توقيت القاهرة المحلي 20:50:35 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تغيرت الأمور عندما تعاقد النادي مع أربعة لاعبين

يوم مزدحم لبايرن ميونخ مع نهاية فترة الانتقالات في ألمانيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يوم مزدحم لبايرن ميونخ مع نهاية فترة الانتقالات في ألمانيا

فريق بايرن ميونخ
برلين - مصر اليوم

كان نادي بايرن ميونخ الألماني هادئا مع بداية فترة انتقالات اللاعبين ولكن الأمور تغيرت عندما تعاقد النادي مع أربعة لاعبين في آخر 24 ساعة متاحة للتعاقد مع لاعبين جدد، حيث بدأت التعاقدات في اللحظات الأخيرة لبايرن الأحد الماضي عندما تعاقد النادي مع لاعب خط الوسط المدافع مارك روكا من إسبانيول ثم مع المهاجم إريك ماكسيم تشوبو-موتينج، والجناح دوجلاس كوستا والمدافع بونا سار في اليوم الأخير.وتوج بايرن بالثلاثية في الموسم الماضي، وأضاف الفريق لقبي كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الألماني، ولكن كان هناك شعورا بأن الفريق يعاني من الموسم الصعب الذي تأثر بفيروس كورونا، في المقابل، أبرم لايبزج، متصدر الدوري الألماني حاليا، صفقة واحدة فقط في اليوم الأخير من فترة الانتقالات، بينما لم يبرم بوروسيا دورتموند أي صفقة على الطلاق في اليوم الأخير بعدما أكمل تعاقداته في وقت سابق.

وانتهت فترة الانتقالات لأغلب الأندية بشكل متواضع، وربما تكون قد تأثرت بسبب وباء فيروس كورونا، الذي أثر على الموارد المالية، ووفقا لحسابات وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، أنفقت أندية الدوري الألماني (بوندسليجا) ما يقرب من 264 مليون يورو على اللاعبين الجدد، وهو مبلغ أقل بكثير من الـ705 مليون يورو التي تم إنفاقها في العام الماضي- ويرجع ذلك في الأساس لوباء فيروس كورونا الذي أثر على كل الأندية.لكنهم حققوا فائضا بعدما تلقوا 286 مليون يورو، بعكس الموسم الماضي عندما كسبوا 624 مليون يورو.كان من المفترض أن يكون الإسباني روكا هدفا لبايرن ميونخ في الصيف الماضي، ولكن النادي ابتعد عن الصفقة لأن قيمتها كان مبالغا فيها حيث وصلت إلى 40 مليون يورو (47 مليون دولار). وتشير التقارير الآن إلى أن النادي اشتراه فقط بـ9 مليون يورو بعدها بعام.

وجاء تعاقد بايرن ميونخ مع تشوبو-موتينح ليكون بمثابة مهاجم احتياطي لروبرت ليفاندوفسكي، مثلما حدث مع ساندرو فاجنر في موسم 2017 / 2018.ولم يلعب تشوبو-موتينج كثيرا مع باريس سان جيرمان في العام الماضي، ولكنه أنقذ الفريق في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا كما أن لديه خبرة اللعب في البوندسليجا حيث لعب لفرق هامبورج وماينز وشالكة.وعاد لبايرن وجه مألوف هو دوجلاس كوستا، الذي عاد مرة أخرى للفريق ليضيف عمق وجوده لمركزي الجناح.وقال حسن صالح حميدزيتش المدير الرياضي لبايرن :"سيقوينا دوجلاس على الجانبين، وهو أمر مهم للغاية في طريقة لعبنا. هذا يعطي المدرب الفرصة لتدوير اللاعبين بشكل معقول. دوجلاس يعلم بايرن جيدا وسيستقر مرة أخرى بسرعة كبيرة".

 وأنهى بايرن اليوم الختامي لفترة الانتقالات بالتعاقد مع سار من مارسيليا الفرنسي. ولم يلعب سار /28 عاما/ من قبل أي مباريات دولية، وهناك عدد كبير من الجماهير لا تعرفه، ولكن رؤساء النادي يعتقدون أن الظهير الأيمن يجلب الاستقرار ويمكن أن يتطور أكثر. وقال حميدزيتش :"إنه ظهير أيمن ديناميكي، ويلائم طريقة لعبنا بشكل جيد". وتم التعاقد مع الرباعي بعدما جاءت بداية بايرن في الموسم الحالي متذبذبة حيث خسر حامل اللقب أمام هوفنهايم الشهر الماضي وتغلب فقط على بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني، وعلى هيرتا برلين في الدوري.

 وحتى عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة كان بايرن تعاقد فقط مع ليروي ساني وألكسندر نوبل، بجانب الفرنسي الشاب تانجوي نيانزو، بينما رحل المعارين إيفان بيريسيتش وفيليب كوتينيو، كما رحل أيضا تياجو. وبينما كان بايرن مشغولا في اليوم الأخير، كان منافسوه المحليون الرئيسيون يأخذون الأمور بيسر خلال الساعات الأخيرة قبل غلق فترة الانتقالات. وكان بوروسيا دورتموند أنهى عمله بالتعاقد مع إيمري تشان من يوفنتوس، وتوماس مونييه من باريس سان جيرمان، بالإضافة للتعاقد مع اللاعبان الشابان جود بيلينجهام (برمينجهام) ورينير (ريال مدريد). ولكن رصيد حسابهم في اليوم الأخير كان إيجابيا خاصة وأن النادي حافظ على كلمته ولم يقم ببيع جادون سانشو لفريق مانشستر يونايتد.

وقال مايكل زورك المدير الرياضي في أغسطس الماضي :" لدينا خطط مع سانشو. سيلعب معنا في الموسم المقبل. هذا قرار نهائي". وأبرم لايبزج صفقة واحد فقط في اليوم الأخير، بعدما تعاقد مع ألكسندر سورلوت من كريستال بالاس في سبتمبر.وأنهى لايبزج فترة الانتقالات بالتعاقد مع الجناح الأيسر جاستن كلويفرت، نجل باتريك الفائز بدوري أبطال أوروبا، على سبيل الإعارة من روما، ليعزز هجومه بعد رحيل تيمو فيرنر لتشيلسي. وقال أوليفر ميتنسلاف، الرئيس التنفيذي :"سعداء لأننا كنا قادرين على التعاقد مع لاعب شاب وموهوب مثل جاستن كلويفرت. في اليوم الأخير من الانتقالات، يمكننا النظر للوراء ونحن نعلم أننا نفذنا بنجاح خططنا للفريق في الموسم المقبل".

 وكان أيضا فريقا هيرتا برلين وهوفنهايم استغلا اليوم الأخير في إجراء تعاقدات مهمة. وتعاقد هيرتا مع المدافع عمر ألديرتي من بازل، ولاعب الوسط الفرنسي ماتيو جندوزي من أرسنال كما أن الوقت مازال أمامه لدراسة إمكانية التعاقد مع ماريو جويتزة، الذي لا يلعب لناد حاليا. فيما احتفل هوفنهايم بعودة سيبستيان رودي، الذي يحمل الرقم القياسي من حيث عدد المباريات التي شارك بها في البوندسليجا وعددها 227، على سبيل الإعارة، بالإضافة للتعاقد مع ريان سيسينون لاعب المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاما.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بايرن ميونخ يسعى لتعزيز خياراته في اليوم الأخير من سوق الانتقالات

بايرن ميونخ يعلن ضم موتينج ودوجلاس كوستا في أقل من نصف ساعة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوم مزدحم لبايرن ميونخ مع نهاية فترة الانتقالات في ألمانيا يوم مزدحم لبايرن ميونخ مع نهاية فترة الانتقالات في ألمانيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

القمر في منزلك الثامن يدفعك لتحقق مكاسب وفوائد

GMT 11:11 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

قمة "كوكب واحد" تكرس ماكرون رئيسًا لـ"معركة المناخ"

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

دار Blancheur تعلن عن عرض مميز لأزياء المحجبات في لندن

GMT 16:21 2021 الجمعة ,11 حزيران / يونيو

ليفربول يودع جورجينيو فينالدوم برسالة مؤثرة

GMT 10:19 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

3 قلوب ينبض بها عطر "أورا" الجديد من "موغلر"

GMT 09:59 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

مجدي بدران ينصح مرضى حساسية الأنف بعدم الخروج من المنزل

GMT 03:10 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

صناعة الجلود في المغرب أصالة تبقى مع مرور السنوات

GMT 16:04 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مؤتمر صحفي للشركة صاحبة حقوق بيع تذاكر المونديال

GMT 00:34 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مهاجم ليرس البلجيكي يطلب فرصة مع منتخب مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon