توقيت القاهرة المحلي 01:22:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

طلائع الجيش يؤدي تدريبه الرئيسي وسط معنويات عالية استعدادا لزعيم الثغر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طلائع الجيش يؤدي تدريبه الرئيسي وسط معنويات عالية استعدادا لزعيم الثغر

القاهرة - مصر اليوم

يؤدي فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريبة الرئيسي عصر اليوم بملعبه بجهاز الرياضة العسكري إستعداداً للقاء الإتحاد السكندري أو زعيم الثغر بعد غداً السبت ضمن مباريات الأسبوع ال ٢٢ للدوري العام بإستاد الإسكندرية ، يشارك في المران جميع اللاعبين تحت قيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني والجهاز المعاون ياسر علي وأحمد عبد العزيز وسيد السويركي ود سيد عبد القادر والكابتن يسري عرفان ومحمد مختار وإشراف العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة . وعقب المران يختار عبد الحميد بسيوني ٢٠ لاعباً للسفر غداً الجمعة إلي الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق هناك حتي موعد المباراة .

يستغل الجهاز الفني مران اليوم في وضع اللمسات النهائية والتركيز علي خطة وتشكيل المباراة مع اللاعبين ، وعقب المران يشاهد الجهاز الفني تسجيلاً لمباراة الإتحاد الأخيرة مع إنبي لمعرفة الطريقة والخطة التي يلعب بها حسام حسن وأبرز لاعبيه للحد من خطورتها والعمل على كيفية إيقافهم . كان الجهاز الفني للطلائع قد عكف في التدريبات خلال اليومين الماضيين علي علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق مؤخراً لعدم تكرارها ، مع التركيز في التدريبات علي تجهيز جميع اللاعبين فنياً وبدنيا بشكل جيد قبل مواجهه الغد  ، وقد وضح من خلال التدريبات إرتفاع الروح المعنوية والبدنية لجميع اللاعبين وهناك إصرار من الجميع علي مواصلة تقديم العروض القوية لعودة الفريق لوضعة الطبيعي في جدول الدوري .

من جانبه كثف العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة جلساته مع اللاعبين في حضور الجهاز الفني طالبهم بالتركيز الشديد في الملعب في مباراة فريق الإتحاد السكندري ، مع الإحترام الشديد للمنافس والتأكيد عليهم بأن يكون تركيزهم في الملعب فقط ، وعدم تشتيت التركيز في أشياء أخرى . من جانبه طالب عبد الحميد بسيوني اللاعبين بالتركيز والهدوء داخل الملعب والتركيز مع كل فرصه تسمح لهم أمام مرمي الإتحاد السكندري من أجل تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط من أجل مواصلة  التقدم خطوه للامام بجدول الدوري العام  ، وحذر باسيو لاعبيه من صحوة وإنتفاضة الإتحاد السكندرى السبت القادم ،  وأكد بسيونى للاعبيه أن الإتحاد فريق قوى لا يستهان به ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين .

ويفتقد الطلائع أمام زعيم الثغر جهود مهاجمه عمرو مرعى لحصوله علي الإنذار الثالث فى لقاء غزل المحلة الأخير الذي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف ، إلي جانب ابراهيما كونية بسبب فيروس كورونا . ويعول باسيو في مواجهة زعيم الثغر علي نجومة أمثال : محمد بسام وأحمد علاء وعلي الفيل ومهند لاشين وعمرو السيسي وحسن مجدي ومحمد ناصف ومحمد عبد الرحمن زولا  وناصر منسي وتوني جوميز وأول وثاني هدافي الدوري أحمد سمير والغزال عمرو جمال  ، ويحتل الطلائع المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد ٢٦ نقطة . كان الجهاز الفني والإداري واللاعبين قد خضعوا  لمسحة كورونا  إستعداداً لمواجهة الإتحاد السكندري ، وذلك للإطمئنان علي جميع اللاعبين قبل المباراة .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حسام عاشور يغيب عن لقاء الاتحاد السكندري وطلائع الجيش

طلائع الجيش يستضيف غزل المحلة الأحد في الدوري

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلائع الجيش يؤدي تدريبه الرئيسي وسط معنويات عالية استعدادا لزعيم الثغر طلائع الجيش يؤدي تدريبه الرئيسي وسط معنويات عالية استعدادا لزعيم الثغر



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon