توقيت القاهرة المحلي 21:34:19 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الاتحاد الصيني لكرة القدم فتح تحقيقا بشأن هذه المباراة بعد مزاعم عن مخالفات

راميريز يوجه ضربة لآمال كانافارو الآسيوية بعد هزيمته في ضيافة جيانغسو سونينغ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - راميريز يوجه ضربة لآمال كانافارو الآسيوية بعد هزيمته في ضيافة جيانغسو سونينغ

فابيو كانافارو
لندن - مصر اليوم

تعرضت آمال المدرب فابيو كانافارو في قيادة فريقه، تيانجين قوانجيان، للعب في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، الموسم المقبل، لثاني لطمة في خمسة أيام، بعد خسارته بهدف دون رد في ضيافة جيانغسو سونينغ، في الدوري الصيني الممتاز، الخميس، وتأتي هزيمة اليوم بعد الخسارة 4-1 امام مضيفه تيانجين تيدا، يوم السبت الماضي، في نتيجة قال الاتحاد الصيني لكرة القدم يوم الاثنين، إنه فتح تحقيقا بشأنها، بعد مزاعم عن مخالفات.
وواجه قوانجيان المزيد من المتاعب في الملعب، اليوم، حيث سجل راميريز، لاعب تشيلسي السابق، هدف المباراة الوحيد، ليترك فريق المدرب كانافارو في المركز الرابع بفارق نقطتين، وراء هيبي، قبل أربع مباريات على النهاية.
وتتأهل أول ثلاثة فرق بالدوري، إضافةً إلى الفائز بكأس الاتحاد الصيني لكرة القدم، إلى المسابقة القارية، العام المقبل، وأضرت الهزيمتان المتتاليتان بفرص قوانجيان في الظهور بالمسابقة الرفيعة، لأول مرة، وقال كانافارو "كان يجدر بنا التقدم 2-0 في الشوط الأول، لكن الأمر انتهى بهذه النتيجة، يصعب التعليق على الأمر، لكن مقارنةً بالمباراة السابقة تحسن الأداء كثيرا، وسيطرنا على الكرة".
ويستأنف الدوري الصيني منافساته في 13 أكتوبر/تشرين الأول، وسيفتقد كانافارو جهود بي شواي في المباراة المقبلة، بعد طرد المدافع في آخر لقاء اليوم، وأضاف كانافارو "لسوء الحظ مني مرمانا بهدف بسبب خطأ دفاعي، كما طرد لاعب من صفوفنا.. سيؤثر هذا الأمر على المباريات المقبلة، ما كان يجب أن تسير الأمور بهذه الطريقة، يتعين الآن أن نبقي رؤوسنا مرفوعة، ونحارب من أجل تحقيق أهدافنا".
ويحقق الاتحاد الصيني في هزيمة تيانجين قوانجيان أمام تيانجين تيدا، الذي يكافح الهبوط، وقال الاتحاد الصيني في بيان، هذا الأسبوع "طبقا لتقارير بدأ الاتحاد التحقيق في ملابسات المباراة، التي اقيمت ضمن الجولة 26، بين تيانجين تيدا وتيانجين قوانجيان، تم تشكيل قوة عمل تتألف من لجنة المسابقات، ولجنة النزاهة، ولجنة الانضباط، لنظر القضية، وسيطبق الاتحاد الصيني قواعده بصرامة، في حال اكتشافه أي مخالفات"، ويحتل تيدا المركز الـ14 بين 16 فريقا، ويهبط آخر فريقين في الترتيب، في نهاية الموسم، للدرجة الثانية.

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راميريز يوجه ضربة لآمال كانافارو الآسيوية بعد هزيمته في ضيافة جيانغسو سونينغ راميريز يوجه ضربة لآمال كانافارو الآسيوية بعد هزيمته في ضيافة جيانغسو سونينغ



GMT 15:42 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
  مصر اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 03:37 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الحكومة السورية ترفع أسعار البنزين والديزل

GMT 13:19 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مميزة من أجل اختيار أحمر شفاه جذاب في الحفلات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon