توقيت القاهرة المحلي 11:50:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لاعبون أساسيون يغيبون عن المدفعجية وشكوك حول مشاركة أوزيل

ماراثون الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ينطلق للمرة الأولى الجمعة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ماراثون الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ينطلق للمرة الأولى الجمعة

أرسنال
لندن - سليم كرم

ينطلق ماراثون الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ببدعة جديدة حيث تفتتح مبارياته للمرة الأولى الجمعة عندما يستضيف أرسنال نظيره ليستر سيتي. وتُقام تسع مباريات في اليومين التاليين، حيث تتضمن هذه المباريات بداية تشيلسي لحملة الدفاع عن لقبه، كما يخوض فريقي برايتون وهيديرسفيلد تاون أول مبارياتهما في الدوري الممتاز.

وذكر ويس مورجان قائد فريق ليستر :" كانت فترة إعداد طويلة ودائمًا ما تكون صعبة. لدينا الموسم الجديد لنتطلع إليه والجميع متحمس له. سنخوض مباراتنا الأولى الجمعة ولا يمكننا الانتظار لبدء الموسم". وربما يغيب عن أرسنال العديد من اللاعبين الأساسيين حيث يعاني أليكسيس سانشيز من الإصابة ولوران كوتشيلني للإيقاف. فيما تحوم الشكوك حول مشاركة مسعود أوزيل وآرون رامسي وبير ميرتساكر، في أول مباريات الموسم الثاني والعشرين الذي يخوضه أرسنال تحت قيادة الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني.

وأضاف فينجر :"لا يمكنني دخول هذه المباراة في ظل وجود شكوك عديدة. أعتقد أن لدنيا مستوى جيد من الإعداد البدني. كل لاعبينا حصلوا على عدد لائق من الدقائق في منافسات جيدة، لذلك بوجه عام فإن تحضيرات الفريق تبدو جيدة".

ويستضيف تشيلسي نظيره بيرنلي يوم السبت، حيث يتطلع لتجنب الكارثة الاخيرة في حملته للدفاع عن اللقب . وقدم تشيلسي بداية سيئة في موسم 2015 / 2016 ولم يتمكن من التعافي منها ، وأنهى الموسم في المركز العاشر ، حيث أقيل جوزيه مورينيو من تدريب الفريق في منتصف الموسم. أدى هذا إلى تعيين الإيطالي أنطونيو كونتي ، الذي قاد الفريق للتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي ويتوقع معركة كبيرة للدفاع عن لقبه هذا الموسم.

وصرح كونتي :" هذا الموسم لن يكون سهلا. في هذا الدوري هناك على الأقل ستة فرق أقوياء للغاية ومستعدون للقتال للفوز بلقب الدوري وحجز مقعدا في دوري أبطال اوروبا أو الدوري الأوروبي". وأضاف :"بالنسبة لنا ، فإنه تحدي كبير لمحاولة للحفاظ على لقب الدوري". وينتهي يوم السبت البحث الطويل لفريقي هيديرسفيلد وبرايتون عن المشاركة في الدوري الممتاز عندما يخوضان أول مبارياتهما بالدوري يوم السبت. ويحل هيديرسفيلد ضيفا على كريستال بالاس ، في اول مشاركة له بالدوري منذ عام 1972. وقال ديفيد فاجنر مدرب هيديرسفيلد :"نعلم أننا لسنا مرشحين للفوز بلقب الدوري الممتاز، ولكننا طموحين بدرجة كافية لنقول أننا سنبذل أقصى ما في وسعنا، سنحاول كل شيء ويتعين علينا أن نتأكد من اننا لن نريح منافسنا بقدر الإمكان". ويخوض برايتون مباراته الأولى في الدوري الممتاز منذ 34 عاما عندما يستضيف فريق مانشستر سيتي المرشح لنيل لقب الدوري.
 
وقال كريس هويتون مدرب برايتون :" ستكون مباراة أولى صعبة للغاية، ولكن يتعين علينا مواجهتهم في مرحلة ما". وأضاف :" ستكون مباراة رائعة للنادي وللمشجعين، خاصة وأنها أول مباراة في الدوري الممتاز ، ولكن يجب علينا التأكد من أن هذا اليوم سيكون جيدا للفريق أيضا". ويستضيف واتفورد نظيره ليفربول ، ويحل ستوك سيتي ضيفا على إيفرتون ، ويستضيف ساوثهامبتون نظيره سوانزي، ويلعب ويست بروميتش مع بورنموث في المباريات التي ستقام يوم السبت. فيما يلعب نيوكاسل مع توتنهام ويلتقي مانشستر يونايتد مع ويستهام في ختام مباريات الجولة يوم الأحد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماراثون الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ينطلق للمرة الأولى الجمعة ماراثون الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ينطلق للمرة الأولى الجمعة



GMT 00:49 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي
  مصر اليوم - محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي

GMT 09:48 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا ضيفًا على فولهام في الدوري الإنجليزي

GMT 23:11 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البورصة العراقية تغلق التعاملات على تراجع

GMT 10:11 2020 الإثنين ,24 آب / أغسطس

عبد السلام بنجلون يتعافى من كورونا

GMT 20:36 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

حصيلة وفيات كورونا في المكسيك تتخطّى 40 ألفاً

GMT 21:47 2019 الخميس ,26 كانون الأول / ديسمبر

باسم مرسى يشعل السوشيال ميديا بصورة مع زوجته وابنته

GMT 20:14 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة 4 وإصابة 6 في انقلاب سيارة واشتعالها على طريق السويس

GMT 01:10 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بلجيكا أول المتأهلين إلى نهائيات كأس أمم أوروبا

GMT 20:17 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

8 لاعبين في "أشرس صراع" على الكرة الذهبية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon