توقيت القاهرة المحلي 03:10:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فريق الاتحاد يجهز يوسف نياكاتي لـ«أبها»

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فريق الاتحاد يجهز يوسف نياكاتي لـ«أبها»

ملعب كرة القدم
الرياض ـ مصر اليوم

يبدأ فريق الاتحاد اليوم الإعداد الفني لمواجهة أبها الذي سيلتقيه السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس.
وستنتعش تحضيرات الاتحاد بانخراط الثنائي الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي والفرنسي يوسف نياكاتي التدريجية في التدريبات الجماعية بعد انخراط الثنائي الأيام الماضية ببرنامج لياقي خاص للرفع من جاهزيتهما البدنية وذلك بعد تجاوز الأول للإصابة، والآخر عقب التحاقه مؤخراً بالفريق.
وكان الاتحاد أعلن قبل ساعات من إغلاق الميركاتو الصيفي تعاقده مع نياكاتي، لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، قادماً من الوحدة الذي هبط لدوري الدرجة الأولى السعودي، في الوقت الذي ستكون مشاركة اللاعب أمام أبها في الدوري مرهونة بمدى جاهزيته الفنية الكاملة وانسجامه مع كامل المجموعة، في الوقت الذي يرجح أن يستعين به المدرب الروماني كوزمين كونترا كورقة رابحة للزج بها وفقاً لمجريات المباراة.
وطمأنت نتيجة مواجهة الاتحاد الودية أمام الأنصار جماهير الفريق على مرحلة إعداد الفريق خلال فترة التوقف الحالية مع تولي الروماني كونترا سدة المسؤولية الفنية للفريق خلفاً للمدرب البرازيلي فابيو كاريلي الذي تمت إقالته بعد خسارة الفريق كأس البطولة العربية أمام الرجاء المغربي في النهائي.
واكتسح فريق الاتحاد بقيادة مدربه الجديد كونترا نظيره الأنصار بسبعة أهداف دون رد، وسجل للفريق عبد الرحمن العبود وعبد الرحمن اليامي ورومارينيو وعبد العزيز البيشي وعبد العزيز الجبرين وأحمد باحسين وهارون كمارا.
وشهدت المباراة مشاركة هي الأولى للوافد الجديد للفريق الحارس صالح الوحيمد الذي تصدى لركلة جزاء بالدقيقة الـ50 من زمن المباراة الذي عمد من خلالها مدرب الفريق على مشاركة أكبر عدد من اللاعبين للوقوف جاهزيتهم الفنية.
ودخل المدرب كونترا في الشوط الأول بتشكيلة مكونة من راكان النجار، وعبد المحسن فلاته، وعمر هوساوي، وعبد الإله الشهري، وحمدان الشمراني، وكريم الأحمدي، وخالد السميري، وعمر داخل، وعبد الرحمن العبود، وعبد الرحمن اليامي، رومارينهو.
وفي الشوط الثاني أشرك المدرب كونترا الحارس الوحيمد بديلاً عن راكان النجار وعبد الله الحافظ ومحمد العوفي وعبد العزيز الجبرين وبرونو هنريكي وعبد العزيز البيشي، وأحمد باحسين، وكورونادو، وهارون كمارا كبدلاء عن هوساوي والشهري والشمراني والأحمدي وعمر داخل والعبود واليامي وروماينهو.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الاتحاد يجهز يوسف نياكاتي لـ«أبها» فريق الاتحاد يجهز يوسف نياكاتي لـ«أبها»



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon