توقيت القاهرة المحلي 23:25:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعدما رفض الانضمام إلى الأهلي وفضّل اللحاق بصفوف بيراميدز

يونس يؤكّد أن رمضان صبحي لم يستغل الاحتراف مثل تريزيجيه وحجازي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يونس يؤكّد أن رمضان صبحي لم يستغل الاحتراف مثل تريزيجيه وحجازي

أيمن يونس
القاهرة-مصر اليوم

أكد أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن فكرة الإعارة مرفوضة في الأندية الكبرى، مثل الأهلي والزمالك، وتعد مخاطرة كبيرة وغير محسوبة بعد رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء لبيراميدز، وقال يونس في برنامجه الفيلسوف عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "المفروض أن رمضان صبحي لاعب محترف، بس أنا شايف أنه لم يستغل احترافه سوى في العودة لمصر من إنجلترا، كان لازم يكمل ويكافح زي تريزيجيه الذي يصر على استكمال رحلته في الدوري الإنجليزي رغم كل الصعوبات التي واجهته، وكذلك أحمد حجازي فكل منهما متمسك بتجربته الاحترافية ويرفض نهايتها مهما كانت كل المغريات".

 

وأضاف أيمن يونس، "كما أن الأهلي أخطأ، الإعارة مخاطرة كبيرة وغير مفضلة في الأندية الكبيرة، فرصة نجاح أي لاعب كبير في الأهلي والزمالك بفضل الاستقرار والجماهير وتخمة النجوم، لذا فإن ناديه الأصلي سيكون هو أكبر الفائزين من الإعارة بعد تلميع لاعبه بمشاركته بصفة مستمرة وفتح المزاد المالي عليه".

 

وتابع نجم الزمالك السابق، "سمعت أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قال إن الأفضل لرمضان صبحي يستمر في مصر ولا يعود للاحتراف عشان يكون قدام عيني وأتابعه، بتمنى يكون التصريح ده غلط بس للأسف البدري لم يخرج لنفي التصريح ".

 

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي ، عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحى الذى انتهت إعارته من نادى هدرسفيلد الإنجليزى فى 30 حزيران/يونيو الماضي.

 

وأشار إلى أن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ نيسان/ أبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي ما لم يتلقَ اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته.

 

واستغرقت المفاوضات مع النادى الإنجليزى فى البداية بعض الوقت نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضى على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا، لكن فى الفترة الماضية كثف النادى الأهلى مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني، ولكن النادى الإنجليزى طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة ملايين ومائتين وخمسين ألف جنيه أسترليني.

 

ونظرًا لأن الأهلى متمسك باستمرار رمضان صبحى ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقه مكتوبة إلى هدرسفيلد، ثم تلقى الأهلى موافقة من النادى الإنجليزى على بيع رمضان صبحى نظير المبلغ المشار إليه.. وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب وتم الاتفاق على حقوقه المالية، ولكن بعدما أبلغ الأهلى رمضان صبحى بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادى هدرسفيلد، طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقى إرجاء إتمام انتقاله للأهلي، لمدة يومين لأنه تلقى عروضًا من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير، وبناء على ذلك طلب النادى الأهلى من هدرسفيلد فى مكاتبة رسمية استمرار موافقته التى أرسلها للأهلى على بيع رمضان صبحى -لمدة يومين- إلى أن يحسم اللاعب موقفه، لكن بالتواصل مع رمضان صبحى أمس من جانب أمير توفيق طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة أخرى حتى السبت المقبل للمزيد من الدراسة للعروض التى تلقاها، وإزاء رغبة اللاعب الشديدة فى العودة إلى الاحتراف الأوروبى لاسيما أنه مملوكًا لنادى هدرسفيلد وليس للنادى الأهلى وحاجته للوقت لدراسته العروض التى تلقاها، وحرصًا على استقرار فريق الأهلى ووضوح الرؤية أمام مديره الفني، فى ظل الارتباطات الرسمية المتتالية محليًا وأفريقيًا، رأى النادى الأهلى أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحى ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد لتحديد وجهته المقبلة خلال المهلة التى طلبها.

 

إلا أن أمير توفيق مدير التعاقدات تلقى اتصالًا من اللاعب منذ قليل يبلغه فيه أنه لا يرغب فى اللعب للأهلى وسوف ينتقل لنادى بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحى خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

قد يهمك أيضا :  

علي أبو جريشة يهاجم فاروق جعفر بسبب تصريحاته عن "رشوة الحكّام"

الإسماعيلي يستنجد بعلي أبوجريشة لإنقاذ دفاعه أمام الزمالك

   
egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يونس يؤكّد أن رمضان صبحي لم يستغل الاحتراف مثل تريزيجيه وحجازي يونس يؤكّد أن رمضان صبحي لم يستغل الاحتراف مثل تريزيجيه وحجازي



إطلالات النجمة إليسا تعكس إحساسها الموسيقي

بيروت ـ مصر اليوم
  مصر اليوم - الإعلان عن موعد إلقاء نتنياهو كلمة أمام الكونغرس

GMT 22:06 2024 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

مصطفى شعبان يحسم عودته للسينما بعد غياب 14 عاما
  مصر اليوم - مصطفى شعبان يحسم عودته للسينما بعد غياب 14 عاما

GMT 10:45 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

فرنسا تحتضن 500 ذئب لتحقيق هذا الهدف

GMT 05:36 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

"ديور" تطرح عطرها الجديد والمميز "Joy by Dior "

GMT 16:52 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

غضب عارم بين اللاعبين بسبب المستحقات في نادي المقاصة

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

"منظمة التجارة" تندد بالرسوم الأميركية على الصين

GMT 08:10 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

كيت ميدلتون تُظهر أناقتها خلال زيارتها قبرص

GMT 20:06 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"النجوم" يهزم "الاتّحاد السكندري" بهدفين نظيفين الإثنين

GMT 05:26 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" تبرز ملامح القوة والأناقة في "AMG G63"

GMT 00:48 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

خالد النبوي يستأنف تصوير مسلسل " منطقة محرمة"

GMT 21:55 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

سموحة يفلت من كمين الداخلية بهدف حسام حسن

GMT 11:42 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

رد صادم من وزير الصحة على تقاضى الممرضات 12 جنيهًا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon