توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

علَّق على نتائج الفريق السيئة بعد استئناف بطولة المغرب

عبدالرحيم طاليب يُؤكِّد أنّ الجيش الملكي يُعاني تراجُعًا في الهجوم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عبدالرحيم طاليب يُؤكِّد أنّ الجيش الملكي يُعاني تراجُعًا في الهجوم

عبد الرحيم طاليب مدرب الجيش الملكي
الرباط - مصر اليوم

يبحث الجيش الملكي المغربي عن فوزه الأول بعد استئناف البطولة، وسجل أربعة تعادلات متتالية أمام الدفاع الجديدي ومولودية وجدة وأولمبيك خريبكة والوداد، ما جعله يشكو نوعا من الضغط بسبب الفوز الهارب، رغم المستوى الذي يقدمه الفريق في المباريات، وسيكون همّ المدرب عبدالرحيم طاليب إعادة الجيش إلى سكة الانتصارات في المباريات المقبلة، والوقوف على أسباب عدم تسجيل الفوز في أربعة مباريات.

وعن النتائج التي سجلها الجيش بعد استئناف البطولة، قال: "على المستوى الرقمي كنا نتمنى الأفضل، لأننا لم نخطط لتسجيل أربعة تعادلات متتالية، ولو أننا كنا نستحق الفوز في مباراتين على الأقل، أما على المستوى التقني فإن أداءنا كان رائعا وجيدا، وقدمنا في المباريات الأربع صورة جيدة، نحن راضون على ما قدمتاه، وأكدنا التحسن الكبير الذي نقدمه منذ بداية الموسم، يحز في أنفسنا أننا لم نستغل بعض المباريات، التي نستحق فيها الإنتصار، إذ بالقدر الذي يسعدنا ما نقدمه من مستويات جيدة، بالقدر الذي نأسف لإضاعتنا نقاطا مهمة، سنبحث عن التعويض في المباريات المقبلة، لطرد النحس الذي لازمنا».

وكشف سبب القبض على الفوز الأول بعد استئناف البطولة، قائلا: "أعيد ذلك للهجوم الذي تراجع في المباريات الأخيرة، نعيش اليوم استعصاء كبيرا على مستوى استثمار الفريق والتعامل، ينقصنا التركيز أمام المرمى، رغم العمل الكبير الذي نقوم به، ومنذ أسابيع نركز في التمارين التقنية للوصول إلى المرمى، ونحاول مساعدة المهاجمين على استعادة حسهم التهديفي الضائع في المباريات الأخيرة، نحن مجبرون لمواصلة العمل في الجانب الهجومي، إلى حين الخروج من أزمة التسجيل».

وأضاف «نعول كثيرا على جوزيف كنادو لأنه من المهاجمين الذين منحوا الإضافة للفريق، وقدموا مستويات جيدة قبل توقف البطولة، لكنه يشكو اليوم من استعصاء كبير على مستوى التهديف، وقد شعرنا بذلك خاصة في المباراتين الأخيرتين، رغم أن أداءه التقني جيدا من خلال العمل الذي يقوم به، وتحركه الجيد في الملعب، لكن ما ينقصه هو استعادة قوته التهديفية، وهو مشكل نسعى لمعالجته».وقال: «أعتقد أن عدة مباريات ما زالت أمامنا من أجل تدارك ما أضعنا من نقاط، والأمل أيضا ما زال قائما، خاصة إذا نجحنا في استغلال إمكانياتنا والمستويات الجيدة التي نقدمها، على العموم سنتشبث بكل حظوظنا ولن ننزل أيدينا، رغم أن كل المباريات ستكون صعبة، اعتبارا لحاجة الأندية لتسجيل نتائج إيجابية».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"جمهور العاصمة" تُراسل رئيس الجيش الملكي وتُناشده التدخّل لإنقاذ النادي

تفاصيل اجتماع الجيش الملكي مع الإيفواري جوزيف كنادو

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالرحيم طاليب يُؤكِّد أنّ الجيش الملكي يُعاني تراجُعًا في الهجوم عبدالرحيم طاليب يُؤكِّد أنّ الجيش الملكي يُعاني تراجُعًا في الهجوم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon