توقيت القاهرة المحلي 13:03:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

كافاني يُبادل قميصه مع نجم "البرسا" لويس سواريز

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كافاني يُبادل قميصه مع نجم البرسا لويس سواريز

إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان
باريس - مارينا منصف

 تبادل مهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني، قميصه مع مواطنه لاعب برشلونة لويس سواريز، بعد ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، بينما يدرك أنه كان الأكثر تأثيرًا خلال فوز فريقه (4-0)، وبدأ سواريز، مشواره في أوروبا أولاً عندما انضم إلى غرونينغن الهولندي في 2006، بينما سار كافاني، المولود أيضًا في مدينة سالتو الصغيرة، على خطى زميله، وانتقل إلى باليرمو بعد عام واحد.

وخاض سواريز، مشوارًا أكثر نجاحًا لكن هذا لم يظهر الثلاثاء، في باريس حيث أظهر كافاني، التزامًا دفاعيًا كبيرًا قبل أن يهز الشباك، ولم يشكل سواريز، الخطورة المعتادة من هجوم برشلونة، رغم اللعب إلى جوار زميليه ليونيل ميسي، ونيمار؛ بسبب تألق دفاع سان جيرمان.

وفي الوقت الذي لم يترك فيه سواريز أي بصمة، نجح كافاني، الذي ولد بعد 3 أسابيع من مهاجم برشلونة، في أداء عمل رائع على الجانبين الدفاعي، والهجومي، وضغط مهاجم نابولي السابق، على سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، ومنعه من بدء هجمات الفريق الكتالوني.

وسجل أنخيل دي ماريا في كل شوط، وأضاف يوليان دراكسلر هدفًا رائعًا ليتقدم سان جيرمان (3-0)، وأهدر كافاني فرصتين في وقت مبكر، لكنه كان في المكان المناسب ليسجل الهدف الرابع (71) ليرفع رصيده لـ34 هدفًا في 32 مباراة، هذا الموسم مع سان جيرمان، الذي يتأخر بـ3 نقاط عن موناكو، متصدر الدوري الفرنسي.


وقال كافاني، الذي يلعب هذا الموسم كمهاجم صريح، بعد انتقال زلاتان إبراهيموفيتش، إلى مانشستر يونايتد: "خضنا مباريات رائعة منذ انتقالي للفريق، لكن بالفعل هذا يوم استثنائي"، لكن كافاني، الذي احتفل بعيد ميلاده الـ30، رفض التفكير مبكرًا في لقاء الإياب في 8 من مارس/آذار في كامب نو، وسينصب تركيزه على الفوز بالدوري الفرنسي وخوض نهائي كأس الرابطة، أمام موناكو واللعب في دور الـ16 بكأس فرنسا، وقال مهاجم أوروغواي: "في الوقت الحالي لا أفكر في مباراة الإياب، يجب أن ينصب تركيزنا على الدوري وبطولتي الكأس، وهي بطولات مهمة، ويجب أن نكون مستعدين لأنه لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث".

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كافاني يُبادل قميصه مع نجم البرسا لويس سواريز كافاني يُبادل قميصه مع نجم البرسا لويس سواريز



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف

GMT 17:46 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

حريق هائل في منزل بـ كفرالشيخ في الغربية

GMT 16:05 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

سلمان خان يستعد لافتتاح 300 صالة جيم
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon