توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

منافسة قوية بين حسام حسن وبن مالونجو لخلافة مصطفى محمد في الزمالك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منافسة قوية بين حسام حسن وبن مالونجو لخلافة مصطفى محمد في الزمالك

القاهرة - مصر اليوم

دخل الثنائى حسام حسن مهاجم سموحة المعار لأهلى طرابلس الليبى، وبن مالانجو مهاجم الرجاء المغربى، فى منافسة شرسة لخلافة مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لجلاطة سراى التركى، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. حيث يرغب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك الحصول على خدمات حسام حسن أو بن مالانجو لتعويض غياب البلدوزر، الذى لم يستطع الثلاثى مروان حمدى وسيف الدين الجزيرى وحميد أحداد سد فراغه حتى الأن. وطلب المدرب الفرنسى من اللجنة المؤقتة بالقلعة البيضاء تجاهل المفاوضات مع باس ، وضرورة التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة والمنتخب الوطنى والمعار لصفوف فريق أهلى طرابلس الليبى كماهجم أول فى قائمة المطلوبين، لتدعيم الهجوم الأبيض  فى الموسم  الجديد مع إمكانية إدخال مروان حمدى وسداد قيمة مالية للنادى السكندرى للظفر بصفقة حسام حسن، والتى تعتبر حلا نموذجياً للهجوم الأبيض الذى يعانى بشدة من خروج مصطفى محمد معاراَ بنية الشراء النهائى لصفوف فريق جالاطا سراى التركى .

ووضع كارتيرون الكونغولى بن مالانجو مهاجم فريق الرجاء المغربى والذى يمتلك قدرات فنية وبدنية كبيرة، وايضا خبرات فى البطولات الأفريقية كصفقة مطروحة لضمها مع منح اللاعب راتباً سنوياً يصل إلى مليون دولار، أملاً فى الحصول على توقيعه خاصة مع مغالاة مسئولى نادى التعاون السعودى، وتحديد مبلغ 3 ملايين دولار للموافقة على إنتقال المهاجم الكاميرونى تاوامبا  لصفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفى . وكتبت الساعات الماضية  عن جلسة جمعت كارتيرون  مع أعضاء اللجنة المؤقتة لحسم ملف الصفقات الجديدة  وتحديد الأسماء وسقف التعاقدات المالية. وكلف مسئولو الزمالك حسين السيد عضو المجلس بالإشراف على ملف التعاقدات الجديدة وتوفير كافة إحياجات المدير الفنى فى الفترة المقبلة وتوفير ميزانية مالية لحسمها فى أسرع وقت . وقررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب ، في اجتماعها تعيين بدر حامد مديرا لقطاعات الناشئين بالنادي، وتكليفه بتشكيل مدربي فرق القطاع بالكامل، وكذلك قطاع المدارس والأكاديميات.

كما قررت اللجنة تعيين الكابتن حسين لبيب المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة، على أن تتعامل أجهزة الإعلام المختلفة وتستقي معلوماتها من المنظومة الإعلامية بالنادي فقط. واعتمدت اللجنة في اجتماعها أيضا تشكيل جميع الأجهزة الفنية للألعاب والمقدمة من النشاط الرياضي بالنادي، ووافقت اللجنة على عقود اللاعبين: مودي وسيف الدرع وهنداوي والمدير الفني الأسباني لفريق كرة اليد أوليفر روي، وتفويض عمرو أدهم عضو اللجنة في التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة فريق كرة السلة. واستعرض عضوا المجلس عمرو أدهم وحسين السيد والمحامي نصر عزام موقف القضايا الدولية المقامة ضد النادي أو لمصلحة النادي أمام الفيفا أو المحكمة الرياضية الدولية -الكاس - وجددت اللجنة الثقة في الثلاثي لمواصلة التقاضي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مصطفى محمد خارج مواجهة جالاتا سراي الودية أمام قاسم باشا

مصطفى محمد يهدئ أجواء جالاتا سراي قبل مباراته في دوري الأبطال

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسة قوية بين حسام حسن وبن مالونجو لخلافة مصطفى محمد في الزمالك منافسة قوية بين حسام حسن وبن مالونجو لخلافة مصطفى محمد في الزمالك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon