توقيت القاهرة المحلي 08:25:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعدما تمكّن من قلب تأخره في النتيجة وتفوّق على بورنموث بهدفين

حارس ليفربول يؤكّد أنّ الصبر هو سلاحه لتحقيق الفوز أمام أتلتيكو مدريد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حارس ليفربول يؤكّد أنّ الصبر هو سلاحه لتحقيق الفوز أمام أتلتيكو مدريد

فريق نادي ليفربول
لندن - مصر اليوم

يعتقد أدريان، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي أن "الريدز" أعاد اكتشاف عقلية الفوز بعدما تمكّن من قلب تأخره في النتيجة وحقق الفوز على بورنموث بهدفين لهدف أمس السبت، حيث تمكن الريدز من التعويض بعد الهدف المبكر لفريق إيدي هاو  لكالوم ويلسون ليحقق ليفربول فوزه الثاني والعشرين على التوالي في الدوري الممتاز، بهدفين لمحمد صلاح وساديو ماني.

وأثنى أدريان، الذي حل محل أليسون بيكر المصاب، على شخصية ليفربول التي ظهرت في المباراة.وقال أدريان :"كانت مباراة صعبة بعد نتائج سيئة قليلة. كانت ثقة الجميع في انخفاض بعض الشيء ولكن أعتقد أننا أظهرنا اليوم عقلية الفوز قد عادت، عاد الفريق بعد الهدف المبكر أمام بورنموث. لقد أظهرنا مرة أخرى أننا هنا ونواجه التحديات الكبيرة القادمة وأن النقاط الثلاث كانت أهم شيء، وحصلنا عليها".

وأضاف :"كان من المهم حقًا استعادة النقاط الثلاث لاستعادة تلك الثقة مرة أخرى، بنسبة 100%، نواجه يوم الأربعاء تحديًا كبيرًا أمام أتلتيكو مدريد هنا في آنفيلد، ونحتاج أن نعود من التأخر في النتيجة في مدريد لكن في آنفيلد سيكون مختلف بالتأكيد، وسوف يدعمنا المشجعون منذ صافرة البداية. سنقدم كل ما لدينا لأنها المباراة الأكثر أهمية في الموسم الحالي".

وأكمل :"إنقاذ ميلنر لهدف محقق لبورنموث على خط المرمى كان عظيما،  كنت بحاجة للخروج لمحاولة منع تسديدة الكرة وريان فريزر، لاعب بورنموث حصل على الكرة وسددها عاليًا، وعندها بدأ الركض للدفاع عن المرمى. لقد رأيت اللحظة التي كان يركض فيها وفكرت "نعم ميلي، يمكنك القيام بذلك!" وقد فعل ذلك!  إنه لاعب متميز ولديه الكثير من الخبرة حتى يعلم أن الفرصة قد تأتي وأنه مستعد للدفاع عن المرمى".

وواصل :"أعتقد أنه على اللاعبين ذوي الخبرة، علينا أن نظهر الشخصية على أرض الملعب. عندما لا نكون في أفضل لحظات، لإظهار تلك الشخصية والعودة للثقة.  أعتقد أننا أظهرنا شخصية كبيرة، عدنا في النتيجة، وسجلنا هدفين جيدين عن طريق ساديو ومو. لقد عادا إلى التسجيل مجددًا وهذا مهم جدًا للمهاجمين، للحصول على الثقة.  هذا كل شيء، يجب أن نستمتع بهذه المباراة ونفكر في المباراة القادمة".

وأتم :"الفوز ب٢٢ مباراة متتالية في الدوري على ملعب آنفيلد؟ ليس أمرًا سهلًا. يعلم الجميع أن الدوري الممتاز صعب للغاية، لذا فإن الفوز بهذا العدد من المباريات في ملعبنا أمر لا يصدق، ربما سنرى في المستقبل أن هذا الرقم رائع، لكن الآن لا نفكر في الأرقام الفياسية، نحن نخوض مباراة تلو الأخرى.  نحتاج اليوم إلى النقاط الثلاث، حصلنا على النقاط الثلاث وهذا كل شيء".

وتحدث أدريان عن مواجهة أتلتيكو مدريد :"أعتقد أننا نعرف أسلوب لعب أتليتيكو. يجب أن نستعد في الأيام القليلة المقبلة إلى أقصى حد ممكن للمحاولة للحفاظ على الكرة، والتحلي بالصبر، لتمرير الكرة بسرعة لأنهم بالتأكيد سيدافعون بقوة هنا. لكن سيكون من الصعب عليهم الدفاع مرة أخرى لمدة 95 دقيقة، هنا في آنفيلد هو أمر مختلف. ما حدث في مدريد قد انتهى ولكن الآن نحن في المباراة الثانية هنا لذلك نأمل ونفكر في محاولة العودة في تلك المباراة والفوز بها بالتأكيد".

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حارس ليفربول يؤكّد أنّ الصبر هو سلاحه لتحقيق الفوز أمام أتلتيكو مدريد حارس ليفربول يؤكّد أنّ الصبر هو سلاحه لتحقيق الفوز أمام أتلتيكو مدريد



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon