توقيت القاهرة المحلي 11:41:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الهلال السعودي والشباب يتنازعان الصدارة من شباك القادسية والتعاون

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الهلال السعودي والشباب يتنازعان الصدارة من شباك القادسية والتعاون

الهلال السعودي
الرياض_مصر اليوم

يتطلع فريق الهلال لتعزيز صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يستقبل ضيفه القادسية صاحب المركز الثامن مساء اليوم، في افتتاحية منافسات الجولة 24 من البطولة.ويدخل الهلال مباراته أمام القادسية بعد فترة راحة عن المباريات في ظل خروجه من بطولة كأس الملك وعدم مشاركته في ربع نهائي البطولة الذي أقيم الأسبوع الماضي.

واعتلى الأزرق صدارة لائحة الترتيب بعد وصوله إلى النقطة 45 متساوياً مع الشباب الذي تجمد رصيده عند الرقم ذاته، إلا أن أفضلية الأهداف رجحت كفة الهلال لاعتلاء الصدارة.أما القادسية، فسيخوض المواجهة عقب أيام قليلة من خروجه من بطولة كأس الملك على يد التعاون رغم المستوى المميز الذي قدمه في المباراة، ويدخل القادسية اللقاء باحثاً عن العودة لدائرة الانتصارات التي توقفت في الجولتين الماضيتين بعد تعادله أمام الشباب ثم العين.

وعلى ملعبه بالعاصمة الرياض، يحاول الشباب استعادة صدارة الترتيب بعد أن خسرها في الجولة الماضية عقب تعثره أمام الاتحاد، وذلك حينما يلاقي ضيفه التعاون في مباراة ستكون صعبة على الفريقين.ويدخل الشباب هذا اللقاء وسط افتقاده للمهاجم النيجيري إيغالو الذي تعرض لإصابة ستغيبه عن مواجهة هذا المساء، إلا أن الشباب سيحاول جاهداً اقتناص نقاط المباراة وإيقاف مسلسل التفريط النقطي الذي لازم الفريق في الجولتين الماضيتين بالتعادل أمام القادسية ثم الخسارة أمام الاتحاد.

وفي الجولة ذاتها، يبدأ الاتحاد مرحلته الجادة في البحث عن المنافسة على تحقيق لقب الدوري، وذلك في ظل اقترابه من دائرة المنافسة وخروجه من بطولة كأس الملك وهي البطولة التي كانت آماله معلقة عليها بصورة كبيرة، إذ يخوض الاتحاد اختباراً صعباً خارج أرضه أمام الرائد.

ويدخل الاتحاد اللقاء بعد صدمة خروجه غير المتوقع من بطولة كأس الملك في مباراة امتدت مجرياتها للأشواط الإضافية أمام الفتح، وهو ما سينعكس على مستوى الفريق في مباراته هذا المساء بعد المجهود البدني الكبير الذي قدمه اللاعبون في مباراة كأس الملك.أما الرائد، فيدخل مباراته أمام الاتحاد وهو يحتل المركز 13 برصيد 28 نقطة ويحاول جاهداً لمواصلة عروضه المميزة ونتائجه الإيجابية التي أسهمت بتحسين مركز الفريق ورفع الرصيد النقطي له.

وسيحاول الأهلي اليوم تحسين مركزه بعد النتائج المخيبة للآمال الفترة الأخيرة حينما يحل ضيفاً على نظيره الفتح في مدينة الأحساء في مباراة محفوفة بالمخاطر في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها الفتح رغم حلوله في المركز 12.وبدأ فريق الأهلي رحلة التراجع في النتائج منذ 6 جولات، حيث تعثر بالخسارة في أربع مباريات منها على التوالي وسبقها تعادلان أمام الاتحاد ثم العين، ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

ويسعى فريق النصر لمواصلة صحوته الفنية بأمل تحسين موقع الفريق وحلوله بمركز متقدم يسهم في حصوله على بطاقة التأهل لدوري أبطال آسيا في نسختها المقبلة، وذلك حينما يستقبل الفريق العاصمي ضيفه فريق الباطن على ملعبه «مرسول بارك».ويدخل النصر اللقاء بنشوة التأهل لدور نصف نهائي بطولة كأس الملك وقبلها فوزه على الأهلي في مباراة الدوري التي رفعت رصيد الفريق إلى النقطة 33 في المركز السادس، أما الباطن الذي ودع بطولة كأس الملك على يد فريق الفيصلي فيتطلع لمداواة جراحه والخروج بنتيجة إيجابية من أمام النصر، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

وفي مدينة الدمام يستقبل الاتفاق ضيفه الفيصلي، حيث يتطلع الفريقان لانتزاع النقاط من أجل تحسين مركزيهما في لائحة الترتيب، وإن بدا فريق الفيصلي المنتشي بتأهله لدور نصف نهائي بطولة كأس الملك الأكثر حرصاً على نقاط المباراة في ظل حلوله بالمركز العاشر برصيد 30 نقطة، في الوقت الذي يحضر فيه الاتفاق بالمركز السابع برصيد 32 نقطة.

وتستكمل بقية مباريات هذه الجولة يوم الأحد بمواجهتين فقط، حيث يلتقى أبها مع غريمه التقليدي ضمك فيما يستضيف فريق العين نظيره الوحدة.ويدخل الدوري بعد نهاية منافسات هذه الجولة، مرحلة توقف جديدة تستمر حتى يوم الثامن من أبريل (نيسان) المقبل، وذلك بسبب دخول أيام الفيفا الدولية، بالإضافة لخوض مباريات دور نصف نهائي كأس الملك.

قد يهمك ايضا

الهلال السعودي يستهدف ضم ثنائي فلامينجو البرازيلي

النصر يتقدم 1 / 0 في الشوط الأول ضد الهلال في الدوري السعودي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال السعودي والشباب يتنازعان الصدارة من شباك القادسية والتعاون الهلال السعودي والشباب يتنازعان الصدارة من شباك القادسية والتعاون



مايا دياب تثير الجدل بإطلالتها الجريئة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:28 2021 الثلاثاء ,21 أيلول / سبتمبر

إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية
  مصر اليوم - إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية

GMT 03:01 2021 الجمعة ,24 أيلول / سبتمبر

اختيار براغ كأجمل مدينة في العالم للعام 2021
  مصر اليوم - اختيار براغ كأجمل مدينة في العالم للعام 2021

GMT 18:20 2021 الثلاثاء ,21 أيلول / سبتمبر

أفكار ديكورات لغرف الجلوس الفخمة
  مصر اليوم - أفكار ديكورات لغرف الجلوس الفخمة

GMT 21:31 2021 الجمعة ,24 أيلول / سبتمبر

وفاة جمعة فرحات أشهر رسام كاريكاتير في مصر
  مصر اليوم - وفاة جمعة فرحات أشهر رسام كاريكاتير في مصر

GMT 06:52 2021 الأحد ,12 أيلول / سبتمبر

فولكس فاجن تطلق سيارات الهاتشباك الرياضية

GMT 23:34 2021 الأحد ,12 أيلول / سبتمبر

أسباب انتشار مُخدر "الشبو" المُميت في صعيد مصر

GMT 09:49 2021 الأحد ,12 أيلول / سبتمبر

"آبل" تسعى لتطوير سيارتها الذكية بصورة منفردة

GMT 18:27 2021 الثلاثاء ,07 أيلول / سبتمبر

درة تتألق في مدينة البندقية بإطلالات أنيقة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon