توقيت القاهرة المحلي 11:17:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يُواصل متابعة ورصد المحترفين المغاربة في أوروبا

خاليلودزيتش يُطلع رئيس الجامعة على آخر مُستجدات "أسود الأطلسّ"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خاليلودزيتش يُطلع رئيس الجامعة على آخر مُستجدات أسود الأطلسّ

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
الرباط - مصر اليوم

ينتظر الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش، موعد عودته للمغرب من فرنسا ليباشر عمله من داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، في الوقت الذي يواصل الربان البوسني متابعة ورصد المحترفين المغاربة بأوروبا، والتواصل مع مساعده مصطفى حجي وأيضا رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع، لإطلاع الأخير بآخر مستجدات "أسود الأطلسّ".

تواصل بين وحيد والرئيس
يحرص فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على التواصل مع الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش لمعرفة مستجدات العمل الذي يقوم به المدرب البوسني، الذي يشتغل عن بعد منذ أزيد من ثلاثة أشهر من منزله، حيث يتابع مباريات المحترفين المغاربة في أوروبا، ويعمل على تقييم أدائهم قبل موعد عودته للمغرب، مباشرة بعد فتح المجال الجوي بين المغرب وفرنسا، حيث من المنتظر أن يعقد المسؤول الأول عن قطاع الكرة بالمغرب، مع الربان البوسني اجتماعا للنظر في المشاكل التي باتت تحيط بالطاقم التقني لأسود الأطلس، عقب مغادرة مدرب حراس المرمى كريسطوف ريفل وتعاقده مع أولمبيك ليون،

ناهيك بقرب لحاق مساعد الناخب الوطني، الفرنسي لوندري شوفان لتدريب إحدى فئات المنتخب الفرنسي، وكلها أمور أقلقت فوزي لقجع الذي ينتظر تفسيرات من ربان أسود الأطلس، بخصوص التخبط الذي عاشه طاقم وحيد مباشرة بعد مغادرته للمغرب متوجها لفرنسا لقضاء فترة الحجر الصحي، بعدما سمحت الجامعة لخاليلودزيتش بالتواجد إلى جانب عائلته في باريس، في انتظار قدومه للرباط لمباشرة عمله من  داخل مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ضواحي مدينة سلا.

تنقيط محترفي أوروبا

شرع الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش، في تنقيط لاعبي المنتخب المغربي، الذين استأنفوا مبارياتهم داخل مختلف الأندية الأوروبية، من أجل مواصلة العمل الذي دأب على القيام به قبل استفحال أزمة جائحة كورونا.

ويهدف المسؤول الأول عن الطاقم التقني لأسود الأطلس، من خلال متابعة أدق تفاصيل لاعبي المنتخب المغربي المحترفين بالقارة العجوز، الوقوف على قيمة كل لاعب داخل فريقه، والإضافة التي يقدمها، حيث يشتغل بالإحصائيات والأرقام في الفترة التي يعمل فيها على استدعاء اللاعبين لصفوف عرين الأسود، مقابل ذلك توصلنا بأن الناخب الوطني يستند أيضا على التقارير التي يعدها له المغربي موسى الحبشي عضو طاقمه المكلف بتقطيع فيديوهات، خاصة باللاعبين المغاربة ووضعها رهن إشارة وحيد، حتى يتمكن الأخير من متابعة كل اللاعبين في مختلف البطولات مع منح كل لاعب كامل الوقت في إطار المتابعة والرصد.

تكثم على أعضاء التقني

في الوقت الذي رفض الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش، الرد على سؤال وجهته له «المنتخب» بخصوص تخلي الفرنسيين كريسطوف ريفيل ولوندري شوفان عنه، حيث كان يشتغلان ضمن طاقمه التقني، توصلنا بأن مسؤولا جامعيا بارزا تواصل مع خاليلودزيتش كي لا يتحدث مع وسائل الإعلام في موضوع مساعديه، لغاية عودته للمغرب ومجالسة رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع.

وبات خاليلودزيتش جد قلق من المشاكل التي أحاطت بطاقمه التقني، حيث تخلى عنه الثنائي الفرنسي الذي كان قد جلبه بنفسه للعمل بالمغرب، مقابل ذلك لم يبق أمامه في الفترة الحالية سوى مساعده المغربي مصطفى حجي، وموسى الحبشي المكلف بدراسة خصوم أسود الأطلس، بالإضافة إلى المعد البدني صلاح الدين لحلو، في انتظار المستجدات التي قد تحملها الفترة المقبلة، حيث من المنتظر أن تهب رياح التغيير على طاقم وحيد، بمباركة من الرئيس فوزي لقجع الذي سيكون حاسما في اختيار كل من سينضم لطاقم الفريق الوطني بصفته رئيسا للجنة المنتخبات الوطنية.

حجي والبطولة
كلف الناخب الوطني خاليلودزيتش، مساعده مصطفى حجي  برصد بعض لاعبي البطولة، الذين يتابعهم مروض الأسود، حيث يرصد المدرب البوسني ما يزيد على 20 لاعبا يمارسون ضمن أندية مختلفة، غالبيتهم ضمن الرجاء والوداد وكذا حسنية أغادير وأندية لها تاريخ في المغرب.

ويأمل خاليلودزيتش أن يتواجد في المغرب، في الأيام المقبلة ليباشر عمله في الفترة التي ستسأنف فيها البطولة، حتى يتسنى له مراقبة كل اللاعبين الذين يضعهم تحت المجهر، في انتظار مرحلة الحسم التي سيكون فيها أسود الأطلس تحت أنظار الجماهير المغربية لاستئناف تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022، وكذلك تصفيات مونديال قطر في تحدي جديد سيدخله المنتخب المغربي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رئيس ليون يناشد البرلمان من جديد لإعادة الدوري الفرنسي الملغي

رئيس نادي ليون يُؤكّد أنّ عودة "البوندسليغا" تُثبت خطأ إنهاء الدوري الفرنسي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خاليلودزيتش يُطلع رئيس الجامعة على آخر مُستجدات أسود الأطلسّ خاليلودزيتش يُطلع رئيس الجامعة على آخر مُستجدات أسود الأطلسّ



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:54 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

ديكور فخم في منزل شذى حسون في برج العرب

GMT 13:39 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب كيرمان في شرق إيران

GMT 13:44 2021 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

«الزراعة» تواصل خطتها لخفض استهلاك المبيدات الكيماوية

GMT 01:58 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

شالكه يسقط أمام كولن بالوقت القاتل في الدوري الألماني

GMT 06:57 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

التمدد أكثر فعالية من المشي لخفض ضغط الدم المرتفع

GMT 20:35 2021 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل معجنات الثوم

GMT 07:25 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

توقعات العام 2021 لبرج الجدي وفق بطاقات التارو

GMT 17:55 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يتوعّد إلتشي بمواصلة سلسلة الانتصارات في "الليغا"

GMT 10:16 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الرئة وأبرز أسباب الإصابة بالمرض

GMT 02:14 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ضياء السيد يؤكد أن هناك رواسب قديمة بين فضل وكهربا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon