توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أنتي تشاتشيتش يعقد محاضرة فنية للاعبي بيراميدز قبل التوجه لملعب مواجهة حوريا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أنتي تشاتشيتش يعقد محاضرة فنية للاعبي بيراميدز قبل التوجه لملعب مواجهة حوريا

نادي بيراميدز
القاهرة _ مصر اليوم

يعقد الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي بيراميدز، محاضرة فنية للاعبي فريقه في فندق الإقامة، سيضع خلالها الرتوش الفنية الأخيرة ويحدد التشكيل الذي سيخوض به مواجهة حوريا الغيني، في المباراة المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وبعد المحاضرة يتوجه الفريق إلى ملعب المباراة قبل موعدها بساعتين، حيث سيتحرك الفريق في السابعة مساءً، في ظل إقامة المباراة في التاسعة.ويحلم فريق بيراميدز بالتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه متسلحًا بأرقامه القياسية التي حققها خارج ملعبه في مشوار البطولة، حيث حقق الفوز فى كل مبارياته السبعة التى خاضها خارج أرضه فى نسخة هذا الموسم من كأس الكونفيدرالية.وكان مشوار بيراميدز للوصول الى نصف نهائي الكونفدرالية ليس سهلاً، بل خاض عدة مباريات كانت أولى هذه المباريات في البطولة كانت في  دور 64 عندما ألتقى مع ايتوال الكونغولي وقد تفوق عليه ذهابًا ايابًا بنتيجة بخمسة أهداف مقابل هدف وصعد لدور 32 الأول.

 

وتعادل  في القاهرة بهدف مع شباب بلوزداد الجزائري، ولكن  استطاع الفوز عليه في الجزائر بهدف لجون أنطوي صعد به للدور الثاني حيث لاقى يانج أفريكانز التنزاني واستطاع الفوز عليه أيضًا، في المباراتين ذهابًا إيابًا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف ليدخل دور المجموعات ويتصدر المجموعة الاول التي كانت تضم معه المصري البورسعيدي واينوغو رينجرز النيجيري وفريق نواذيبوالموريتاني بواقع خمسة انتصارات وهزيمة ليضمن صدارة المجموعة، حقق خلالها 5 انتصارات على أف سي نواذيبو والمصري  مرتين، مقابل فوز وخسارة أمام  إينوجو رينجرز، وفي دور الثمانية لعب بيراميدز مع زاناكو واستطاع الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة في لوساكا قبل ان يخسر بهدف في القاهرة، وليصعد الى الدور قبل النهائي.

 

وتضم قائمة بيراميدز لمواجهة حوريا كوناكري الغينى كلاً من.. حراسة المرمى: مهدي سليمان - أحمد الشناوي - أحمد دعدور، خط الدفاع: علي جبر - عمر جابر - عبد الله بكري - رجب بكار - طارق طه - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق - محمد حمدي - ولفريد كانون - محمد عطوة، خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - محمد فتحي - إبراهيم حسن - محمد فاروق - إسلام عيسى - عمرو العيوني - محمود حمادة - إبراهيم عادل - إيريك تراوري، خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس، وولفيرد كانون وتراوري.

قد يهمك ايضا

بيراميدز يقترب من حلم نهائي الكونفدرالية أمام حوريا الغيني

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام حوريا الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنتي تشاتشيتش يعقد محاضرة فنية للاعبي بيراميدز قبل التوجه لملعب مواجهة حوريا أنتي تشاتشيتش يعقد محاضرة فنية للاعبي بيراميدز قبل التوجه لملعب مواجهة حوريا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon