخففة".
 
وتابع فينجر، "رد فعلي على عقوبة الإيقاف قلته عقب المباراة، دعونا ننسى هذا الأمر تمامًا، لا أريد التعليق على قرار القاضي، نلت عقوبة وقررت عدم الطعن عليها لتجاوز هذا الأمر، لا أريد أن أتذكر هذا الأمر ثانية".
 
وشاهد فينجر من المدرجات، فريقه يسحق منافسه ساوثامبتون بخماسية دون رد، السبت الماضي، ليتقدم للدور الخامس في كأس الاتحاد.
 
ويحتل أرسنال المركز الثاني في الدوري، متأخرًا بثمان نقاط عن تشيلسي المتصدر بعد 22 مباراة، وسيستضيف واتفورد صاحب المركز 14، الثلاثاء المقبل.
 
وكان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، قد عاقب فينجر بالإيقاف أربع مباريات، بعدما أقر بسوء التصرف خلال مباراة بيرنلي، وأظهرت صور فينجر وهو يدفع الحكم الرابع، إذ انفجر فينجر غاضبًا بعد احتساب ركلة جزاء لبيرنلي، سجل منها هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكنه اعتذر عن تصرفه في وقت لاحق بعد خروج فريقه منتصرًا.
 
وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان، "المزاعم تشير إلى أنه استخدم كلمات جارحة ومهينة تجاه الحكم الرابع حوالي الدقيقة 92"، مضيفًا "كما يزعم أيضًا أن سلوكه في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، والتحامه جسديًا مع الحكم الرابع بعد طرده من المنطقة الفنية يرقى لمستوى سوء التصرف".
 
وتابع الاتحاد، "أقر مدرب أرسنال، الذي تم تغريمه أيضًا 25 ألف جنيه استرليني (31.342 دولار)، بالتهمة الموجهه إليه، وطلب جلسة استماع انعقدت بالفعل أمام لجنة تأديبية خاصة يوم الجمعة".
 
وقد أكمل أرسنال اللقاء، بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65، بعد طرد جرانيت شاكا، وتعادل أندريه جراي من ركلة الجزاء قبل أن ينتزع أليكسيس سانشيز الفوز لأرسنال من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، وغضب فينجر من احتساب ركلة الجزاء الأولى بعد احتكاك من فرانسيس كوكلين ضد آشلي بارنز، ما دفع الحكم جون موس لطرد المدرب الفرنسي، وبدا أن فينجر دخل في خلاف مع الحكم الرابع.
 
وفيما بعد قال فينجر، لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، "لم أشاهد أي ركلة جزاء من مكاني في الخارج، لكن كان يجب أن أصمت وأعتذر حتى إن كنت محبطًا"، نافيًا حدوث أي احتكاك جسدي مع الحكم الرابع، موضحًا "لم يكن احتكاكًا، اعتقدت فقط أنه بإمكاني الوقوف في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس".
 
وأضاف المدرب، "حققنا الفوز أخيرًا وجاء بصعوبة شديدة، وأكملنا اللقاء بعشرة لاعبين، وهم لعبوا بشكل جيد، ولكن في النهاية حققنا النقاط الثلاث المطلوبة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فينغر يعترف بغلطته ويطلب من الجمهور أن ينسى الأمر فينغر يعترف بغلطته ويطلب من الجمهور أن ينسى الأمر



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 15:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 11:46 2017 الجمعة ,16 حزيران / يونيو

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 00:35 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

ثروت سويلم يكشف عن جلسة أبوريدة لحسم عودة الجماهير

GMT 18:48 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يهدي أبناء قريته 150 تيشيرت لليفربول

GMT 17:53 2021 الخميس ,15 تموز / يوليو

انخفاض أسعار النفط لليوم الثاني على التوالي

GMT 14:41 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

رسميًا تشيلسي يعلن تعاقده مع إدوارد ميندي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon