توقيت القاهرة المحلي 13:30:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تشيلسي يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تشيلسي يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي

لندن - مصر اليوم

توج فريق تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد دراجاو في البرتغال.وجاء هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 42، من تمريرة أمامية من ماسون ماونت، خلف دفاعات فريق مانشستر سيتي، وصلت إلى كاي هافيرتز، الذي راوغ حارس المرمى بشكل رائع، وأسكن الكرة في الشباك الخالية.

ملخص المباراة

مع الدقيقة 4، مر “كاي هافرتز” بشكل رائع داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي جهة اليمين ثم أرسل كرة عرضية أمسك بها الحارس إيديرسون مورايش بثبات.وبعدها انحصرت الكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.وحاول بنيامين تشيلويل لاعب فريق تشيلسي المرور من جهة اليسار ولكن طالت منه الكرة ومرت إلى رمية تماس.ومع الدقيقة 8، انفرد رحيم ستيرلينج بالمرمى يسار منطقة الجزاء بعد خطأ دفاعي من لاعبي فريق تشيلسي ولكن تدخل الحارس إدوراد ميندي بشكل رائع وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.
وجاء رد تشيلسي سريعا بعد كرة عرضية من كاي هافرتس من جهة اليسرى قابلها تيمو فيرنر بتسديدة غريبة للغاية مرت دون خطورة على مرمى فريق مانشستر سيتي.ومع الدقيقة 14، أهدر تشيلسي هدفا بعد تسديدة من تيمو فيرنر لاعب فريق تشيلسي من داخل منطقة الجزاء ولكنها كانت ضعيفة فأمسك بها إيديرسون من منتصف مرماه.

ومع الدقيقة 20، وصلت نسبة التمرير لـ 130 تمريرة لفريق مانشستر سيتي مقابل 73 تمريرة لفريق تشيلسي.وأضاع السيتي هدفا محققا مع الدقيقة 28، من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت إلى فودين الذي سدد كرة بوجه القدم الخارجي ولكن تدخل معه أنطونيو روديجر بشكل رائع وأبعد الكرة عن مناطق الخطورة.وجاء أول تبديل اضطراري في صفوف فريق تشبلسي، مع الدقيقة 39 وخرج تياجو سيلفا ودخل كريس كرستنسن بدلا منه.ومع بداية الشوط الثاني، خرج كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي بعد سقوطه أرضا بسبب أنطونيو روديجر لاعب فريق تشيلسي بعد الاصطدام في كرة مشتركة بينهما. ونزل جابريال جيسوس بدلا من دي بروين.

ومع الدقيقة 73، هجمة مرتدة رائعة لصالح فريق تشيلسي وصلت إلى كاي هافرتس المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء ولكنه سدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.وأعتمد جوارديولا في تشكيله على العناصر التي اعتاد عليها في أغلب المباريات الهامة، غير أن المفاجأة هي مشاركة رحيم ستيرلينج على حساب وجود رودريجو، أو فيرناندينيو.وفي الجانب الأخر، لجأ توماس توخيل إلى الخيارات الأولى بالنسبة له على الأخص بنجامين ميندي ونجولو كانتي حيث كانت الشكوك تحوم حول وجود دور لهما، بسبب الإصابة.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سيزار أزبيليكويتا يؤكد سعادته بقيادته لتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يتأهل لدوري الأبطال رغم الخسارة أمام أستون فيلا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي تشيلسي يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon