توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تعهد بتحقيق الهدف الأول وهو التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية

حسام البدري يُؤكّد أنّ الأندية تعاملت بسلبية معه بعد تدريب الفراعنة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حسام البدري يُؤكّد أنّ الأندية تعاملت بسلبية معه بعد تدريب الفراعنة

حسام البدري المدير الفنى
القاهرة - مصر اليوم

صرّح حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بأنه واجه صعوبات عديدة عند توليه المسؤولية في أكتوبر الماضي، مضيفًا "واجهنا مشاكل وسلبيات قبل وأثناء المرحلة الاولى، وأضيف إليها تأجيل الدوري لفترة طويلة مما أثر سلبا على جاهزية اللاعبين قبل أول مباراتين رسميتين أمام كينيا وجزر القمر، كنا نتمنى نتائج أفضل، ورغم الظروف الصعبة، لم نخسر، فالمشوار طويل، وموقفنا جيد، وأؤكد أننا سنحقق الهدف الأول بالتأهل لكأس الأمم".

وتابع "نتابع مباريات الدوري، وهناك إثارة وندية ولكن أتابعها بمنظور آخر بشأن إمكانية انضمام عناصر جديدة للمنتخب، لأن المنتخب يحتاج تدعيم في مراكز بلا بدائل، والعناصر المتواجدة ليست مقنعة بشكل كبير"، وأشار "بعد انتهاء الجولة الثامنة، لا توجد عناصر تضيف لمنتخب مصر، فهو أمر غير مرضي، في مراحل معينة لابد من واقعية ومنطقة وصراحة مع الآخرين، لنحقق أهدافنا، فرصتنا كبيرة في التأهل".
وتابع "لا أقصد اتهام أحد، إلا أن قرار تعييني كان متأخرا، ولا ألقي بمسؤولية على أحد، لأنه كانت هناك ظروف وتغييرات في اتحاد الكرة نفسه وتعيين لجنة خماسية، والمدير الفني كان من ضمن ملفاتها الشائكة، واستغرق وقتا".

واستطرد المدير الفني للمنتخب "لم يكن أمامي وقت لتحضير القائمة وتجهيز الحساباتظن ولم تكن هناك فترة تجمعات أو أجندة دولية، لكن نظمنا مباراتين دوليتين، وحدثت إصابات للاعبين، فهو شيء خارج عن الإرادة وتأجيل الدوري العام لأسباب أمنية، كلها ظروف في منتهى الصعوبة".
وأردف "الأهلي كانت آخر مباراة له قبل 40 يوما من أول معسكر، توقف الدوري بالتأكيد كان له نتائج عكسية، الزمالك أيضا لم يلعب لأكثر من 20 يوما، وعندما فكرنا في التجمع مبكرا، بعض الأندية رفضت ترك لاعبيها إلا وفقا للأجندة، بالطبع تفكير سلبي، لا أسوق مبررات، ولكن كان واقعا صعبا".

وألمح حسام البدري "الدوري أفرز عنصرا جديدا فقط، كان ضمن الحسابات في الفترة الماضية وتم استبعاده لاختلاف في الرؤية الفنية".
وواصل "بالتأكيد هناك عناصر أصبحت فرصتها ضعيفة في الانضمام مجددا، كنا مضطرين للاعتماد عليها، لعدم وجود عناصر متاحة وارتباط المنتخب الأولمبي بهدف آخر وهو التأهل لأولمبياد طوكيو، وكان على حساب المنتخب الأول".
وأتم تصريحاته "لم يكن لدينا رأس حربة في ظل إصابة كوكا ومروان محسن، وبشكل عام هناك 35 لاعبا في حساباتي، الفرصة متاحة للجميع وفقا لمصلحة منتخب مصر".

قد يهمك أيضا :  

كريم نيدفيد يؤكّد أنّ "الزمن أثبت أن حسام البدري على حق"

حسام البدري يجتمع بجهازه المعاون لتنسيق متابعة مباريات الدوري

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام البدري يُؤكّد أنّ الأندية تعاملت بسلبية معه بعد تدريب الفراعنة حسام البدري يُؤكّد أنّ الأندية تعاملت بسلبية معه بعد تدريب الفراعنة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon