توقيت القاهرة المحلي 13:25:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في المواجهة التي أقيمت ضمن الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الإنجليزي

نادي آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على وست بروميتش

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نادي آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على وست بروميتش

فريق آرسنال الإنجليزي
لندن - سليم كرم

استعاد فريق آرسنال نغمة الانتصارات بفوز صعب وقاتل على حساب ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف ، مساء السبت ، على ملعب "الإمارات" في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وسجّل الفرنسي أوليفييه جيرو هدف فوز آرسنال في الدقيقة 86 من عمر اللقاء ليستعيد الجغانرز نغمة الفوز بعد الهزيمة في آخر لقاءين ضد إيفرتون ومانشستر سيتي.
ورفع آرسنال رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد وست بروميتش عند 23 نقطة في المركز التاسع، وفرض الفريق سيطرته على اللقاء منذ الدقائق الأولى بعدة تمريرات في وسط الملعب ومحاولات هادئة من أصحاب الأرض وأبعد دفاع وست بروميتش فرصة خطيرة قبل تسديدة تشامبرلين، وأطلق جيرو تسديدة طائشة فوق العارضة ثم تسديدة أخرى من أليكسيس سانشيز فوق العارضة.
واستمرت محاولات آرسنال مع تحرك من أوزيل انتهى إلى ضربة ركنية مع اختراق من لاعبي الغانرز انتهت في أقدام مدافعي الضيوف ووصلت سيطرة آرسنال إلى 80% في ظل عدم وجود أي خطورة من وست بروميتش، وأبعد تشيك ضربة رأس في أول محاولة من وست بروميتش في الدقيقة 23 ، ونظم إيوبي هجمة سريعة في الجبهة اليمنى لآرسنال أبعدها دفاع الضيوف وأنقذ تشيك فرصة خطيرة من ضربة رأس قريبة من ناصر شادلي من كرة عرضية سريعة.
ووجّه سانشيز تسديدة قوية أبعدها الحارس ببراعة ثم كرة خطيرة وماكرة من إيوبي علت العارضة ، وأطلق إيوبي تسديدة أخرى ارتدت في الأقدام ثم محاولة من سانشيز بلا خطورة.. ونال جيرو البطاقة الصفراء للاعتراض على قرار الحكم باحتساب خطأ ضده وسيطر الهدوء على الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول لينتهي بالتعادل، واشتد حصار آرسنال على دفاعات وست بروميتش في الشوط الثاني مع نشاط واضح من سانشيز وتسديدة قوية أبعدها الحارس ثم الكرة الخطيرة لسانشيز بتسديدة قوية ارتدت في القائم ثم تسديدة آخرى صاروخية علت العارضة بياردات قليلة.
وأشرك وست بروميتش تغييره الأول في الدقيقة 62 بنزول مكلاين بدلاً من ناصر شادلي لتنشيط الهجوم.. ونال جيبس لاعب آرسنال البطاقة الصفراء بعد إلتحام ضد لاعب وست بروميتش وأبعد دفاع الجانرز محاولة قريبة من روندون من ضربة رأس وأضاع ياكوب فرصة خطيرة لوست بروميتش بعدما سقطت الكرة من يد تشيك وسدد لاعب الضيوف فوق العارضة في الدقيقة 70، وجرى آرسنال تغييرين بنزول مونريال ولوكاس بيريز على حساب إيوبي وجيبس المصاب في الدقيقة 71 ثم دفع الجانرز باللاعب رامسي بدلاً من كوكولين بعدها بـ3 دقائق فقط ليختتم الفريق تغييراته ، واشتد حصار آرسنال لدفاع وست بروميتش وأضاع جيرو فرصة سهلة بعد تمريرة عرضية من البديل لوكاس فشل المهاجم الفرنسي في إدراكها لتحويلها للشباك.   وأضاع  آرسنال فرصة أخرى بعد تمريرة من أوزيل أبعدها الدفاع ، ودفع وست بروميتش بتغييره الثاني في الدقيقة 80 بنزول روبنسون كانو بدلاً من روندون.. والتقط تشيك عرضية سهلة من الضيوف ونال فوستر حارس المرمى إنذاراً لإضاعة الوقت، وفي الدقيقة 86، فك آرسنال شفرة دفاعات وست بروميتش بهدف سجله الفرنسي جيرو بضربة رأس متقنة من تمريرة عرضية رائعة من أوزيل نجح اللاعب في تحويلها للشباك ببراعة.
نال رامسي البطاقة الصفراء وحاول أوزيل بتسديدة أبعدها دفاع وست بروميتش ثم أهدر سانشيز ضربة رأس قريبة مع تسديدة أخرى من لوكاس أنقذها الحارس فوستر نجم وست بروميتش ببراعة وسدد سانشيز كرة تصدى لها الحارس ثم كرة عرضية من الضيوف مرت دون خطورة، وكاد آرسنال أن يضيف الهدف الثاني من تمريرة عرضية فشل جيرو في تحويلها للشباك ومرت عرضية أخرى من الضيوف بعيداً عن المرمى لينتهي اللقاء بفوز صعب لآرسنال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على وست بروميتش نادي آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على وست بروميتش



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon