توقيت القاهرة المحلي 05:46:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي يقترب من الدوري الإنجليزي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي يقترب من الدوري الإنجليزي

مصطفى محمد
القاهرة - مصر اليوم

يدخل الفريق الأول لنادي جالاتا سراي، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، مواجهة صعبة أمام مضيفه فريق ألانيا سبور، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري التركي للموسم الحالي 2020 - 2021.وكشفت صحيفة "Haber türk" التركية، أن نادي كريستال بالاس بدأ في مراقبة مصطفى محمد نجم فريق جالاتا سراي، تمهيدا لإمكانية ضمه خلال الفترة المقبلة، لتعزيز هجوم الفريق حيث يتابع وفد من كشافي نادي كريستال بالاس الإنجليزي، مباراة جالاتا سراي وألانيا سبور، اليوم السبت، في تمام السادسة مساء، على ملعب باهجه شهير اوكولاري، للوقوف على مستوى النجم المصري مصطفى محمد.

ويسعى مصطفى محمد لمواصلة انطلاقته الصاروخية مع جالاتا سراي بالتسجيل في مباراة اليوم، وقيادة فريقه للفوز، وتأمين الصدارة.ويتصدر جالاتا سراي جدول ترتيب مسابقة الدوري التركي برصيد 51 نقطة، بفارق الأهداف عن بشكتاش صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد ألانيا سبور في المركز الخامس بـ 42 نقطة.

ويقود النجم المصرى مصطفى محمد «البلدوزر»ئ فريق جالاتا سراي في مواجهة مهمة مع الأنيا سبور في الجولة الخامسة والعشرين من الدورى التركى الذى يتصدره فريق جالطة سراى بفارق الأهداف عن بيشكتاش وفناربخشة، حيث تتساوى الفرق الثلاث فى نفس رصيد النقاط ولكل منها 51 نقطة.. ويسعى جالطة سراى للثأر من الأنيا سبور الذى أخرجه من دور الثمانية لمسابقة الكأس قبل عدة أيام.

وتتجه أنظار جماهير النادى التركى نحو مصطفى محمد فى تسجيل المزيد من الأهداف وحسم المباريات المقبلة للتتويج باللقب وتتصاعد شعبية مصطفى محمد يوماً بعد يوماً على الرغم من الأيام القليلة التى يتواجد فيها بالفريق ولكن أهدافه الأربعة التى سجلها فى أول أربع لقاءات شارك بها رفعته عالياً ليس فقط بين جماهير جالطة سراى ولكن لدى المدير الفنى فاتح تريم و زملائه فى الفريق.

وأشاد تريم بالنجم المصرى الشاب وقال: مصطفى محمد يلعب بشكل جيد من المهم أن نسيطر على مجريات اللعب وتكون الكرة معنا ونهاجم دائما و مصطفى محمد يقوم بتلك المهمة بشكل رائع.وأضاف تريم عقب لقاء قاسم باشا الذى سجل فيه مصطفى محمد هدف الفوز أن مصطفى موهبة شابة و أتمنى أن يتطور بشكل أكبر ويسهم فى تسجيل الأهداف وهو أمر يسعدنا.

وطبقا لصحيفة فانتيك التركية فإن فاتح تريم ينتوى تكليف مصطفى محمد بالمزيد من التكليفات لجعله أكثر فاعلية والاستفادة من إمكانياته ونقلت عن المدرب التركى المخضرم فإنه يريد الاستفادة منه فى الألعاب الهوائية والألعاب الأرضية.

واستطاع مصطفى محمد الانسجام سريعاً مع لاعبى الفريق التركى وظهر ذلك فى طريقة تشجيع عدد من زملائه له خلال أحداث المباريات وأشهر وأوضح واقعة حدثت عندما قام النيجيرى هنرى أونيكورو بتنظيف أرضية ملعب مباراة قاسم باشا قبل تسديد ضربة الجزاء التى أحرز منها الهدف الثانى لفريقه وذلك بسبب تساقط الثلوج وكان هنرى قد تسبب فى هذه الضربة بعد عرقلته.

ولم يكتف اللاعب النيجيرى بذلك بل كتب على حسابه الشخصى على تويتر: "أخذت ركلة الجزاء، وطهرت الملعب، سعيد لك، ماذا يمكننى أن أفعل أكثر من أجلك أخى مصطفى، أشرب الشاى وأستمتع " ورد عليه مصطفى محمد قائلا: " شكرا صديقى، دم واحد وعائلة واحدة.".. اختير مصطفى محمد ضمن التشكيل المثالى للجولة الخامسة والعشرين من الدورى التركى بحسب شبكة "sporx" التركية بعدما نجح فى تسجيل هدف الفوز لصالح جالطة سراى فى الدقائق الأخيرة أمام قاسم باشا من ركلة جزاء ليقود فريقه للفوز على قاسم 2−1 وكان مصطفى محمد اللاعب الوحيد من صفوف جالطة سراى الذى تواجد فى التشكيل المثالى للدورى التركى.

وفى نفس الوقت اهتم الإعلام الرياضى التركى بما قاله كريستيان أميلى وكيل أعمال مصطفى محمد وكشف فيه عن ارتباط اللاعب بالنادى التركى حتى يونيو 2022مقابل 2مليون دولار وإذا أراد جالطة سراى شراءه فعليه دفع 4 ملايين دولار أخرى وإذا أراد بيعه لناد آخر يحصل الزمالك على 15% من قيمة الصفقة ويحصل مصطفى محمد على 400 ألف دولار حتى نهاية الموسم بينما يحصل الموسم المقبل على 750 ألف دولار.

قد يهمك ايضا

كاتونجا يتوج بلقب الدوري التركي مع بيشكتاش قبل 3 جولات من الختام

زحاليق تمنع إقامة مباراة في الدوري التركي بسبب الأمطار والثلوج

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي يقترب من الدوري الإنجليزي مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي يقترب من الدوري الإنجليزي



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon