توقيت القاهرة المحلي 23:33:03 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد أن عودة الجماهير إلى المدرجات مهمته المقبلة

أبو ريدة يؤكد استمرار كوبر حتى مونديال 2018

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبو ريدة يؤكد استمرار كوبر حتى مونديال 2018

الأرجنتيني هيكتور كوبر
القاهرة ـ احمد السيد

أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبوريدة، أن كل ما تردد، خلال الساعات الماضية، عن عدم تجديد الثقة في الأرجنتيني هيكتور كوبر، غير صحيح تمامًا، لأن عقد المدير الفني مستمر حتى نهائيات كأس العالم 2018، التي من المقرر أن تقام في روسيا.
وقال رئيس اتحاد الكرة إن "كوبر" مستمر مع المنتخب المصري، ولن يرحل عن تدريب الفريق، والحديث عن عدم تجديد الثقة غير صحيح، مبينًا أن مصر وصلت إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية، وخرجت بشرف.
وأضاف "أبوريدة": "كوبر مدير فني مميز للغاية، والتعاقد معه كان صحيحًا، وكنت أدعم هذه الخطوة خلال التعاقد معه، وأثق في قدراته، وهذا الرجل له مطلق الصلاحيات في المنتخب، ليستمر في نفس النهج، ويحافظ على النجاحات الحالية".
وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أن الحفاظ على الجهاز الفني مهم وضروري، ودعمه في الفترة الحالية مهم لأن المنتخب المصري أمامه استحقاقات كبيرة للغاية، وأمامه تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019، بمواجهة تونس، في يوينو / حزيران المقبل، بجانب تصفيات كأس العالم.
وأضاف بالقول: "الحصول على وصافة كأس الأمم الأفريقية ليس طموحنا، وكنت أتمنى الفوز بالبطولة، ولكن في النهاية النتيجة جيدة للغاية، والأن أمامنا مهمة كبرى، وهي التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، التي من المقرر أن تقام في روسيا، وهذا هو الهدف الكبير للكرة المصرية الآن، ويجب أن نركز فيه".
وعن موقف "كوبر" من بعض اللاعبين، واستبعادهم من قائمة المنتخب، مثل حسام غالي، وباسم مرسي، قال "أبوريدة": "الاختيارات حق أصيل لكوبر، ومجلس إدارة اتحاد الكرة لا يمكن أن يتدخل فيها نهائيًا، وكيف نحاسب المدير الفني على عدم ضم لاعبين وهو يحقق الانتصارات، لا يمكن أن نتدخل في قراراته الفنية".
وبالنسبة للمكافآت التي من المنتظر أن يحصل عليها الفريق، وتعديل راتب الجهاز الفني، أوضح "أبوريدة" أن هناك لائحة من اتحاد الكرة بشأن المكافآت، ولا توجد مكافآت استثنائية، كما أن هناك عقدًا مع "كوبر" يوضح قيمة المكافآت التي يحصل عليها، والعقد مستمر، ولا يوجد تعديل له.
وعن استثمار بطولة الأمم الأفريقية في عودة الجماهير، قال رئيس اتحاد الكرة: "أقاتل في هذا الملف، وأتمنى عودة الجماهير إلى مباريات الدوري، فهذا الجيل من اللاعبين مظلوم لأنه يخوض المباريات في الدوري بدون جماهير، ثم يخوض المباريات الدولية بجماهير، ونطالبه بالإنجازات والانتصارات. سنعمل على ملف عودة الجماهير مع الأمن، الذي في يده القرار النهائي، والآن الفرصة جيدة لعودة الجماهير، وحالة الجماهير مناسبة للغاية، بعد مشاركة المنتخب في نهائيات كأس الأمم الأفريقية".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو ريدة يؤكد استمرار كوبر حتى مونديال 2018 أبو ريدة يؤكد استمرار كوبر حتى مونديال 2018



GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon