توقيت القاهرة المحلي 04:52:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيراميدز يجري مسحة طبية أخيرة لفيروس"كورونا" استعدادًا لـ"حوريا الغيني"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بيراميدز يجري مسحة طبية أخيرة لفيروسكورونا استعدادًا لـحوريا الغيني

نادي بيراميدز
القاهرة - مصر اليوم

أجرت بعثة فريق الكرة في نادي بيراميدز المسحة الطبية الأخيرة، اليوم  في فندق الإقامة في الدار البيضاء، قبل مواجهة حوريا كوناكري الغيني، وخضعت البعثة بالكامل للمسحة الطبية الأخيرة تنفيذًا للبروتوكول الطبي الذي يوصي به الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قبل المباريات الرسمية.ويستعد فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش لمواجهة حوريا كوناكري الغيني الثلاثاء المقبل على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء في نصف نهائي الكونفدرالية، وحال تأهله سيخوض النهائي على ملعب مولاي عبد الله في الرباط يوم 25 من نفس الشهر، ضمن خطة النادي الوليد للتتويج بأول ألقابه.

وتسود مخاوف عديدة داخل الفريق السماوي من قدرة انتي تشاتشيتش على تخطي عقبة حوريا كوناكري الغيني ذهابًا وإيابًا حتى يصعد بيراميدز لأول مرة في تاريخه لنهائي الكونفدرالية لاسيما أن مدرب منتخب كرواتيا السابق كان سببًا في اهتزاز نتائج الفريق السماوي هذا الموسم بعد فشله في إدارة المواجهات الكبرى الأمر الذي دفع إدارة بيراميدز للتفكير في الإطاحة به لولا ضيق الوقت بين المباريات المحلية بعد عودة الدوري من تجميد كورونا. وخاض بيراميدز تحت قيادة تشاتشيتش 31 مباراة، فاز في 20 منها، وخسر 8 هزائم وتعادل 3 مرات، واستقبل بيراميدز تحت قيادة المدرب الكرواتي 24 هدفًا بينما سجل 45 هدفًا. وظهر بيراميدز مع تشاتشيتش تائهًا بعيد عن الفريق المرعب الذي زلزل الدوري المصري الموسم الماضي، فلقد تعادل مع الاهلي سلبيًا والذي لعب منقوصًا من الدقيقة 40 ولم يسدد كرة خطيرة على مرمى المارد الأحمر الذي فرط لاعبوه في الفوز بإهدار ركلة جزاء فضلا عن خسارته من الزمالك وفقدانه نقاط مؤثرة في بطولة الدوري جعلت لقب الوصيف ليصبح الفريق مهددًا بعدم الظهور الافريقي في الموسم الجديد.

واتخذ المدرب الكرواتي قرارًا غريبًا قبل ركلات الترجيح في لقاء بيراميدز والطلائع في كأس مصر باستبدال مهدي سليمان رغم تصديه لضربة جزاء في مباراة الأهلي لصالح زميله أحمد الشناوي البعيد تمامًا عن المشاركة ولم ينجح الشناوي في التصدي لأي ركلة وفي المقابل تصدى محمد بسام حارس الطلائع لثلاثة ركلات ليودع بيراميدز البطولة التي وصلها للمباراة النهائية فيها الموسم الماضي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بيراميدز يسابق الزمن لتجهيز عبد الله السعيد قبل مواجهة حوريا

بيراميدز ينقل تدريباته في المغرب لملعب مولاي رشيد

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيراميدز يجري مسحة طبية أخيرة لفيروسكورونا استعدادًا لـحوريا الغيني بيراميدز يجري مسحة طبية أخيرة لفيروسكورونا استعدادًا لـحوريا الغيني



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 07:03 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

أنت فعلاً محظوظ هذا الشهر

GMT 06:54 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

تكون الظروف استثنائية في الأسابيع الأولى

GMT 16:10 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

ديربي مانشستر في كأس الرابطة مُهدد بالتأجيل بسبب "كورونا"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon