توقيت القاهرة المحلي 12:45:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سابع جولات الدوري القطري تصب في مصلحة الجيش

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سابع جولات الدوري القطري تصب في مصلحة الجيش

الدوري القطري
قطر – محمد القرنشاوى

أُسدل الستار على مباريات الجولة السابعة من دوري نجوم قطر، وهي الجولة التي شهدت مفاجآت في بعض مبارياتها مثل فوز معيذر على الخور، واكتساح الغرافة للعربي برباعية، وتعادُل الوكرة مع السدّ.

 ويعتبر فريق نادي الجيش هو المستفيد الأكبر من نتائج الجولة السابعة بعدما لعبت كل الفرق المنافسة لصالحه، بتعثّر السدّ والريان ولخويا، في حين نجح الجيش في أن يخدم نفسه بنفسه وحقّق فوزًا غاليًا على حساب الشحانية بثلاثة أهداف لهدف، وهو الفوز الذي رفع به الجيش رصيده إلى 19 نقطة تربع بهم على القمة ووسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه السد ولخويا إلى 4 نقاط.
 
وفرّط السد في فرصة الانفراد بالمركز الثاني وتعثر فجأة بتعادُل غير متوقع مع فريق نادي الوكرة صاحب المركز الأخير، بهدف لكل فريق، وهي النتيجة التي أغضبت الجمهور السداوي وكذلك البرتغالي فيريرا مدرب الفريق، بخاصة في ظل الصراع الشرس على لقب الدوري، ليكتفي الزعيم بنقطة رفع بها رصيده إلى 15 نقطة احتل بهم المركز الثاني.

وبفارق الأهداف عن السد، جاء لخويا في المركز الثالث بنفس الرصيد بعدما انتزع نقطة التعادُل في مباراته أمام الريان، وهي المباراة التي كاد لخويا أن يفقد نقاطها كاملة بعدما تأخره بهدفين لهدف حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع والتي شهدت تسجيل لخويا هدف التعادل، وهو الهدف الذي أنقذ به نفسه من التعرض لأول هزيمة هذا الموسم، وبقي الريان في المركز الرابع برصيد 13 نقطة بعدما فرط في الفوز على لخويا، وفشل في الحفاظ على تقدمه بهدفين لهدف وتلقى هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة، وهو الهدف الذي قضي على تقدم الريان نحو المركز الثالث.

وعاد الغرافة من بعيد وتقدّم إلى المركز الخامس للمرة الأولى هذا الموسم، وذلك بعد فوزه الكبير على العربي 4-2، وهو الفوز الذي ارتفع به رصيد الفريق إلى 11 نقطة.

واستمر فريق أم صلال في ترتيبه السادس برصيد 10 نقاط بعد التعادل مع الأهلي 1-1 في مباراة قدم خلالها أم صلال عرضاً جيداً لم يترجمه إلى فوز، في حين واصل فريق معيذر تفجير مفاجأته للجولة الثالثة على التوالي، وحقق فوزاً غاليا على حساب الخور بهدف، ليرفع معيذر رصيده إلى 9 نقاط احتل بهم المركز السابع وهو ترتيب بمثابة مفاجأة، خاصة أن معيذر صاعد حديثا ويتقدم الأن على فرق من أعرق الفرق القطرية.
 
وتراجع الخور إلى المركز الثامن بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها من معيذر، وتجمّد رصيد الفريق عند 8 نقاط هو نفس رصيد الأهلي والشحانية اللذين احتلا المركزين التاسع والعاشر على التوالي، وذلك بعدما اكتفى الأهلي بنقطة من مباراة أم صلال، في حين تجرع الشحانية مرارة الخسارة على يد الجيش بثلاثة أهداف ، وتراجع العربي أحد أكبر وأعرق الفرق القطرية إلى المركز الحادي عشر، بعدما تلقى خسارة جديدة كانت هذه المرة على يد الغرافة 2-4، ليتوقف رصيد العرباوية عند 6 نقاط، وشهدت الجولة السابعة تحقيق أول فوز للسيلية والذي جاء على حساب الخريطيات بهدف نظيف ليرفع رصيد الفريق إلى 5 نقاط احتل بهم المركز الثاني عشر. وتراجع الخريطيات إلى المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، بعد الخسارة من السيلية، في حين بقي الوكرة في ترتيبه الأخير.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سابع جولات الدوري القطري تصب في مصلحة الجيش سابع جولات الدوري القطري تصب في مصلحة الجيش



GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon