توقيت القاهرة المحلي 04:56:00 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أحمد عطيف يُغادر أحد الفنادق في الرياض بعد إنهاء فترة الحجر الصحي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أحمد عطيف يُغادر أحد الفنادق في الرياض بعد إنهاء فترة الحجر الصحي

فيروس كورونا "كوفيد 19"
الرياض - مصر اليوم

غادر أحمد عطيف، القائد الأسبق لفريق الشباب، أحد الفنادق الواقعة في العاصمة السعودية الرياض بعد خضوعه للحجر الصحي لمدة 15 يوما بعد عودته إلى المملكة قادما من مدينة برشلونة في إسبانيا، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة للحد من انتشار فيروس "كورونا" (كوفيد - 19)، وحرصا من السلطات السعودية على سلامة المواطنين والمقيمين على أرضها. وأكد عبده عطيف النجم الدولي السابق أن شقيقه يتمتع بصحة جيدة بعد مغادرة العزل، مشيرا إلى أنه قضى فترة الحجر الصحي في فندق (5 نجوم). ذكر أن اللاعب الدولي السابق أحمد عطيف اعتزل كرة القدم بشكل نهائي في عام 2018 بعد مشوار استمر في نادي الشباب قرابة الـ17 عاماً حقق من خلالها العديد من البطولات الرسمية مع الفريق العاصمي كان أبرزها لقب الدوري السعودي لثلاث مرات في أعوام 2004، و2006، و2012، وكذلك تحقيق كأس الملك ثلاث مرات في أعوام 2008، و2009، و2014، بالإضافة لتحقيقه لقب كأس الأمير فيصل بن فهد لعامي 2008، و2009، وختاماً بتحقيقه كأس السوبر السعودي لعام 2014، كما حصل على جائزة كأفضل لاعب في الدوري السعودي عام 2009.

وأثنى مجلس إدارة نادي الشباب على الجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في مكافحة فيروس كورونا المنتشر عالمياً، وذلك في سبيل حفظ ورعاية أبناء هذا الوطن والمقيمين عليه. جاء ذلك، خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد (عن بعد) برئاسة خالد البلطان، حيث أشاد المجتمعون بالدعم الذي تجده الأندية الرياضية من الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة لتقوم بدورها ولتكثيف النشاط التوعوي تجاه المواطنين والمقيمين، كما وجه مجلس الإدارة بالغ الشكر والتقدير لأبطال الصحة على كل ما يقدمونه من جهود وتضحيات في سبيل مكافحة هذه الجائحة. وأقر مجلس الإدارة خلال الاجتماع تكليف فهد الشعلان رئيساً تنفيذياً للنادي، وتكليف عبد الله الفارس مديراً لإدارة الإعلام والاتصال حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، ومواصلة العمل على تعقيم مرافق النادي الإدارية والرياضية بما يتماشى مع الإجراءات المتبعة من قبل وزارة الصحة، وذلك بالتنسيق مع شركة الصيانة، وكذلك الاستمرار بعقد اجتماعات مجلس الإدارة الدورية وجميع إدارات النادي «عن بعد».
وقرر النادي توجيه إدارة كرة القدم على العمل بتطبيق التمارين الرياضية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن بعد بواسطة تقنية الفيديو والمعتمدة من رئيس الجهاز الفني لكرة القدم لويس جارسيا وتحت إشرافه، وذلك ابتداءً من اليوم الأحد.

وأوضح النادي أنه ونظراً للمتغيرات الطارئة التي يعيشها العالم أجمع، وإيقاف النشاط الرياضي اتخذت العديد من الإجراءات والتدابير المالية في سبيل خفض وتقليل المصروفات، وإعادة أوليات ميزانية النادي حتى انفراج الوضع الراهن، والمتابعة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن ما يرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشأن المتطلبات التي تتوافق مع الوضع الراهن بعد توقف النشاط الرياضي، والحث على استمرارية المشاركة المجتمعية وتفعيل المسؤولية الاجتماعية في هذه الظروف الراهنة، وكذلك تكثيف البرامج والرسائل التوعوية التي تبث عبر قنوات النادي الإعلامية.

وقد يهمك أيضًا:

إصابة حارس منتخب الأرجنتين بفيروس كورونا

ليفركوزن يفقد جهود قائد الدفاع بيندر بسبب إصابة في الركبة

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عطيف يُغادر أحد الفنادق في الرياض بعد إنهاء فترة الحجر الصحي أحمد عطيف يُغادر أحد الفنادق في الرياض بعد إنهاء فترة الحجر الصحي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 02:58 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
  مصر اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon