توقيت القاهرة المحلي 04:48:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تامر النحاس يكشف حقيقة ربع مليار جنيه مكاسب المقاصة من إيهاب جلال وموقف بكار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تامر النحاس يكشف حقيقة ربع مليار جنيه مكاسب المقاصة من إيهاب جلال وموقف بكار

إيهاب جلال
القاهرة _ مصر اليوم

كشف تامر النحاس، وكيل إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة، موقف مدرب الفريق الفيومي وحقيقة رحيله عن ناديه، وقال النحاس في مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "إيهاب جلال قاد المقاصة في 3 سنوات على فترات متقطعة، لم يكتف بتحقيق أفضل الإنجازات الفنية في تاريخ النادي الفيومي وإنما كان سبباً في مكاسب مادية هائلة وصلت لربع مليار جنيه للمقاصة من جراء لاعبين اكتشفهم جلال وباعهم الفريق الفيومي بملايين طائلة".

وأضاف تامر النحاس، "إيهاب جلال وافق على تدريب المقاصة في المرة الأخيرة لإنقاذ النادي من مغبة الهبوط للقسم الثاني، وهو ما تحقق بالفعل، ولكنه لم يحصل إلا على راتب نصف شهر من إجمالي ستة أشهر عمل بها مع الفريق الفيومي، فيما حصل جهازه على راتب شهر ونصف فقط بالإضافة لوجود مستحقات مالية متأخرة للاعبين طالب بها إيهاب جلال مراراً وتكراراً ضمن أسلوبه في الدفاع عن حقوق لاعبيه قبل مطالبتهم بأفضل مردود في الملاعب".

وتابع تامر النحاس، "إيهاب جلال طلب من إدارة المقاصة منح اللاعبين مستحقاتهم مقابل منحه هو شخصياً شيكات مستحقة الدفع لوقت لاحق، وحصل على وعد بتنفيذ هذا المقترح قبل مواجهة الاتحاد السكندري وحتى وقتنا هذا لم يتحقق شىء من هذا الوعد، فقررنا إخطار اتحاد الكرة بالموقف ومنحنا مسؤولي المقاصة مهلة 5 أيام لصرف المستحقات وليس الرحيل، ولو منح المقاصة ايهاب جلال مستحقاته سيعود لتدريب الفريق الفيومي، وفي حال عدم الالتزام بصرف المستحقات خلال المهلة طالبنا اتحاد الكرة بفسخ العقد".

وأضاف تامر النحاس، "إيهاب جلال رفض عرضاً للعودة لتدريب المصري قبل تولي علي ماهر، وطالب مسؤولي المصري بالحديث مع مسؤولي المقاصة وتكرر الأمر مع وصول عرض من بيراميدز وطالبهم أيضاً بالرجوع لمسؤولي المقاصة، ولكن فوجئنا بأن مسؤولي النادي الفيومي يتلاعبون بالكلمات، وأؤكد لو إيهاب جلال سيتولى تدريب بيراميدز لماذا سنخبئ الأمر؟، أنا وجلال لدينا من الوضوح والصراحة لإعلان الموقف بشكل كامل".

وعن رجب بكار لاعب بيراميدز قال تامر النحاس، "حاولت التواصل مع مسؤولي بيراميدز لمعرفة أسباب إيقاف اللاعب، وهل هو قرار فني أم إداري، أرغب التواصل معهم لإزالة أى سوء تفاهم موجود، رجب بكار متعاقد مع بيراميدز لمدة 4 سنوات وسيكون موجودا معهم في الموسم الجديد، وفي حال وصول عرض من الزمالك أو الأهلي سيكون القرار لإدارة بيراميدز".

وقرر مجلس ادارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام قبول اعتذار ايهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة في النادي، بعد أن تقدم المدرب بإعتذار رسمي لمجلس الإدارة يؤكد عدم استكمال مهمته مع فريق المقاصة بسبب تأخر مستحقاته المالية، وقرر مجلس المقاصة قبول الاعتذار وتوجيه الشكر للمدرب على مجهوداته مع الفريق في الفترة الأخيرة مع التأكيد على صرف مستحقاته المتأخرة خلال الفترة القادمة.

وقرر مجلس المقاصة تكليف علي عاشور مدرب الشباب في المقاصة ليتولى مهمة المدير الفني الجديد لفريق المقاصة خلال الفترة القادمة خاصة أن الفريق لديه مباراة مهمة يوم الجمعة المقبل أمام المقاولون العرب في الدوري، على أن يتولى جمال عمر و أحمد حسام مهمة الجهاز المعاون لعلي عاشور، خاصة بعد إعتذار حمد إبراهيم ومصطفى كمال معاوني إيهاب جلال.

قد يهمك ايضا

3 إصابات بفيروس كورونا في فريق المقاصة

سلبية جميع عينات مسحة كورونا الأولى لفريق المقاصة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر النحاس يكشف حقيقة ربع مليار جنيه مكاسب المقاصة من إيهاب جلال وموقف بكار تامر النحاس يكشف حقيقة ربع مليار جنيه مكاسب المقاصة من إيهاب جلال وموقف بكار



GMT 00:49 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي
  مصر اليوم - محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي

GMT 09:48 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا ضيفًا على فولهام في الدوري الإنجليزي

GMT 23:11 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البورصة العراقية تغلق التعاملات على تراجع

GMT 10:11 2020 الإثنين ,24 آب / أغسطس

عبد السلام بنجلون يتعافى من كورونا

GMT 20:36 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

حصيلة وفيات كورونا في المكسيك تتخطّى 40 ألفاً
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon