توقيت القاهرة المحلي 07:15:46 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأهلي يدشن معسكره التونسي في مدينة طبرقة وبيريرا يلتحق بالتدريبات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يدشن معسكره التونسي في مدينة طبرقة وبيريرا يلتحق بالتدريبات

الرياض ـ مصر اليوم

دشن الأهلي معسكره الخارجي في مدينة طبرقة التونسية الذي شهد انضمام لاعبه الجديد البرازيلي دانكلير بيريرا.واكتفى المدرب بيسنيك هاسي بفرض حصة تدريبية خفيفة على اللاعبين لتجنب إرهاقهم، على أن ينطلق البرنامج الإعدادي الفعلي اليوم.وأنهت إدارة الأهلي التعاقد مع دانكلير في 25 يونيو (حزيران) الماضي لدعم صفوف الفريق بعقد يمتد لموسمين، مع أفضلية التجديد لموسم ثالث. وكان اللاعب قد خاض تجارب احترافية متعددة مع فرق يابانية وبرتغالية وبرازيلية وفرنسية.وينتظر أن يفرض المدرب هاسي برنامجاً تدريبياً متكاملاً على اللاعبين خلال الأيام المقبلة، إلى جانب محاضرات نظرية لتثقيف اللاعبين في جوانب فنية عدة. كما سيعمل مع انطلاقة مرحلة الإعداد على الاجتماع باللاعبين، وشرح البرنامج الإعدادي للفريق بشكل كامل لهم، وهو البرنامج الذي سيعمل من خلاله على تعزيز الجوانب البدنية واللياقية للاعبين، إلى جانب تطبيق جمل تكتيكية متنوعة.

وكانت بعثة فريق الأهلي قد حطت يوم أمس رحالها في مدينة طبرقة التونسية تأهباً لانطلاقة المعسكر الخارجي الذي سيقيمه الفريق إلى 31 يوليو (تموز) الحالي، وسيخوض خلاله الفريق عدداً من المواجهات الودية استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.
ويأتي انطلاق المعسكر الأهلاوي في ثاني مراحل الإعداد للموسم، بعد أن انطلقت المرحلة الأولى في جدة مطلع الشهر الحالي، وامتدت لقرابة 10 أيام، تخللتها حصص تدريبية صباحية ومسائية، تركزت على تعزيز القوة الجسمانية والتحمل لدى اللاعبين، إلى جانب رفع المعدل اللياقي لهم، وتطبيق كثير من الجمل الفنية والتكتيكية في التدريبات.
وتضم بعثة فريق الأهلي الموجودة في تونس تأهباً للمعسكر الإعدادي 28 لاعباً، منهم 4 محترفين أجانب فقط، هم: السوري عمر السومة، والروماني ألكساندرو ميتريتا، والصربي ليوبومير فيجسا، إلى جانب البرازيلي دانكلير بيريرا.
وفي الوقت الذي ضم فيه الألباني هاسي لقائمة الفريق الموجودة بمعسكر تونس عدداً من الأسماء الشابة للتعرف عن قرب على إمكانيات اللاعبين، ومدى الاستفادة منهم في قائمة الفريق للموسم الرياضي الجديد، استبعد من حساباته الفنية الثنائي: الألماني ماركو مارين والبوسني ساريتش.وينتظر أن تدعم الإدارة الأهلاوية صفوف الفريق بثلاثة خيارات أجنبية، يرجح أن يكون لاعبان منهم في خط الوسط، لتعزيز السيطرة على منطقة وسط الميدان. وقد أنهت إدارة الأهلي في وقت سابق ارتباطها مع المغربي إدريس فتوحي، والسنغالي مباي نيانغ، وكذلك مع البرازيلي لوكاس ليما، في الوقت الذي دعمت فيه صفوف الفريق الدفاعية، بالتعاقد مع البرازيلي دانجليز، إلى جانب استقطاب المهاجم محمد مجرشي قادماً من الفتح لتعزيز الحضور الهجومي للفريق.ويجرى صناع القرار بالأهلي مباحثات مستمرة مع المدرب الألباني هاسي لدراسة الخيارات الأجنبية الموجودة على طاولة المفاوضات لتحديد الأولويات التي تدعم استراتيجية المدرب الفنية للموسم الرياضي الجديد، في الوقت الذي يضع فيه صناع القرار الالتزامات المالية على النادي بصفتها أولوية يجب الوفاء بها، ليتمكن من قيد المحترفين الجدد الذين ينوي استقطابهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وتقدم اللاعبين الدوليين محمد العويس ومحمد خبراني وعلي الأسمري، إلى جانب محمد مجرشي الذي تعاقدت معه الإدارة مؤخراً قادماً من الفتح، بعثة الفريق الموجودة في تونس أمس، إلى جانب كل من معتز هوساوي وفهد مجرشي وريان حامد ومناف أبو يابس وعبد الله عبده وهاني الصبياني وحسن العلي وعثمان الحاج وحسين المقهوي ومحمد المجحد وفراس الغامدي ونوح الموسى وعبد الرحمن الصانبي وإياد مدني وزياد الجهني وهيثم عسيري وسلمان المؤشر وأحمد كساره وياسر المسيليم ومحمد الزبيدي، إلى جانب الرباعي الأجنبي.ومن المقرر أن يخوض الأهلي خلال المعسكر 4 مباريات ودية، إحداها أمام النجم الساحلي يوم الـ18 من الشهر الحالي، فيما لم تتحدد حتى الآن أطراف المباريات الثلاث الأخرى المقررة أيام 14 و23 و28 من الشهر نفسه، بحسب البرنامج الإعدادي للفريق، حيث ينتظر أن تستغل إدارة الكرة وجودها في تونس للبحث عن سبل تنسيق الوديات الثلاث المتبقية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

العين يفرض التعادل الإيجابي على الأهلي في الدوري السعودي

الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع مهاجم ميلان السابق

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يدشن معسكره التونسي في مدينة طبرقة وبيريرا يلتحق بالتدريبات الأهلي يدشن معسكره التونسي في مدينة طبرقة وبيريرا يلتحق بالتدريبات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض

GMT 12:08 2020 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

خسائر خام برنت تتفاقم إلى 24% في هذه اللحظات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon