توقيت القاهرة المحلي 12:06:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الفرنسي هيرفي رونار يُراهن على تألّق أشرف حكيمي مع إنتر ميلان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفرنسي هيرفي رونار يُراهن على تألّق أشرف حكيمي مع إنتر ميلان

أشرف حكيمي نجم المنتخب المغربي
روما - مصر اليوم

يُراهن الفرنسي هيرفي رونار، المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي، على تألق الدولي المغربي أشرف حكيمي، برفقة ناديه الجديد إنتر ميلان الإيطالي الذي تعاقد معه لخمس سنوات قادما من ريال مدريد بعد نهاية فترة إعارته لبروسيا دورتموند الألماني.ووصف "الثعلب" الفرنسي الذي يشرف حاليا على تدريب المنتخب السعودي، المدافع المغربي بالشاب "صاحب الموهبة"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن خوض لتدريباته على يد الإيطالي كونتي سيجعل منه نجما مثاليا.وتحدث رونار لجريدة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، موضحا أن البالغ من العمر 21 عاما، اتصل به بغية استشاره قبل الانتقال إلى أنتر ميلان ونصحه بقبول عرض "النيراتزوري" فورا ودون تردد.

وبخصوص الجواب الذي قدمه للمدافع حكيمي، قال هيرفي رونار: "نصحته بأن يقبل الانتقال إلى أنتر ميلان دون تردد، لأن الأخير ناد كبير ويريد العودة إلى المكانة التي كان عليها كما أن وجود أنطونيو كونتي سيساعد اللاعب كثيرا"، وأضاف: "تكتيك كونتي مناسب جدا لأشرف حكيمي، على اعتبار أن المدرب الإيطالي يلعب بثلاثة مدافعين في الخط وأمامهم اثنان في الوسط، وهذا جد مناسب لأشرف حكيمي وسيساعده ذلك على إبراز إمكاناته الهجومية والركض كثيرا فوق أرضية الميدان".

وتحدث الثعلب عن الأشياء التي تدهشه في أشرف حكيمي، وتابع قائلا: "اللاعب هادئ جدا في حياته كما أنه لا يشعر بالضغط سواء كان يخوض تداريبه أو يلعب مباراة في كأس العالم فهو يدافع بنفس الطريقة، ومن مميزاته أنه عندما لا تعرفه جيدا يخيل إليك أن به عيبا"، وعن معنى قوله حول مميزات أشرف حكيمي، استطرد قائلا: "أتذكر أن المدرب السويسري لوسيان فافر، اتصل بي قبل ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة من ريال مدريد، أخبرته أن اللاعب في إمكانه شغل أكثر من مركز فوق أرضية الميدان وبأنه لن يندم أبدا على التعاقد معه والمراهنة عليه".

وتابع: "بعد أشهر اتصل بي فافر من جديد، ويبدو أنه مرتبك من شيء ما، أخبرني بأن أشرف حكيمي يبدو محتشما أو غير مهتم، في تلك اللحظة أخبرته أن لا يهتم للأمر لأن تلك هي طريقة حكيمي إن كنت تجعل كيف يتعامل مع الأمور فإنك ستضطر لطرح بعض الأسئلة".

وأوضح المدرب السابق لـ"الأسود" أن حكيمي الذي راهن عليه سابقا في عدة مراكز يملك جودة يقدرها المدربون نظرا لتوفر اللاعب على عقلية قوية جدا كما أنه يحب ممارسة كرة القدم ويستمتع بها.وأنهى حديثه بالقول: "شخصيا، أنا سعيد لأنه ذهب إلى إيطاليا، لأنه في الدوري الإيطالي من الناحية التكتيكية يجب أن تكون مثاليًا، وإذا كان على أشرف أن يتحسن في شيء ما فهو في الجانب التكتيكي، ولا يمكنه العثور على مدرب أفضل من كونتي ومدرسة أكثر جدية وتطلبًا من إيطاليا، أما أنتر فقد تعاقد مع لاعب ممتاز".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

خليلوزيتش يتحدث عن انتقال حكيمي إلى "إنتر ميلان"

حكيمي يتفاعل مع مبادرة شباب وادي زم

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرنسي هيرفي رونار يُراهن على تألّق أشرف حكيمي مع إنتر ميلان الفرنسي هيرفي رونار يُراهن على تألّق أشرف حكيمي مع إنتر ميلان



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon