توقيت القاهرة المحلي 11:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المقاصة يتفوق على الإنتاج الحربي في 14 مواجهة قبل صدام الليلة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المقاصة يتفوق على الإنتاج الحربي في 14 مواجهة قبل صدام الليلة

الإنتاج الحربي
القاهرة _ مصر اليوم

يستدرج الإنتاج الحربي نظيره مصر المقاصة في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري العام في مواجهة يدخلها الإنتاج الحربي بمعنويات مرتفعة بعد الفوزعلى الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل مصر المقاصة مع سموحة سلبيًا في نفس الجولة.وحسم الاهلي بطولة الدوري لصالحه للمرة الخامسة على التوالي فيما تأكد هبوط طنطا ونادي مصر وحرس الحدود للقسم الثاني وحسم الزمالك لقب الوصيف وعاد المقاولون العرب للظهور الافريقي بعد حسم المركز الرابع لصالحه وتبقى المواجهات الأخيرة بمثابة تحسين مراكز بين الفرق.

 

*ترتيب الانتاج الحربي ومصر المقاصة في جدول الدوري

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة جمعها من 33 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 10 مواجهات وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدفًا فيما يحتل مصر المقاصة المركز التاسع برصيد 41 نقطة جمعها من 33 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 11 مباراة وخسر 12 لقاءً وسجل لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكه 39 هدف.

*تاريخ مواجهات الانتاج الحربي ومصر المقاصة

التقى الانتاج الحربي ومصر المقاصة في 14 مباراة قبل صدام الليلة ، فاز الانتاج في 3 لقاءات وفاز المقاصة في 7 مباريات وانتهت 4 مواجهات بالتعادل، وانتهت مباراة الدورالاول لدوري هذا الموسم بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في الجولة السابعة عشرة للمسابقة على ستاد السلام تقدم محمد بازوكا للإنتاج وتعادل عمرو مرعي للمقاصة.

*مختار مختار يبحث عن مواصلة الانتصارات وجمال عمر يسعى لتصحيح المسار

وطالب مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، بمواصلة الانتصارات لتحسين مراكز الفريق في المسابقة، ومنذ عودة مسابقة الدوري من التوقف عانى الإنتاج الحربي من إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا حيث خاض الفريق 16 لقاء خسر 8 لقاءات وفاز في ستة مباريات وتعادل في مباراتين، ويتصدر باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق قائمة هدافي الإنتاج الحربي هذا الموسم بعد تسجيله 8 أهداف.

 

وللمباراة الثانية على التوالي بعد التعادل مع سموحة يقود جمال عمر فريق مصر المقاصة فنيًا بشكل مؤقت لنهاية الموسم بعد اعتذار علي عاشور عن الاستمرار في منصبه بعد الجولة الأخيرة للمسابقة، ويسعى جمال عمر لتحسين مسار الفريق في ظل الازمات الكبيرة التي ضربته بتغيير المدربين وتذمر اللاعبين بسبب المستحقات المادية المتأخرة.

 

*التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي ومصر المقاصة

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي أمام مصر المقاصة مكون من " عامر عامر وعلاء سلامة وأحمد صابر ومحمود البدري وأحمد شديد قناوي وغنام محمد ومحمد بازوكا ومحمد فييرا وعبدالرحمن شيكا وامادو نيانجي وباسم مرسي".

 

ويبدو التشكيل المتوقع لمصر المقاصة أمام الإنتاج الحربي مكون من " محمود حمدي وعصام صبحي وأحمد مودي وأحمد ياسين وأحمد محسن وخالد أوتشو وصلاح ريكو وميدو جابر ومحمد إبراهيم وباولن فوافي وعمرو مرعي".

قد يهمك ايضا

الإنتاج الحربي يفتح ملف الصفقات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد

 

الإنتاج الحربي يهزم الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في الدوري

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقاصة يتفوق على الإنتاج الحربي في 14 مواجهة قبل صدام الليلة المقاصة يتفوق على الإنتاج الحربي في 14 مواجهة قبل صدام الليلة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon