توقيت القاهرة المحلي 09:36:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الاستقرار يسود بشكل كبير على اللاعبين المحترفين في الدوري القطري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الاستقرار يسود بشكل كبير على اللاعبين المحترفين في الدوري القطري

الاتحاد القطري لكرة القدم
الدوحة - مصر اليوم

يبدو أن الاستقرار سيكون هو السمة الغالبة على اللاعبين المحترفين الأجانب في الدوري القطري في الموسم المقبل، وذلك بعدما فضلت أغلب الفرق القطرية الاستقرار على لاعبيها الأجانب لأسباب مختلفة، منها ماهو مادي من أجل توفير النفقات، ومنها ماهو فني نتيجة اقتناع الجهاز الفني بما لديه من لاعبين على مستوى طيب حققوا المطلوب منهم في الموسم المنقضي.

وحافظ  بطل الدوري وحامل اللقب الريان، على لاعبيه الأربعة المحترفين وهم الإسباني سيرغيو غارسيا، والبارجوياني فيكتور كاسيريس، والكوري الجنوبي كو ميونغ غين والأورغوياني غونزالو فييرا، ولم يتعاقد مع أي محترف جديد خاصة أن المدير الفني للفريق  فوساتي يرى أن الموجودين هم الأفضل، ولذا لا داعي لضم محترف جديد سيكون بحاجة بالطبع لبعض الوقت حتى يتأقلم مع الفريق.

واحتفظ الجيش أيضًا بمحترفيه الأربعة، وهم المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيليين رومارينهو ولوكاس منديز والاوزبكي راشيدوف ، والرباعي قدم مستوى مميزاً مع الجيش في الموسم المنقضي في كل البطولات التي شاركوا فيها، وأجرى الغرافة تعديلات على محترفيه بلاعب واحد فقط هو الكوري الجنوبيلاعب فريق قطر السابق  كيوكي، بينما احتفظ بلاعبيه السابقين ، وهم السلوفاكي فلاديمير فايس والمجري كريستيان نيميث والكونغولي ديوكو ، وذلك حتى الأن خاصة أنه من الوارد أن يحدث تغييرًا حول ديوكو في حالة تلقيه عروضًا جادة للرحيل عن النادي.

واحتفظ لخويا بلاعبيه السابقين، التونسي يوسف المساكني والاسباني شيكو فلوريس والكوري الجنوبي نام تاي هي، وإن كانت الأنباء تؤكد أن المحترف الرابع سيكون المغربي يوسف العربي ، ولكن النادي لم يعلن رسمياً حتى الآن. وحافظ السد على الثلاثي المحترف ، الاسباني تشافي، الجزائري بغداد بونجاح والايراني مرتضى كنجي، ويبحث فقط عن بديل للجزائري نذير بلحاج الذي رحل عن النادي بعد سنوات من التألق مع الفريق.
 
واستمر الثلاثي المحترف في صفوف النادي الأهلي، وهم الكونغولي موبيلي والإيرانيين بزمان منتظري ومجتبى جباري، ومازال الفريق في حاجة إلى محترف رابع سيتم التعاقد معه قبل انطلاق الموسم الجديد، وتمسك السيلية بمحترفيه الثلاثة ، وهم البحريني فوزي عايش والكاميروني راؤول والروماني رودريغوس غريغوري وتعاقد مع المهاجم الكاميروني إيفولو.

وتعاقد الخور مع المغربي محسن ياجور مهاجم قطر ، وتمسك ببقاء النجميين البرازيليين ماديسون وماركوس أنطونيو وتبق له محترف آسيوي يبحث عنه الأن للتعاقد معه قبل الموسم المقبل، وتمسك النادي العربي بهدافه البرازيلي باولينهو ، وأعلن الشيخ خليفة بن جبر آل ثاني الرئيس الجديد للنادي استعادة  لاعب العربي السابق ايزيكيل، وكذلك الدخول في مفاوضات جادة مع اللاعب خيمينيز بجانب مدافع برازيلي في الطريق للانضمام إلى صفوف الفريق.

وتمسك الوكرة بمحترفيه الثلاثة وهم العراقي على رحيمة والمغربي محسن متولي والبرتغالي روبين اموريم ، في حين رحل الارجنتيني ساشا هداف الفريق ، ويبحث النادي عن بديل قوي له، وتعاقد نادي أم صلال مع البرازيلي الان هنريكي بدلاً من مواطنه ويلتون سوزا، واستغني عن المغربي منير الحمداوي، وتمسك بالايفواري ساغبو، ويتبقى له لاعب آسيوي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاستقرار يسود بشكل كبير على اللاعبين المحترفين في الدوري القطري الاستقرار يسود بشكل كبير على اللاعبين المحترفين في الدوري القطري



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon