توقيت القاهرة المحلي 10:54:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

قرار نهائي من بيراميدز بشأن رحيل رمضان صبحي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قرار نهائي من بيراميدز بشأن رحيل رمضان صبحي

القاهرة - مصر اليوم

يتمسك مسئولو نادي بيراميدز ببقاء رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الكروى الجديد، رافضين فكرة رحيله بأى شكل خلال الميركاتو الصيفي . وعلم أن مسئولى بيراميدز لديهم قرار نهائي بشأن عدم بيع رمضان صبحي فى الصيف المقبل ، خاصة لأى نادى فى مصر بعد ارتباط اسمه بإمكانية الانتقال إلى الزمالك فى الميركاتو المقبل. ووضع مسئولو بيراميدز ، شرطا واحدا للسماح لرمضان صبحي بالرحيل فى الصيف المقبل وهو تلقيه عرض أوروبي قوى للغاية يفوق المبلغ الذى دفعه بيراميدز لهيديرسفيلد الإنجليزي عندما تم شراءه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية . وعاد ارتباط اسم رمضان صبحي نجم  بيراميدز بالانتقال إلى الزمالك من جديد، وفرض نفسه بقوة على الساحة الرياضية بعدما أعرب حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك عن تقديره لـ رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز الحالى والأهلى السابق، متمنيا ضمه للعب فى الزمالك.

وقال حسين لبيب فى تصريحات تلفزيونية: "هل يوجد أي أحد لا يتمنى وجود رمضان صبحي في فريقه، فهو أحد أفضل اللاعبين في مصر، ولديه روح عالية، وثقل فنى، ومواهب وقدرات فنية مميزة، وأي ناد في مصر يتمنى وجوده فى صفوفه" . واستقبلت جماهير الزمالك تصريح رئيس النادى الحالى عن إمكانية ضم رمضان صبحي بقبول شديد خاصة وأن اللاعب يعد واحدا من أبرز الأسماء التي يتمناها جماهير الزمالك في الفترة الأخيرة، خاصة بعد انتهاء علاقة اللاعب بالنادي الأهلى بشكل تام بعد رحيله إلى بيراميدز، وترى جماهير الزمالك أن رمضان صبحي يستطيع صناعة الفارق مع الأبيض خلال الفترة المقبلة حال إتمام اتفاقه. في سياق آخر، قال إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إن رمضان صبحي لاعب بيراميدز، لن ينتقل للزمالك، مشيراً إلى أنه في تلك الحالة سيتحكم في مصيره.

وأضاف إكرامي في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "لقد صرحت من قبل، أريد أن يفوز الأهلي ولا تسكن الأهداف شباك نجلي شريف، كيف يحدث هذا لا أعلم، معادلة صعبة جداً بالطبع، كنت أثق أن شباك الأهلي لن تستقبل هدفاً ثانياً من بيراميدز، وكنت في حالة صدمة بعد هدف التعادل". وأكمل: "لن أحب أحدا أكثر من أبنائي، رمضان صبحي حالياً هو ابني، وبالتالي أحب أبنائي أكثر من أي حد، وبالطبع أكثر من الأهلي، عندما لا يتعلق الأمر بأبنائي فالأهلي هو حياتي، هل يمكن أن أحب الأهلي أو بيراميدز أكثر منهم؟ لو قلت غير ذلك لظن أي شخص أنني مجنون". وشدد: "هناك فارق كبير بين أبنائي وكيان النادي الأهلي، فالأهلي كيان كبير سواء كنت متواجداً داخله أو لا، هذا الكيان هو من صنعنا، لكن أبنائي أمر أخر بكل تأكيد".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كارتيرون يؤكد اهتمامه بضم رمضان صبحي مع أكثر من لاعب في الفترة المقبلة

فريق الزمالك يوضح حقيقة ضم رمضان صبحي ورحيل أوباما

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرار نهائي من بيراميدز بشأن رحيل رمضان صبحي قرار نهائي من بيراميدز بشأن رحيل رمضان صبحي



نادين نسيب نجيم بإطلالة ملكية في حفل "الموريكس دور"

القاهرة_مصر اليوم

GMT 07:11 2021 السبت ,11 أيلول / سبتمبر

مصر وإيطاليا تبحثان تطورات أزمة «سد النهضة»
  مصر اليوم - مصر وإيطاليا تبحثان تطورات أزمة «سد النهضة»
  مصر اليوم - رحيل الصحافي اللبناني يوسف خازم بعد صراع مع المرض

GMT 17:09 2021 الإثنين ,30 آب / أغسطس

ميريام فارس تحتفل بذكرى زواجها بفستان جريء

GMT 07:27 2021 الثلاثاء ,31 آب / أغسطس

قصات شعر شلال مدرج قصير لإطلالة على الموضة

GMT 04:51 2021 الثلاثاء ,31 آب / أغسطس

بوبو تراورى حكما لمباراة مصر وأنجولا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon