توقيت القاهرة المحلي 18:57:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الزمالك يخوض تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء المقاولون العرب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يخوض تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء المقاولون العرب

الزمالك
القاهرة -مصراليوم

خاض فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.وتعادل الزمالك مع بيراميدز في الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز بنتيجة 2-2.

وشهد المران انتظام محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الغني في التدريبات الجماعية، وذلك بعدما حصل الثنائي على راحة من تدريبات أمس بإذن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.

وخاض الثنائي تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم قبل انطلاق التدريبات الجماعية قبل أن يشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وشارك مصطفى شلبي، صانع الألعاب، في التدريبات الجماعية، وذلك بعدما خضع لبرنامج تدريبي خاص في مران أمس الجمعة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق، ليشارك في التدريبات بصورة طبيعية.

وواصل أحمد فتوح الظهير الأيسر، أداء برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم السبت، ويؤدي الظهير الأيسر تدريبات تأهيلية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال في ظل معاناته من إصابة بآلام أسفل عضلات البطن.

وخاض أحمد فتوح تدريبات منفردة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال في إطار البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وفي هذا الشأن، كشف محمد أسامة طبيب الفريق عن تطورات إصابة أحمد فتوح والتي يعاني منها وهي عبارة عن آلام أسفل عضلات البطن.

وأوضح محمد أسامة أن فتوح يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له منذ تعرضه للإصابة.

وأشار رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك إلى أن استجابة فتوح للبرنامج التأهيلي بشكل مثالي، وخاض تدريبات بالكرة في مران اليوم ليكون قريبا من إنهاء البرنامج التأهيلي.‏

وأدى أيضًا محمود علاء، مدافع الفريق، الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشارك المدافع في الفقرات الأولى من المران قبل بدء التقسيمة الفنية، قبل أن يخضع لتدريبات بدنية خاصة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.

ويغيب محمود علاء عن مباراة الزمالك المقبلة أمام المقاولون العرب بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد في مباراة بيراميدز الأخيرة في مسابقة الدوري.

‏وحصل عمرو السيسي، لاعب الوسط، على راحة من المشاركة في التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران اليوم السبت، وخاض الفقرة البدنية في بداية المران، كما شارك في تدريبات الكرة بصورة طبيعية، قبل أن يمنحه الجهاز الفني راحة من خوض التقسيمة بسبب شعور اللاعب بإجهاد خفيف.‏

ووضع أوسوريو برنامجا تدريبيا خاصا للبنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق برفقة رباعي الشباب علي ياسر ومحمد صلاح ومصطفى شكري وكريم عبد الحق خلال مران اليوم السبت.

وخاض الخماسي مرانا خاصا على هامش التدريبات الجماعية لتجهيزهم بالشكل الأمثل للفترة المقبلة، وأدى اللاعبون تدريبات خاصة بالكرة بجانب فقرة بدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تدريبات استشفائية للاساسيين بالزمالك قبل لقاء المقاولون العرب

 

الزمالك يستعيد زيزو وسكر وفتوح أمام المقاولون العرب بدوري نايل

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يخوض تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء المقاولون العرب الزمالك يخوض تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء المقاولون العرب



GMT 00:50 2023 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي تعلن إيقاف طارق حامد

GMT 19:05 2023 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الترجي التونسي يدرس الإبقاء على المدرب طارق ثابت

GMT 16:26 2023 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

نقل موسيماني إلى المستشفى بسبب ضيق في التنفس

النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 23:32 2020 الخميس ,17 كانون الأول / ديسمبر

الفرنسي عثمان ديمبلي يعود إلى تدريبات برشلونة الإسباني

GMT 04:11 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

طريقة عمل تشيز كيك بخطوات سهلة

GMT 00:53 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

منة شلبي تثير غضب الجماهير المصرية في القاهرة السينمائي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon